توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 3  أكتوبر 2024. اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: القوة

STRENGTH

STRENGTH
STRENGTH

التحديات تزيد من تدفق الدم في جسمك وتزيد من سرعة نبضات قلبك. أنت تستجيب للتحديات في كل مرة، وتعزز المنافسة من احترامك لذاتك وثقتك بنفسك. تُظهر بطاقة القوة في التاروت أن هذا الأسبوع رائع لتحدي نفسك أو الدخول في مسابقة أو تحقيق هدف. ارفع من سقف طموحاتك إلى ما هو أعلى مما تجرؤ عليه حقاً، واغتنم الفرصة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: صفحة الكؤوس

PAGE OF CUPS

Page of Cups
Page of Cups

أنت برج فني للغاية، وهذا أمر منطقي لأنك تحت حكم كوكب الزهرة الجميل. يأتي الإبداع إليك بشكل طبيعي، فضلاً عن المهارات العملية لتحويل أفكارك إلى شيء حقيقي. سواء كان الأمر يتعلق بالتصميم الداخلي أو الموضة أو الفن أو البستنة، فأنت تحب تحويل خيالك إلى شيء ملموس ومرئي وحقيقي. تدعوك بطاقة الكؤوس للتركيز على ذلك هذا الأسبوع. فكّر في محاولة التعبير عن فكرتك من خلال حرفة أو مهارة جديدة. تشعر بالسلام عندما تصنع شيئاً ما، ولديك دائماً شيء رائع لتشاركه في نهاية الأمر.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: صفحة العصي

PAGE OF WANDS

Page of Wands
Page of Wands

لا تقيد نفسك أو تتعهد بأي التزامات كبيرة هذا الأسبوع. حافظ على سلاسة الأمور وخفة الظل والتجربة. جرّب حظك، لكن كن مستعداً للإنسحاب وتجربة شيء آخر إذا لم ينجح الأمر. هذا يشبه عملية المقابلة: فأنت تقوم بفحص الكثير من الخيارات واختبارها قبل أن توقع أخيراً على الخط المنقط. بطاقة العصي تدور حول التجربة والخطأ وتجربة الأشياء.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: الإمبراطور

THE EMPEROR

THE EMPEROR
THE EMPEROR

أنت شخص ساحر ومحب لإرضاء الناس! وعندما لا تكون كذلك، غالباً ما يصاب الناس بالصدمة لرؤية الجانب الآخر من طبيعتك. الجانب العنيد، الحازم، المتطلب، البارد، القاسي. يُظهر الإمبراطور أنك ستنشر هذا الوضع هذا الأسبوع، لسبب وجيه. هناك شيء يحتاج إلى الدفع والسحب والإجبار على تجاوز خططك، وتحتاج إلى استدعاء تصميمك وقوتك وحزمك لتحقيق ذلك. كن مبدعاً، وأظهر لهم قوتك!

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: الساحر

THE MAGICIAN

THE MAGICIAN
THE MAGICIAN

بطاقة الساحر تعني أن هذا الأسبوع سيكون مليئاً بالحظ والمصادفة والفرص والأفكار الجديدة. اجعل أفكارك في المقدمة واعمل على تحقيقها . فكلما كان هدفك أعلى، كانت النتائج أفضل، لذا احلم بأشياء كبيرة. ترتبط ريادة الأعمال ارتباطاً وثيقاً بهذه البطاقة، لذا إذا كنت تحلم بفكرة العمل بمفردك أو بدء عمل جانبي، فهذا أسبوع رائع لتفعيل هذه الخطط. الساحر موجود، يسير بجانبك ويساعدك.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت:  ملك الكؤوس

KING OF CUPS

KING OF CUPS
KING OF CUPS

ركّز على علاقاتك الأقرب والأقوى هذا الأسبوع وقدم الدعم لأحبائك. أنت حليف رائع، متعاطف ومفيد، وقادر على رؤية ما هو مطلوب وقادر على تحقيقه. يكشف ملك الكؤوس أن ذكائك العاطفي يمكن أن يساعد الناس حقاً هذا الأسبوع. أنت لا تعرف دائماً ما يمر به الآخرون. لذا اذهب واكتشف ذلك. اسألهم عن حالهم، واستكشف قليلاً، ولاحظ العلامات. أعطهم ما يحتاجون إليه وكن متعاطفاً ومشجع، ومطمأن لهم، أو حتى ساعدهم.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: البرج

THE TOWER

THE TOWER
THE TOWER

تبنَّ موقف “مهما كان” هذا الأسبوع. سأشرح لك: إذا حدث خطأ ما، أو انتهى، أو انهار، أو سقط… دعه. أي شيء يغادر حياتك أو يحاول الخروج منه هذا الأسبوع ليس من المفترض أن يكون فيها. بطاقة الكون هنا لإسقاط الأشياء التي لا تفيدك. دع الأشياء الزائفة أو الباهتة أو السلبية تختفي، دعها تنهار. بعدها يمكنك إعادة البناء على أسس متينة. سيكون هذا أسبوعاً مثيراً للإهتمام ومغيراً لقواعد اللعبة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: العدالة

JUSTICE

JUSTICE
JUSTICE

كن منصفاً هذا الأسبوع، يا برج العقرب. التزم بأصولك الأخلاقية واتبع مسارها. لا تحيد عن المسار، ولا تفرح إذا ثبت أنك على حق بشأن شيء ما. لا تستسلم لنيران الإنتقام أو العداوة . العدالة تعني أنك ستُبرأ وتُكافأ على شيء فعلته بشكل صحيح، حتى لو اعتقد الآخرون أنه خطأ. حان الوقت لتكون لطيفاً وتمضي قدماً، ورأسك مرفوعة.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: سبعة كؤوس

SEVEN OF CUPS

SEVEN OF CUPS
SEVEN OF CUPS

أنت مفكر أعمق مما يدركه الناس. واجهتك الإجتماعية المنفتحة والفوضوية قليلاً تجعلهم يقللون من شأنك. تُظهر بطاقة السبعة كؤوس أن هذا أسبوع للأفكار. إنه وقت لمشاركة آرائك ونظرياتك وفرضياتك. استمتع بإجراء بعض المناقشات الجادة والمناقشات المثيرة للإهتمام والدردشات غير العادية مع أشخاص قد لا تتحدث معهم عادةً. وسّع دائرتك وتحدث بشكل أكثر انفتاحاً مع أشخاص جدد. أنت منفتح الذهن ولا يمكن الإساءة إليك، لذا من المرجح أن تقضي وقتاً رائعاً وتستمع إلى أفكار جديدة وتشكل بعض الآراء.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: تسعة كؤوس

NINE OF CUPS

Nine of Cups
Nine of Cups

اغتنم الفرصة هذا الأسبوع، يا برج الجدي، لتحقيق حلم أو هدف تتوق إلى تحقيقه ولكنك تشعر أنه بعيد المنال بعض الشيء. لا تقلق بشأن خطتك، جدولك،إستراتيجيتك… فقط قم بخطوة جريئة وعفوية في اتجاه حلمك. الكون سوف يساعدك، ويجلب لك فرصة لم تتوقعها أبداً. في بعض الأحيان قد تفكر كثيراً في الأشياء وتزرع الشكوك التي تمنعك من المجازفة. لقد قمت بالعمل، وبذلت ساعات، وتستحق المكافآت. اغتنم الفرصة، وستسير الأمور بشكل أفضل مما كنت تتوقع.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  الكاهنة العليا

THE HIGH PRIESTESS

THE HIGH PRIESTESS
THE HIGH PRIESTESS

انظر إلى داخلك، استمع إلى صوتك الداخلي وانتبه إلى العلامات. قم بزيارة أحد المختصين لمساعدتك على التأمل، التخيل.. بطاقة الكاهنة العليا هي دعوة للإعتماد على حدسك واستخدام هذه الأفكار والرؤى لتوجيه قراراتك. هناك المزيد مما يحدث في العقل والجسد مما يمكننا تفسيره بشكل عقلاني، وتجاهل هذا المخزون من المعرفة هو إهدار له.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: ثلاثة كؤوس

THREE OF CUPS

Three of Cups
Three of Cups

استرخِ، واستمتع، واسترح… أياً كان ما تريد القيام به، يا برج الحوت، فكل شيء على ما يرام . تمنحك ثلاثة كؤوس الإذن بالإستمتاع كيفما تريد. نحن هنا للإستمتاع بحياتنا، أليس كذلك؟ لا يهم الكثير غير ذلك في النهاية. عش حياة جيدة، وعش حياة كاملة، وعش حياة ممتنة، وعش حياة سعيدة. هذا هو سر الحياة.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75107

مجلة ليالينا