بعد غياب 6 سنوات.. أدريانا ليما في عرض سكياباريلي لربيع 2025  

أدريانا ليما في عرض سكياباريلي لربيع 2025  

عادت عارضة الأزياء أدريانا ليما بعد غياب 6 سنوات عن المسرح في أسبوع الموضة في باريس في مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2025 لسكياباريلي، الذي عمل على ابتكار خزانة ملابس أساسية وخالدة للنساء. من الألوان الزاهية والصاخبة، والطبعات الحيوانية، والأقمشة الخفيفة…. تجدين التفاصيل كاملة في هذا الموضوع:

سكياباريلي الفخامة الهادئة

إنه وقت جيد لدانيال روزبيري Daniel Roseberry في سكياباريلي Schiaparelli ، حيث يتحول عالم الموضة من الجمالية البسيطة للفخامة الهادئة إلى مزاج أكثر غرابة وفردية – وهو شيء أتقنه روزبيري في عروض الأزياء الراقية للدار. مع استمرار خط الملابس الجاهزة في مرحلة التطور، كان روزبيري يجرب، ويخفف من الإشارات السريالية التي حددت إرث إلسا سكياباريلي وعمله المبكر للعلامة التجارية، لكنه ظل وفياً لرؤيته الجريئة المنفتحة.

الساعة الرملية عنوان المجموعة

كان المظهر البارز لكيندال جينر مثالاً مثالياً على ذوقه: زوج من الجينز الأزرق مع انخفاض على شكل حرف U في حزام الخصر الأمامي والخلفي، مقترناً ببدلة جيرسي عاجية اللون تتميز بمشد مطاطي مدمج. كان هذا بعيداً كل البعد عن مظهر الدنيم العادي. وقد استمر هوس روزبيري بشكل الساعة الرملية في المجموعة، حيث ظهر في مجموعة متنوعة من الملابس مثل فستان النهار المصنوع من قماش الدنيم المزود بسحاب أمامي وفستان أسود بدون أكمام من قماش الجيرسي المضغوط مع ثنيات باللون الأبيض العاجي أسفل الوركين. قد يهمك Schiaparelli للأزياء الراقية 

إطلالات مرحة

ومع ذلك، لم تكن هذه المجموعة تتعلق بالالتزام بموضوع أو اتجاه واحد. فقد كان هدف روزبيري هو التقاط الروح الإنتقائية لشخصية منفتحة محبة للحفلات، حيث قدم قطعاً تتراوح من خطوط حمار الوحش الجريئة إلى وسادات الكتف المبالغ فيها والزهور المرصعة بالترتر. وكانت النتيجة استكشافاً لنوع خزانة الملابس التي تجذب الأنظار – مزيج من الإطلالات المرحة واللافتة للنظر.

في معاينة، أكد روزبيري على مدى بساطة التطريز هذا الموسم، وهو انحراف ملحوظ عن إسرافه المعتاد في الأزياء الراقية. وبدلاً من ذلك، ركّز على خلق نسيج بطرق أخرى، مثل فستان شبكي أزرق ضيق مع عقد مجمعة في ضفيرة طويلة، أو فستان محبوك بشرائط من الجلد المدبوغ تم طلاؤها بطبقة من الشيل للحصول على تأثير لامع. “يتعلق الأمر كله بأخذ تلك القوة التي يحبها الناس من الأزياء الراقية وجعلها سهلة للغاية”، هكذا قال روزبيري، ملخصاً نهجه في المجموعة. في هذا السياق بوتيغا فينيتا تستحضر عجائب الطفولة في عرض ربيع وصيف 2025!

أحذية رياضيّة

امتدت هذه “القوة السهلة” إلى الأحذية، حيث لعب روزبيري بحذاء سكياباريللي الرياضي الذهبي المميز بأصابع القدم. في موسم ربيع وصيف 2025، أضاف حلقة ذهبية غريبة لأصابع القدم إلى صنادل البابوش الجلدية، مما أضفى شعوراً بالمرح والغرابة حتى في أبسط الإكسسوارات.

بالصور مجموعة أزياء سكياباريلي لربيع 2025 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74832

مجلة ليالينا