اللون الأصفر الزبدي لون الموسم.. إليك أرقى التنسيقات!

قطعتين من Gucci

رغم أننا نقترب من الأيام الباردة، فإن هذا لا يعني أننا بحاجة إلى التخلي عن لون الأصفر الزبدي في خزاناتنا. لقد اخترنا لك أبرز القطع المفضلة من أبرز العلامات التجارية الراقية لتختاري ما يناسبك منها:

إليك كيفية دمج هذا اللون في خزانة ملابسك لتتألقي هذا الموسم:

لماذا الأصفر الزبدي؟

اللون الأصفر الزبدي هو ظل ينضح بالدفء والشعور الصيفي في آن. لونه اللطيف يجعله متعدد الإستخدامات بشكل لا يصدق، ويعمل بشكل جيد في جميع المواسم. إنه بديل أكثر نعومة للألوان الصفراء الأكثر حيوية، مما يجعل ارتدائه أسهل في المناسبات المختلفة، إذ يدور هذا الإتجاه حول البساطة والأناقة المشرقة.

لماذا يتصدر اللون الأصفر الزبدي الموضة؟

ليس من المستغرب أن يحظى اللون الأصفر الزبدي بشعبية كبيرة، فهو لا يرمز إلى السعادة فحسب، بل ينضح بهالة لطيفة ومهدئة، مما يجعله خياراً متعدد الإستخدامات للأقمشة مثل الحرير والكتان والدنيم وحتى المنتجات الجلدية. في هذا السياق تألقي على طريقة بيونسيه بالحرير الأصفر 

في حين قد تتجنبه بعض النساء باعتباره خياراً جريئاً للغاية، فإن اتجاه اللون الأصفر الزبدي خافت وسهل الإرتداء. لذا لا تخافي من اختيار بعض القطع ذات اللون الأصفر الزبدي، مثل الملابس المحبوكة والجلدية الصفراء التي تتناسب مع موسم الخريف والشتاء.

كيفية تنسيق موضة اللون الأصفر الزبدي؟

يعتبر تنسيق موضة اللون الأصفر الزبدي أمراً سهلاً عندما تدركين أنه في الأساس نسخة أكثر دفئاً من اللون الأبيض العاجي. اللون الأصفر الهادئ هو في الأساس لون محايد، لذا فهو يتناسب جيداً مع الأبيض والجينز وحتى الأزرق والأخضر. ارتدي هذا اللون بطرق تجعلك تبتسمين وتشعرين بالثقة دون أن تدفعك بعيداً عن منطقة راحتك. ابدئي بحقيبة أو زوج من الأحذية بهذا اللون، ثم ارتديه لتجربة مظهر أحادي اللون بالكامل. المزيد جول: لماذا تحتاجين إلى اللون الأصفر في خزانة ملابسك

فساتين باللون الأصفر الزبدي

أسهل طريقة لارتداء هذا اللون هي ارتداء فستان باللون الأصفر الزبدي. فهو سهل الإرتداء، ويمكن تنسيقه مع الأحذية البيضاء أو البنية، ويمكن ارتدائه بشكل رسمي أو غير رسمي. فإن الفساتين بهذا اللون ستكون صديقتك المفضلة هذا الموسم.

تنانير صفراء زبدية

ستضفي التنانير والسراويل القصيرة والتنانير الصفراء الزبدية لمسة أنيقة على قميصك الأبيض المفضل هذا الموسم، باستخدام قميص أبيض، يمكنك بسهولة ابتكار إطلالات متعددة عصرية. قد يهمك 5 طرق لتنسيق تنانير الدانتيل.

بلوزة صفراء زبدية

إن اختيار بلوزة صفراء زبديه سيضفي إشراقة على مظهرك تلقائياً دون أن يكون من الصعب تنسيقها.

بالصور تنسيقات مميزة لتتألقي بلون الموضة  

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75744

مجلة ليالينا