أجمل إطلالات النجمات في عرض Walk Your Worth في باريس !

Kendall Jenner

بدأ أسبوع الموضة في باريس بزخم كبير من النجوم. حيث استضافت لوريال عرض أزياء Walk Your Worth في العاصمة الفرنسية، مع نجوم الصف الأول – وعارضات الأزياء المتحدثات باسم علامة المكياج – بما في ذلك كيندال جينر وجين فوندا وفيولا ديفيس يتباهين بملابسهن المصممة. شاهدي أجمل إطلالات النجمات هنا:

كيندال جينر بالأحمر

حضرت كيندال جينر Kendall Jenner الحفل بشعرها الأشقر الجديد إلى منصة العرض بفستان أحمر مميّز من تصميم موغلر Mugler مع مشد تحته بدلة شفافة.

إيفا لونغوريا بفستان منحوت

تميز فستان إيفا لونغوريا Eva Longoria المنحوت من تصميم جوفانا لويس Jovana Louis بفتحة رقبة منخفضة وشق يصل إلى الفخذ. وقد زينت الممثلة إطلالتها بكعب معدني مفتوح من الأمام ومجوهرات من الألماس.

هايدي كلوم بفستان اللاتكس

ارتدت هايدي كلوم Heidi Klum فستاناً أسود  اللون من اللاتكس تميز بتنورة واسعة. أكملت عارضة الأزياء إطلالتها بمجوهرات من لورين شوارتز  Lorraine Schwartz، بما في ذلك عقد من الألماس وأقراط مميزة.

فيولا ديفيس بإطلالة منعشة

أضفت فيولا ديفيس Viola Davis لمسة من اللون الأصفر على منصة العرض بفستان مكشوف الكتفين من تصميم صفية Safiyaa ، تميّز بذيل طويل يصل إلى الأرض. واستكملت إطلالتها بحذاء بكعب مفتوح من الأمام.

كارا ديليفين بالمعطف الأحمر

ارتدت كارا ديليفين Cara Delevingne معطفاً أحمر اللون مزدوج الصدر فوق شورت قصير متناسق، وأضافت كعباً أسود مفتوح من الأمام.

جين فوندا بإطلالة عصريّة لامعة

ارتدت فوندا Jane Fonda معطفاً من الكريستال، ونسقته مع حذاء رياضي معدني. قد يهمك إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

آندي ماكدويل بفستان لامع

ارتدت آندي ماكدويل  Andie MacDowell فستاناً مبهراً بدون حمالات، وأضافت إليه حذاء بكعب مفتوح من الأمام معدني.

آيشواريا راي بفستان أحمر مع ذيل ضخم

تميز فستان آيشواريا راي Aishwarya Rai الأحمر المكشوف الكتفين بحاشية منفوخة. واستكملت نجمة بوليوود إطلالتها بحذاء بكعب ذهبي. كانت نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان رائعة باللون الأحمر أثناء سيرها على ممشى عرض لوريال باريس في أسبوع الموضة في باريس. جاء الفستان من تصميم العلامة الفرنسية موسي Mossi ، واحتاجت إلى أربع مساعدات لحمل ذيل الثوب الضخم. ظهرت الكعب العالي الذهبي من الساتان، بينما أكملت باتشان إطلالتها بتسريحة شعر منفوشة وشفاه حمراء.

عليا بهات بالكورسيه المعدني

تألقت عليا بهات Alia Bhatt بكورسيه معدني مع تنورة طويلة من قماش المخمل باللون الأسود.

ساندي برونا بالورسيه البرونزي

أما ساندي برونا Cindy Bruna فاختارت كورسيه ضخم باللون البرونزي مع تنورة مفتوحة عند الخواصر طويلة بقماش المخمل الأسود.

بالصور إطلالات النجمات في عرض لوريال في باريس

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74656

مجلة ليالينا