دليلك لأفخم بروشات الملكة كاميلا لتستوحي منها!

بروش الياقوت الروسي الخاص بالملكة ماري

منذ اعتلاء الملك تشارلز الثالث العرش، أظهرت الملكة كاميلا أناقتها كملكة زوجة للملك. فقد  نسقت إطلالاتها  ومجوهراتها بما يليق بها.  في هذا الموضوع، تعرفي على بعض أفضل لحظات أناقة الملكة كاميلا وتحديداً باختيار البروش.

أجمل بروشات الملكة كاميلا

بروش الألماس على شكل نبات الشوك الخاص بالملكة ماري

ارتدت كاميلا بروش الألماس على شكل نبات الشوك، والذي كان في الأصل ملكاً للملكة ماري، في مناسبتين مختلفتين في اسكتلندا – وهو مناسب، حيث أن نبات الشوك هو الشعار الوطني للبلاد.

بروش صدفة كورتولد تومسون

ارتدت الملكة كاميلا دبوس صدفة كورتولد تومسون Courtauld Thomson عدة مرات، بما في ذلك أثناء وجودها في فرنسا لحضور احتفال بالذكرى الثمانين ليوم النصر. وقد أهدت وينيفريد هوب تومسون دبوس صدفة كورتولد تومسون إلى الملكة الأم في عام 1944، وانتقل إلى الملكة إليزابيث، التي كانت ترتديه كثيراً.

بروش الملكة ماري المصنوع من الماس والياقوت والزمرد

يعود هذا البروش الصغير ذو الحواف المزخرفة لحماة كاميلا الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، على الرغم من أن الملكة لم تكن تظهر به كثيراً.تأتي هذه القطعة الفريدة مرصعة ببتلات من الزمرد والياقوت محاطة بالألماس.

بروش الكريستال الصخري للملكة الأم

يتميز هذا البروش المصنوع من الكريستال الصخري بزخارف آرت ديكو. بدأت الملكة الأم في ارتداء البروش في عشرينيات القرن العشرين، وبعد وفاتها، ورثت الملكة إليزابيث البروش. أهدته الملكة الراحلة إلى كاميلا بعد وقت قصير من زواج كاميلا من تشارلز.

بروش الأمير ألبرت

قبل زواجه من الملكة فيكتوريا، أهداها الأمير ألبرت دبوساً مرصعاً بالياقوت والألماس، وفقاً لمجلة The Court Jeweller. وكتبت فيكتوريا أنه “دبوس رائع، من الياقوت الكبير المرصع بالألماس، وهو جميل حقاً”. ظهرت كاميلا، بهذا الدبوس لأول مرة أثناء زيارة إلى ألمانيا. عن اسلوب الملكة الفخم يمكنك متابعة إطلالتها هنا بفستان يخطف الأنفاس وعقد فاخر

بروش سباق الخيل

ارتدت الملكة إليزابيث دبوس سباق الخيل الجديد في مهرجان تشيلتنهام، والذي يظهر فيه حصان وفارس. ويبدو أنه مشابه جداً للبروش الذي تملكه الملكة إليزابيث.

بروش مجموعة الياقوت الروسي الخاص بالملكة ماري

بروش أهدته الملكة إليزابيث الثانية إلى كاميلا، وهو مصنوع من الألماس والياقوت، وكان من المفضلات لدى الملكة إليزابيث، الملكة الأم.

بروش اليوبيل الماسي للملكة فيكتوريا

بروش على شكل قلب مزين بثلاث ياقوتات زرقاء، قدمه أحفاد الملكة فيكتوريا للإحتفال باليوبيل الماسي للملكة فيكتوريا.

بروش من الألماس واللؤلؤ الأسود

في حفل زفافها على الأمير تشارلز في عام 2005، ارتدت كاميلا دبوساً على شكل زهرة الزنبق مرصعاً باللؤلؤ الأسود والألماس، ويذكر أن الملك إدوارد اشتراه في الأصل لأليس كيمبيل. كانت أليس جدة كاميلا الكبرى وحبيبة إدوارد.

بروش راقصة الباليه من فان كليف آند آربلز

ابتكرت الدار أولى راقصة باليه في أوائل الأربعينيات من القرن العشرين، مما شكل بداية تقليد مبدع في فان كليف آند آربلز” Van Cleef & Arpels، كما قال صانع المجوهرات.

بالصور أجمل بروشات الملكة كاميلا 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75144

مجلة ليالينا