توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 26 سبتمبر 2024

توقعات التاروت ليوم الخميس 26 سبتمبر

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 26 سبتمبر 2024. اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: ستة عملات

SIX OF PENTACLES

SIX OF PENTACLES
SIX OF PENTACLES

عندما تظهر بطاقة الكارما الجيدة ستة عملات، فهذا يعني أن الأفعال العشوائية ستظهر إلى العلن اليوم، يا برج الحمل، وهذا يناسبك. هذا الأسبوع، اجعل أيام هذا الأسبوع مليئة بالسعادة، قم بأشياء لطيفة، ادعم حلم شخص آخر، قم بإجراء مكالمة هاتفية وانشر الحب!

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: الساحر

THE MAGICIAN

THE MAGICIAN
THE MAGICIAN

الساحر يجعلك تشعر بجميع تحوّل حول مسار حياتك المهنية إلى الأفضل. أنت ستعيد التفكير في الأشياء المهمة. لقد أدركت أنك بحاجة إلى إعطاء الأولوية لمسار يعزز نقاط قوتك ومواهبك الفريدة. كن أفضل ما لديك، وليس نسخة من الدرجة الثانية من شخص آخر. تُظهر هذه البطاقة أن الآن الوقت لبدء حلم مهني جديد، حلم خاص بك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: الإمبراطورة

THE EMPRESS

THE EMPRESS
THE EMPRESS

إن عقلك النشط يمكن أن يسبب ضرراً لك إذا لم تتحكم في نفسك. لديك صوت داخلي غاضب في بعض الأحيان، ويؤذيك حقاً. بطاقة الإمبراطورة لهذا الأسبوع، هي جوهرتك، وتطلب منك أن تكون لطيفاً مع نفسك. استرخي، واسترح، واطبخ وجبات مغذية، ومارس الرياضة، وأشعل الشموع، واقرأ، ونظم شيئاً تتطلع إليه. عامل نفسك كما لو كنت جوهرة!

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: فارس السيوف

KNIGHT OF SWORDS

KNIGHT OF SWORDS
KNIGHT OF SWORDS

سيصاب الأشخاص الذين اعتبروا لطفك ضعفاً بصدمة هائلة، عندما تظهر لهم أنك كنت تعرف نواياهم الحقيقية طوال الوقت. ستتخلّص هذا الأسبوع من ظغطهم عليك. وبعد ذلك تستعيد الشعور بالراحة والأمان مرة أخرى.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: خمسة عملات

FIVE OF PENTACLES

FIVE OF PENTACLES
FIVE OF PENTACLES

لماذا تبالغ في التفكيرعندما تكون الأمور خارج نطاق سيطرتك؟ أنت تستسلم للقلق والتوتر بشأن الأحداث الماضية التي انتهت منذ فترة طويلة. بطاقة خمسة عملات هي بطاقة يقظة ذاتية، تدفعك إلى تحويل نظرك بعيداً عن الماضي والتطلع إلى المستقبل. إنها بطاقة مشرقة ومتفائلة ومليئة بالفرص. اترك الماضي وعش في الحاضر. ما حدث قد حدث.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت:  صفحة العصي

PAGE OF WANDS

PAGE OF WANDS
PAGE OF WANDS

طبيعتك المثالية تجعلك عادةً تعمل بجدية على كل التفاصيل الصغيرة. لكن ليس هذا الأسبوع. ترى صفحة العصي أنك تتبنى نهجاً أكثر عفوية، بل وحتى عشوائياً لقائمة مهامك! من الجيد أن تقلب الأمور أحياناً. أضف المرح والعفوية إلى حياتك هذا الأسبوع.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: سبعة أكواب

SEVEN OF CUPS

SEVEN OF CUPS
SEVEN OF CUPS

تتعلق بطاقة سبعة أكواب بالخيال والإبداع والأفكار. إنها بطاقة رائعة لحالم مثلك، لكنها تحمل علماً أحمر صغيراً، وهو ألا تضيع في أحلامك إلى الحد الذي لا تفعل فيه أي شيء بها، يا برج الميزان. تحتاج إلى تجسيد بعض هذه الأشياء من خلال عمل قائمة بأفكارك وخططك. ثم ابدأ في التحقق من عناصر العمل. اتبعها، فلن تندم على ذلك.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: سبعة من العملات المعدنية

SEVEN OF PENTACLES

SEVEN OF PENTACLES
SEVEN OF PENTACLES

راجع موقفك يا برج العقرب، وأعد التفكير. ترى بطاقة سبعة من العملات المعدنية أنك تغير رأيك كثيراً في الأمور المهمة. ما كان في السابق أصبح غير موجود. تريد إجراء بعض التغييرات، لذا فأنت تبحث عن وجهة نظرك وستعمل على التقدم. تحية لك لأنك أدركت ذلك وأجريت مراجعة داخلية خاصة بك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: ثلاثة سيوف

THREE OF SWORDS

THREE OF SWORDS
THREE OF SWORDS

انسَى أولئك الذين تركوك، يا برج القوس. تمنحك بطاقة ثلاثة سيوف موقفاً لا يقبل المساومة هذا الأسبوع. أنت أكثر من مستعد لقطع العلاقات مع الأشخاص الذين أثبتوا أنهم لا يهتمون بك كثيراً. لقد سئمت العطاء من دون مقابل.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: صفحة السيوف

PAGE OF SWORDS

PAGE OF SWORDS
PAGE OF SWORDS

التردد ليس صديقاً لك؛ فأنت عادةً ما تكون مباشراً للغاية بشأن ما تفعله ولماذا. ولكن ها نحن ذا. تطلب منك صفحة السيوف الإعتراف بترددك، وتوضيح خياراتك، ومناقشة الإيجابيات والسلبيات. لا توجد عجلة فورية، ولكن يجب اتخاذ القرار في النهاية. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت ومعرفة ما تريده.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  العالم

THE WORLD

THE WORLD
THE WORLD

البطاقة الأخيرة في التاروت، العالم، هي بطاقة قوية للتغيير. فهي تشير إلى أن دورة واحدة تنتهي حتى تتمكن دورة أخرى من أن تحل مكانها. تحتاج إلى السماح لهذه العملية بالتكشف بشكل كامل. كن مستعداً لتفعيل شيء جديد ليحل محله. كن على دراية بالدورة، فهناك تحول كبير سيظهر في عالمك.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: ملكة الكؤوس

QUEEN OF CUPS

QUEEN OF CUPS
QUEEN OF CUPS

أنت ملك الكؤوس، يا برج الحوت، لذا فهذا أسبوع مهم بالنسبة لك. العلاقات في طليعة العمل، وأنت تعمق اتصالاتك وتقوي روابطك وتتعرف على أشخاص على مستويات جديدة. إنه شعور رائع. تستمد القوة بشكل طبيعي من علاقاتك بالآخرين. أحط نفسك بالأشخاص الذين تهتم بهم.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74713

مجلة ليالينا