توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 17 أكتوبر 2024

توقعات التاروت ليوم الخميس 17 أكتوبر 2024

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 17 أكتوبر 2024. اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: ثمانية من الكؤوس

Eight of Cups

Eight of Cups
Eight of Cups

هل سمعت من قبل عن المغالطة؟ عندما يستثمر شخص ما الكثير من الوقت أو الطاقة أو المال لتحقيق أهدافه، ومع ذلك لا ينجح الأمر، فقد يصاب بالتوتر ويستثمر المزيد لمنع خسارة ما استثمره. بدلاً من الإستسلام، والبقاء راكداً. فكّر، خطّط ثم نفذ.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: عشرة من العصي

Ten of Wands

Ten of Wands
Ten of Wands

يجب على برج الثور إنهاء بعض الأعمال هذا الأسبوع. مع بطاقة عشرة من العصي  هذه، يصبح من الضروري ربط المواضيع المزعجة والتخلّص منها. يبدو الأمر وكأن هناك ثقلاً على أكتافك. ومع ذلك، ثق في قدراتك. إذا استسلمت الآن، فلن تؤدي إلا إلى إطالة أمد انزعاجك. قم بإنجاز المهمة. انظر إلى الأمور حتى النهاية.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: النجمة

The Star

The Star
The Star

 

أسبوعك القادم مشرق. بطاقة النجمة تدل على الشفاء بوتيرة سريعة. لقد حللت العواقب في السابق. الآن، حان الوقت للراحة والهدوء والسماح لعقلك وجسدك وروحك بالإستمتاع بجمال اللحظة الحالية. الأيام القادمة تركّز على استعادة رفاهيتك وإعطاء الأولوية لسلامك.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: ثمانية من البنتاكلس

Eight of Pentacles

Eight of Pentacles
Eight of Pentacles

يشجعك الأسبوع القادم على تشغيل حسك البصري والتركيز على المهمة التي بين يديك. لقد حان الوقت لإتقان مهارتك. كل يوم، تقترب أكثر فأكثر من أهدافك. تجاهل المشتتات، وركّز على مشاريعك. في المستقبل، ستشكر نفسك على التفاني الذي جلبته إلى الطاولة هذا الأسبوع.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: ستة من العصي

Six of Wands

Six of Wands
Six of Wands

النجاح سيجدك، يا أسد. يدور هذا الأسبوع كله حول الوصول إلى أهداف جديدة بروح فخورة. بينما تستمتع بانتصاراتك، امتد بالإمتنان لأولئك الذين ساعدوك. ستبدو الأمور بشكل عام مبتهجة ومنتجة ومتفائلة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت:  الإمبراطورة المقلوبة

The Empress Reversed

The Empress Reversed
The Empress Reversed

 

يطلب منك هذا الأسبوع أن تظل على تواصل مع قيمتك الذاتية. لقد كنت تحرم نفسك من احتياجاتك العاطفية مؤخراً. قد تشعر بالإهمال أو الإفتقار إلى الدعم من الآخرين أو من نفسك. حب الذات هو المفتاح. أنت فقط من يمكنه رفع المستوى والمعايير للنوع الذي تستحقه من الرعاية. امنح نفسك الشفاء والدعم.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: تسعة عصي

Nine of Wands

Nine of Wands
Nine of Wands

قد يكون هذا الأسبوع متوتراً. ومع ذلك، حاول الحفاظ على طاقتك واختر أهدافك بحكمة. إن توقع الهدف التالي، ما يساعد أي شخص على التفكير بوضوح ويخلق جنون العظمة لديك. تعامل مع كل يوم كما يأتي. وبينما تريد الحفاظ على الحدود لحماية سلامك، حاول ألا تكون قاسياً أو تدفع الآخرين بعيداً بمعايير مستحيلة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: صفحة السيوف

Page of Swords

Page of Swords
Page of Swords

بطاقتك لهذا الأسبوع هي صفحة السيوف، يا برج العقرب. تكتسح الأفكار الجديدة عقلك. تشعر بالتحفيز الفكري، وتتحمس لوضع نوايا جديدة وتثقيف نفسك بمزيد من المعلومات والمهارات والخبرات. لا بأس من البدء من جديد.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: ملكة الخماسي مقلوبة

Queen of Pentacles Reversed

Queen of Pentacles Reversed
Queen of Pentacles Reversed

من المحتمل أنك تضع الكثير من الضغط على نفسك لتكون مثالياً. سيذكرك هذا الأسبوع بأنك لست خال من العيوب. كل إنسان لديه نقاط قوة ونقاط ضعف. للتقدم، يجب أن تكون صبوراً مع نفسك. تسمح لك المعايير الواقعية وحواجز النجاح باستعادة دوافعك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: أربعة من العصي مقلوبة

Four of Wands Reversed

Four of Wands Reversed
Four of Wands Reversed

في بعض الأحيان، نريد تسريع تقدم الأشياء والقفز مباشرة إلى النهاية السعيدة. ومع ذلك، لا يتم الوصول إلى الإنجازات المستدامة بهذه الطريقة. للوصول إلى ثمار رغباتك، خذ وقتك. لن يؤدي التسرع إلا إلى الوقوع في مسارات مؤقتة. اسعى إلى ما يتطلب العمل منك لتحصل على السعادة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  الساحر

The Magician

The Magician
The Magician

أنت تشعر بالتركيز على رغباتك، وتوجيه النوايا إلى الواقع. اشكر نفسك على عملك الجاد وتفانيك. يدور هذا الأسبوع كله حول العمل الذكي وليس الجاد. عقلك منصب على المهمة والهدف في متناول اليد. لذلك، تأتيك النوايا الحسنة بشكل طبيعي. يمكنك تغيير حياتك للأفضل في الأيام القادمة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: سبعة عصي مقلوبة

Seven of Wands Reversed

Seven of Wands Reversed
Seven of Wands Reversed

من الطبيعي أن تفضل هذا اليوم السلام على الخلاف. ومع ذلك، يجب أن تضع خطاً بين كونك لطيفاً ومضحياً بالنفس. هذا الأسبوع، نطلب منك التمسك بموقفك. لا توجد علاقات أو روابط دون لحظات صدام حيث يختلف شخصان ويجب عليهما التوصل إلى حل وسط.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

 
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75854

مجلة ليالينا