كيف ترتدين النقوش الحيوانية بأناقة هذا الخريف؟ إليك أفضل النصائح

إطلالة من Christian Dior

بغض النظر عن الموسم، فإن النقوش الحيوانية هي النقشة الوحيدة التي يمكنك الإعتماد عليها طوال العام. هذه النقشة لا تخرج عن الموضة أبداً، مما يجعلها ضرورية في خزانة الملابس الخاصة بك. فكيف لو كانت هي موضة أساسية هذا الخريف؟

مع طرحها مؤخراً وبقوة على مدرجات العروض العالمية لخريف 2024  في لوحات جريئة ونقوش واضحة، قد تحتاجين إلى بعض النصائح حول كيفية ارتداء النقوش الحيوانية هذا الموسم بالطريقة الصحيحة. أنت في المكان الصحيح وندعوك لاعتماد نصائحنا هذه.

تجنبّي النقوش المتضاربة

يعتبر المزج والمطابقة نصيحة شهيرة في التصميم. ومع ذلك، مع النقشات الجريئة، قد يكون المطابقة أحياناً أمراً مبالغاً فيه. لذا، إذا كنتِ تريدين إطلالة شاملة، أضيفي قطعاً لتقسيم إطلالتك! حاولي إضافة حزام مميز أو إكسسوارات بارزة أو حتى سترة أو معطف لمنح إطلالتك طبقات وأبعاد. يؤدي هذا إلى إنشاء أقسام في ملابسك، بدلاً من طباعة كتلة كبيرة واحدة.

عندما تشعرين بالرغبة في المزج والمطابقة، قد تجدين أن الطبعات المتضاربة قد تكون مبالغ فيها. ولكن لا تقلقي، هناك العديد من الطبعات الحيوانية بدرجات الألوان الطبيعية تعمل بشكل رائع معاً. على سبيل المثال، اختاري حقيبة بطبعة جلد النمر أحادية اللون مع أحذية وإكسسوارات متطابقة. ولكن، إذا كان الفستان أو البنطلون بطبعة حيوانية كبيرة الحجم هو أسلوبك، هنا عليك اختيار لون محايد متطابق أو اختيار درجة لون من الطباعة نفسها، للحفاظ على مظهرك أنيقاً من دون تضارب. قد يهمك التعرف على تصاميم روبرتو كافالي ذات النقوش الجريئة !

أضيفي لمسة من اللون

إذا كنت ترغبين في مزج أسلوبك أو تجديد القطعة التي لديك منذ سنوات، فإن إضافة طباعة جريئة بلون ساطع هي الطريقة الأفضل.

تعمل هذه الطريقة بشكل أفضل مع طباعة حيوانية بدرجات ألوان طبيعية، مثل الفهد أو الحمار الوحشي أو الثعبان أو النمر. اختاري لوناً جريئاً مع طبعة الحيوانات التي اخترتها، وتأكدي من أنه يكمل لون بشرتك وأسلوبك.

إذا كنت تبحثين عن حل، فإن اللون الأخضر الأجمل للجميع. سواء كان ساطعاً أو بارداً، قومي بإقران طبعة الحيوانات باللون الأخضر المفضل لديك لإنشاء حاجز جريء للطبعة. سيساعد اللون الجذاب في تخفيف النقوش، لإطلالة تلفت الأنظار.

طريقة ارتداء فساتين نقوش حيوانات

قد يكون الفستان بطبعة الحيوانات بياناً واضحاً بنفسه. اختاريه فهو مثالي لكل الأوقات من تناول الغداء، أو خطط العشاء المسائية، وحتى المناسبات الإحتفالية.

أضيفي أنسجة متنوعة

لمظهر أكثر جرأة، حاولي دمج أنسجة مختلفة في ملابسك ذات النقشة الحيوانية. قومي بإقران تنورة بنقشة جلد النمر مع سترة محبوكة مريحة أو بلوزة بنقشة جلد الثعبان مع تنورة جلدية. سيضيف هذا عمقاً مثالياً إلى ملابسك مع الحفاظ على النقشة الحيوانية في دائرة الضوء. المزيد من : عودة موضة جلد الحيوانات رسمياً إلى الواجهة.. ونجمات يتألقن بها

إكسسوارات نقوش جلد الثعبان

إذا لم تكوني مستعدة تماماً لإضفاء لمسة نهائية بنقشة جلد الثعبان، ابدئي بإضافة إكسسوارات بنقشة جلد الثعبان إلى ملابسك. يمكن أن يمنح وشاح بنقشة جلد النمر أو حقيبة يد بنقشة جلد الثعبان أو حذاء بنقشة جلد الحمار الوحشي ملابسك المقدار المناسب من الأناقة دون المبالغة.

جربي طبعات حيوانية مختلفة

في حين أن طبعة الفهد قد تكون أكثر طبعات الحيوانات شهرة وشعبية، إلا أن هناك الكثير من الخيارات الأخرى التي يمكنك استكشافها. حاولي دمج طبعات مثل الحمار الوحشي أو النمر أو حتى الزرافة في خزانة ملابسك. يمكنك مزج ومطابقة الطبعات للحصول على مظهر جريء، أو الالتزام بطبعة حيوانية واحدة وتنسيقها مع ألوان محايدة للحصول على أسلوب أكثر بساطة. في هذا السياق Cartier تستلهم مجموعة مجوهراتها الفخمة من نقوش الحيوانات

طبقات متعدّدة من طبعات الحيوانات

تعد طبقات الملابس عملية في المواسم الباردة لخريف 2024 وتضيف أيضاً لمسة من الأناقة إلى مظهرك. يمكنك تجربة طبقات من طبعات الحيوانات أيضاً، مثل بلوزة بطبعة جلد النمر مع سترة من الدنيم أو بلوزة بطبعة جلد الثعبان تحت سترة صوفية سادة. هناك طريقة أخرى وهي ارتداء طبقات من طبعات الحيوانات معاً، مثل بلوزة بطبعة حمار الوحش مع سترة بطبعة جلد النمر. كوني مبدعة واستمتعي أثناء مزج ومطابقة الطبعات.

بالصور مجموعة من أزياء خريف 2024 بالنقوش الحيوانية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74590

مجلة ليالينا