Search
Close this search box.

لماذا تحتاجين إلى اللون الأصفر في خزانة ملابسك لربيع وصيف 2024؟

من عرض Seddiq

يبدو أن اللون الأصفر بتدرجاته الواسعة يشق طريقه إلى عالم الموضة مرة أخرى. صحيح أطلقت شركة Pantone اسم “Peach Fuzz” على أنه لون عام 2024. ولكن يبدو أن اللون الأصفر خطف الأضواء على مدرجات عروض أزياء ربيع وصيف 2024 فكيف تختارينه لتتألقي به.

يعتبر اللون الأصفر جريء جداً، وهو اللون الجديد المميز الذي تحتاجينه في خزانة ملابسك. لا تخافي من احتضان هذا اللون المشرق – واختاري ظلاله الأكثر نعومة في البداية قبل أن تنطلقي نحو اللون الأصفر الكناري المشرق.

أسباب تدفعك إلى تبني اتجاه الموضة باللون الأصفر:

اللون الأصفر مفيد لك نفسياً

يصفه علم النفس بأنه لون متفائل، وراقٍ، ومبهج. فمن المعروف أن اللون الأصفر يحفز البهجة والحماس والثقة. كما أنه يعزز التفكير التحليلي والتفكير المنطقي، مما يعني أنه يمكن أن يساعد في اتخاذ القرار الصحيحة. ويقول اختصاصيو الألوان إن اللون الأصفر يرمز إلى السعادة والبدايات الجديدة والوضوح. إنه لون فكري رائع يمنحك الصحوة والوعي بالطاقات والأشخاص من حولك.  كذلك إن ارتداء اللون الأصفر يمكن أن يساعد في تعزيز احترام الذات وتحسين الحالة المزاجية المنخفضة.

سلمى أبو ضيف تلهمك أجمل الإطلالات العصرية والجريئة لهذا الصيف

من السهل دمج اللون الأصفر في خزانة ملابسك

بالنسبة للمرأة الجريئة، يعتبر اللون الأصفر لوناً مثالياً يسلط الضوء عليك إينما كنت.إذا كنت من النساء اللواتي يخترن عادةً الكثير من الألوان المحايدة أو السوداء، فإن اللون الأصفر هو طريقة رائعة للخروج من منطقة الأمان الخاصة بك واحتضان ألوان جديدة مشرقة كاللون الأصفر.

يمكنك مثلاً ارتداء بلوزة حريرية خفيفة الوزن مع بناطيل كولوت الموسمية أو ارتدائها تحت طبقات من القماش المتماسك مع الإكسسوارات الصفراء مثل الحقيبة أو الحذاء.

بالنسبة للنساء الجدد على ارتداء اللون الأصفر، يوصي الخبراء باستخدام اللون كلمسة جمالية أو في الملحقات كوسيلة سهلة للبدء في إضافته إلى الملابس.

يمكنك أيضاً ارتداء بلوزة صفراء – أو بلوزة ذات تفاصيل صفراء – ولكن إذا كنت تشعرين بشجاعة أكبر، فاختاري قطعة مميزة مثل سترة أو تنورة صفراء من شأنها أن تضفي إشراقة على مظهرك على الفور.

لعاشقات ومتتباعات الموضة، يمكنكن الإختيار من بين مجموعة واسعة من الفساتين الصيفية الصفراء بكامل تدرجاتها وتصاميمها التي تتفاوت بين الفساتين الطويلة والقصيرة الخاصة بمناسبات النهار أو حتى اختيار إطلالة متألقة خلال سهرة فخمة بفستان مناسب باللون الأصفر.

اعتمدي موضة الفساتين الطويلة على طريقة مي عمر 

فساتين زفاف باللون الأصفر

هل تحتاجين إلى فستان زفاف ربيعي منعش لإطلالة مميّزة أو فستان لافت لارتدائه في مناسبة كبيرة؟ اختاري درجة لون زهرة النرجس البري، ثم زينيه بالمجوهرات الذهبية والصنادل ذات الأربطة وحقيبة اليد المتناسقة.

ابحثي عن الملابس والإكسسوارات الصفراء

ومع ذلك، فإن إتقان هذا التصميم قد يكون صعباً في البداية. للبدء، قومي بإدراجه في مع اللون الكاكي أو الكريمي؛ كذلك يبدو رائعاً مع الأسود والبورغوندي والأزرق. كما أن الدنيم ذو اللون الفاتح يعمل بشكل جيد أيضاً مع الأصفر: ارتدي قميصاً أصفر مع بنطال جينز واسع الساق، أو ارتدي قميصاً من الدنيم فوق تنورة ذات ثنيات صفراء.  فاللون الأصفر يشق طريقه إلى المزيد والمزيد من العلامات التجارية للأزياء، كذلك يمكنك إضافة  لمسة من اللون الأصفر إلى ملابسك، عن طريق الإكسسوارات، مع حقيبة صفراء أو زوجاً أنيقاً من الصنادل المسطحة.

أحذية الباليه المسطحة، والصنادل، والأحذية ذات الكعب العالي – جميعها تبدو جميلة عندما تكون بلون أشعة الشمس. تذكري أنه على الرغم من كونها صفراء، إلا أنها لا تزال محايدة، لذا يمكنك إقرانها بأمان مع أي لون تقريباً كوني مبدعة مع الجوارب الملونة والتنانير المشرقة.

ألبوم صور لأجدد صيحات موضة الفساتين باللون الأصفر

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66829