جيجي حديد في عرض فيتمان Vetements بشريط تغليف DHL !

Francois Durand- Getty Images

استقبل أسبوع الموضة في باريس – أحد أكبر أحداث الموضة لهذا العام – العديد من نجوم الصف الأول على مدار الأيام القليلة الماضية والتي تقلناها لكم لحظة بلحظة. وهنا ندعوك للتعرف على إطلالة جيجي حديد الغريبة.

إطلالة غريبة

تجولت جيجي حديد على ممشى فيتمان Vetements خلال أسبوع الموضة في باريس مرتدية فستاناً مصنوعاً من شريط التغليف DHL باللونين الأحمر والأصفر.

جاء الفستان بقصة قصيرة وضيقة، والذي كان جزءًا من عرض دار الأزياء السويسرية لـ ربيع وصيف 2025، مع كعب مدبب مغطى بشريط الشعار.

مكياجها وتسريحتها

تم تصفيف شعرها الأشقر القصير على شكل موجات ناعمة وتألقت بإطلالة مكياج طبيعية. تركت الفستان يتحدث عن كل شيء من خلال السير على الممشى بدون إكسسوارات.

افتتح مغني الراب ترافيس سكوت، العرض ثم ساعد في إغلاقه بالسير جنباً إلى جنب جيجي حديد والمدير الإبداعي لـ Vetements، Guram Gvasalia

ارتدى سكوت سترة جلدية لامعة وبنطلوناً متطابقاً وضعه في حذائه أثناء سيره على المدرج.

لم يقتصر عرض أزياء Vetements على حضور نجوم بارزين فحسب، بل جلس كل من بيلا ثورن وآيس سبايس ونورماني وتوم دالي في الصف الأمامي في العرض.  المزيد من   Gigi Hadid تتألق ببريق الذهب بحملة عطر Rabanne الجديد!

عن عرض فيتمان

احتفلت فيتمان بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بعرض ربيع وصيف 2025، والذي بدا وكأنه تكريم للحنين إلى الماضي وعودة إلى جذور العلامة التجارية الجريئة والفوضوية. والآن تحت القيادة الإبداعية لـ Guram Gvasalia، تواصل العلامة التجارية الاستفادة من علاقاتها بالموسيقى وهوليوود وملوك الموضة. في هذا الموسم، ظهرت هذه العلاقات في عرض مفعم بالحيوية مرصع بالمشاهير، بدءًا من ترافيس سكوت الذي دخل المدرج، بإطلالة راكبي الدراجات النارية بالأسود اللامع. خلفه مباشرة، ظهرت جيجي حديد، وجسدها ملفوف بشريط DHL .

أقيم العرض في الجزء السفلي من برج مونبارناس في باريس. بالقرب من المدخل، وقفت مجموعة من الملابس القديمة، مكدسة بشكل عشوائي مثل كعكة عيد ميلاد مبعثرة، مما يشير إلى أن هذه المجموعة ستتعمق في ماضي العلامة التجارية. في هذا السياق بعد غياب 6 سنوات.. أدريانا ليما في عرض سكياباريلي لربيع 2025  

تفاصيل المجموعة

على الرغم من المشهد المذهل، بدا العرض وكأنه خطوة إلى الوراء بالنسبة للعلامة التجارية، حيث سارت وجوه مألوفة مثل مارسيا كروس، وهايدي كلوم، وكارمن كاس الحامل على المدرج في تكرارات من ملابس BMX، وبلوزات كبيرة الحجم، وبدلات غير متطابقة. استخرجت Gvasalia أرشيفات Vetements، وأعادت إحياء البدلات الشبيهة بفرانكشتاين، والملابس الداخلية ذات الطبقات، وفساتين الزفاف الغريبة التي دفعت العلامة التجارية لأول مرة إلى دائرة الضوء. في الجمهور، أضافت نجوم مثل جيه بالفين، وتوم دالي، وكاميلا كابيلو غير المعروفة – متنكرة في قناع أسود وأقراط لامعة – إلى الأجواء الثقيلة بالمشاهير.

بالصور مجموعة أزياء فيتمان لربيع وصيف 2025

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74867

مجلة ليالينا