جمال مارلين مونرو في عرض أزياء دولتشي آند غابانا لربيع وصيف 2025!

عروض أزياء دولتشي آند غابانا

يتصدر الجمال الإيطالي عروض أزياء دولتشي آند غابانا لربيع وصيف 2025  في أسبوع الموضة في ميلانو. بحيث سلطت رموز أسلوب العلامة الضوء على الأنوثة المتحررة التي تجسد جوهرها بكل سهولة، مما خلق حواراً سلسًا بين الماضي والحاضر. لمزيد من التفاصيل تابعي هذا الموضوع:

بريق هوليوود

في عرض أزياء دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana  لربيع وصيف 2025، كان من الواضح أن الشقراوات يستمتعن أكثر حقاً – أو على الأقل هذه هي الرسالة التي أراد دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا نقلها. من خلال الإستفادة من جاذبية الشقراوات السينمائيات الأيقونيات – مارلين مونرو ومونيكا فيتي ومارلين ديتريش – قدم المصممون مجموعة غارقة في بريق هوليوود القديم، مع شعر مستعار بلاتيني وفساتين مثيرة وحمالات صلبة. بالنسبة لدولتشي، كان هذا بمثابة تناقض بهيج لما يراه الجدية الحالية التي تهيمن على الموضة. في هذا السياق مجموعة موسكينو  لربيع وصيف 2025 

جمال تصاميم التسعينيات

كان العرض يتمتع ببعض القوة النجمية الإضافية مع جلوس مادونا بين الجمهور. اشتهرت مادونا، أيقونة الموضة، بصورتها الإستفزازية، وأعادت إحياء حمالة الصدر ذات الشكل المخروط في التسعينيات خلال جولتها Blond Ambition، ولعبت دولتشي آند غابانا دورًا في تشكيل جمالياتها. ورغم أن جان بول غوتييه اشتهر بتصميم حمالات الصدر المخروطية، فقد صممت دولتشي آند غابانا الأزياء لجولتها Girlie Show في عام 1993، خلال عصر ألبومها Erotica. بعد عرض اليوم، رحب المصممون بملكة البوب، التي قيل لهم: “أريد كل شيء” من تحت حجابها الأسود الدانتيل – وهو تأييد مناسب من امرأة تعرف قوة المظهر الجريء. قد يهمك 5 طرق لتنسيق تنانير الدانتيل

تفاصيل المجموعة

على منصة العرض، كانت حمالة الصدر ذات الشكل المخروطي من العناصر الأساسية. ظهرت تحت المعاطف الكلاسيكية وفوق الفساتين ذات الصدريات الواسعة، وظهرت في كل شيء من فساتين الكوكتيل المطاطة إلى السترات المصممة حسب الطلب. كان من أبرز ما في المجموعة بدلة سهرة سوداء مزدوجة الصدر من الساتان تتميز بأكواب مخروطية الشكل مدمجة، وهي إنجاز في الخياطة الدقيقة لا يمكن لعلامات تجارية قليلة أن تنجزه ببراعة دولتشي آند غابانا. كانت حمالات الصدر المعمارية هذه إشارة إلى الماضي، ولكنها بطريقة ما كانت تبدو جريئة بنفس القدر في مشهد الموضة اليوم.

الذكرى الأربعين للعلامة

لم تكن المجموعة تدور حول حمالات الصدر فقط. كان هناك شعور بإعادة زيارة تاريخ دولتشي آند غابانا، حيث تأمل المصممون في إرثهم وهم يقتربون من الذكرى الأربعين للعلامة التجارية. بعد التركيز في الموسم الماضي على بدلات السهرة، جلب هذا الموسم لمسة أخف وأكثر مرحاً. فستان غمد وردي فاتح بأكمام طويلة – متواضع، باستثناء صديرية حمالة الصدر – مستوحى من صورة لمارلين مونرو في شبابها. كان للفستان بدون حمالات باللون الأزرق الفاتح نفس روح الساذجة، في حين أضافت المطبوعات الزهرية المميزة، وخاصة الورود الحمراء الجريئة على خلفية بيضاء، حيوية جديدة للمجموعة.

بالصور مجموعة أزياء دولتشي آند غابانا لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74569

مجلة ليالينا