أبرز وأجمل إطلالات نجمات أسبوع الموضة في باريس لربيع 2025

نجمات أسبوع الموضة في باريس

بعد أسابيع مرصعة بالنجوم في نيويورك ولندن وميلانو، حان الوقت للإستمتاع ببريق أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2025 . تعرفي معنا في هذا الموضوع على أبرز إطلالات النجمات اللواتي تألقن في صفوف العروض العالمية لعروض باريس.

نورماني ملفتة بالأسود

تألقت نورماني Normani بإطلالة لافتة باللون الأسود والتي تميّزت بسروال أسود فضفاض مع مشد شفاف وهذا خلال عرض أزياء موغلر Mugler.

دوف كاميرون بإطلالة مميّزة

أما دوف كاميرون Dove Cameron فتألقت في عرض أزياء كلويه  Chloe بإطلالة مميّزة من خلال اعتمادها قميص معدني ذهبي على شكل زهرة مع سروال أسود.

ويلو سميث بالفرو

أما ويلو سميث Willow فاختارت ارتداء معطفاً من الفرو الأسود الذي نسقته مع حذاء أسود طويل  في عرض أكني ستديو Acne Studios.

كانديس سوانبويل  بالأحمر

لفتت عارضة الأزياء كانديس سوانبويل Candice Swanepoel الأنظار من خلال إطلالتها التي تميّزت بفستان أحمر بأكمام طويلة وحقيبة على شكل زجاجة عطر في عرض  بالمان Balmain في أسبوع الموضة في باريس.

أنيتا بإطلالة أنيقة

كانت المغنية أنيتا Anittaأنيقة مرتدية فستاناً باللون الأسود كورسيه من دون حمالات مع تنورة من الجلد الأسود في عرض بالمان  Balmain.

كيت موس بإطلالة مخملية

أما كايت موس  Kate Moss فبدت كعادتها أنيقة مرتدية سترة مخملية ذات ياقة مزينة بالخرز وتنورة مطوية في عرض سان لوران Saint Laurent .

غوينيث بالترو بالبدلة الرمادية

حافظت غوينيث بالترو Gwyneth Paltrowعلى مظهرها البسيط في عرض سان لورا Saint Laurent، بحيث ارتدت بدلة باللون الرمادي وقميصاً منخفض الياقة. قد يهمك أجمل إطلالات النجمات في عرض Walk Your Worth في باريس !

نيكول ريتشي بالفرو البني

ارتدت نيكول ريتشي  Nicole Richie معطفاً من الفرو البني على فستانها الحريري في عرض أزياء سان لوران Saint Laurent .

لافيرن كوكس بالأسود

أما لافيرن كوكس Laverne Cox نجمة التلفزيون فقد ارتدت فستاناً محبوكاً بأكمام من الفرو في عرض أزياء موغلر Mugler.

سيلما بلير بالمخمل

ارتدت سيلما بليرSelma Blair بلوزة بيضاء مع شورت مخملي وحذاء بورغندي في عرض أزياء كلوي Chloe.

روزي هنتنغتون وايتلي بفستان بني

تألقت روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley بفستان مخملي باللون البني مع وصلات مرتبطة بكللون من نفس لون الفستان في عرض أزياء سان لوران Saint Laurent. في هذا السياق مجموعة ديور لربيع 2025 

كارلا بروني بإطلالة مونوكروم

أما كارلا بروني Carla Bruni فاختارت فستان شفاف باللون البني مع فرو باللون البني والبيج في عرض أزياء سان لوران Saint Laurent.

بالصور أجمل إطلالات نجمات أسبوع الموضة في باريس 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74804

مجلة ليالينا