توقعات أبراج الإثنين 23 سبتمبر 2024 مع بداية موسم الميزان!

برج الميزان

ما هي تأثيرات موسم برج الميزان على كل برج تابعوا في توقعات الأبراج لليوم 23 سبتمبر 2024.

موسم برج الميزان 2024

 

برج الميزان
برج الميزان

في هذا الوقت من العام، يشجعكك الفلك، على رعاية شراكاتك، وإضفاء المزيد من التوازن على حياتك، والتفاوض والتوسط في النزاعات لتحقيق المزيد من السلام والعدالة، ووضع الإنسجام على رأس قائمتك.

في عام 2024، سيكون لحظة لاحتضان التغيير الهائل والمذهل، نظراً لأنه يستضيف أحد أكبر الكسوفات في العام: كسوف الشمس في 2 أكتوبر. سيكون كوكب المشتري أيضاً متراجعاً خلال جزء كبير من موسم الميزان، مما يشجعك على القيام بالعمل الداخلي لرؤية الصورة الأكبر والتساؤل عن القواعد في مجال معين من حياتك.

إليكم كيف سيؤثر عليكم موسم برج الميزان 2024 بناءً على برجك

برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

نظراً لأن الشمس تتحرك عبر منزلك السابع للشراكة الآن، فإن موسم برج الميزان يشجعك على التركيز على الصداقات والشراكات المهنية. لا يمكنك إلا أن تفكر في الطرق التي تكون بها موجوداً للأشخاص الذين تشاركهم أقوى الروابط، وفكّر أيضاً في كيفية ظهورهم لك. المعاملة بالمثل أمر لا بد منه، وإذا كان شخص ما لا يعطي بقدر ما تعطيه أنت، فقد حان الوقت لإعادة تقييم الوضع.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

إن رحلة الشمس عبر منزلك السادس للروتين والعافية تجلب انتباهك إلى ما يجري يومياً والطرق التي تعتني بها بتوازنك الداخلي. قد يكون لديك إلهام لتجربة خطة لياقة بدنية جديدة، أو إعادة تنظيم مكتبك المنزلي، أو تبسيط التزاماتك بحيث تركّز بشكل أكبر على المشاريع التي تتوافق مع أهدافك الأكبر.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

موسم برج العذراء كان يلهمك في الواقع لإبطاء السرعة أكثر من المعتاد، لأن الشمس تتحرك عبر منزلك الرابع للحياة المنزلية، مما يشجعك على أن تكون شخصاً منزلياً بعض الشيء، يا برج الجوزاء. ولكن بمجرد انتقالها إلى الميزان، فإنك ستشعر بأجواء جديدة تماماً لأن الشمس في منزلك الخامس للرومانسية والتعبير عن الذات تغذي رغبتك في المغازلة والتواصل والعفوية والمرح والإنغماس في دوافعك الفنية. بعبارة أخرى، هذا هو أحد أكثر أوقات العام متعة بالنسبة لك، يا برج الجوزاء  فاستمتع.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

على مدار الشهر الماضي، ومع مرور الشمس عبر برج العذراء، بعد أن كانت في منزلك الثالث للتواصل، وهو منطقة اجتماعية للغاية، لذا ربما كان جدولك مزدحماً بالمهام واللقاءات مع الأصدقاء، يا برج السرطان. والآن بعد أن أصبحت في منزلك الرابع للحياة المنزلية، ستجد أن وتيرة الحياة أصبحت أبطأ وأكثر راحة. يمكنك التركيز بشكل أكبر على إحدى هواياتك المفضلة والتواصل مع أقرب الناس إليك.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

قد يلهم الخريف بعض الناس للتباطؤ والراحة أكثر، ولكن هذا لن يكون حال برج الأسد. كل هذا بفضل حاكمك، الشمس، التي تتحرك عبر منزلك الثالث للتواصل، وهو أحد أكثر الأماكن الإجتماعية. في الواقع، نظراً لجميع الدعوات للترفيه مع الأصدقاء، وساعات السعادة بعد العمل، والرحلات القصيرة، والتمارين الرياضية مع الأصدقاء، فقد تخاطر بالإرهاق، لذا تأكد من تخصيص وقت لإعادة شحن نفسك والعناية بنفسك.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

رحلة الشمس عبر برجك جميلة دائماً. ويمكن أن تجعلك تضييء أكثر من المعتاد. ولكن الآن بعد أن اتجهت إلى منزلك الثاني للدخل، يمكنك التفكير في أفكار كبيرة أو مشاريع كنت تفكر فيها وتحويلها بالفعل إلى شيء ملموس. ستكون حريصاً على البدء في وضع رؤيتك أمامك وتحقيقها. فقط تأكد من أن أي شيء تعمل عليه يتماشى أيضاً مع قيمك، لأن هذا هو سر النجاح الآن.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

مرحباً بك في موسمك، يا ميزان! قد يكون موسم العذراء خاملاً بعض الشيء لأن الشمس تتحرك عبر منزلك الثاني عشر للروحانية، ولكن الآن بعد أن تشرق الشمس عليك وعلى منزلك الأول للذات، يمكنك أن تخطو إلى دائرة الضوء. ستكون أكثر وعياً بكيفية تقديم نفسك، وربما حتى في تجديد بعض الأمور. يمكن أن يكون هذا أيضاً وقتاً رائعاً لتوضيح ما تريد تحقيقه. ابدأ في قول هذه الأهداف بصوت عالٍ، لأن هذه هي الخطوة الأولى نحو التجلي.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

مع وجود الشمس في منزلك الروحاني الثاني عشر الآن، يا برج العقرب، يبدو الأمر وكأنك خلف الكواليس، تستريح وتحلم، وربما تنتظر أيضاً بفارغ الصبر الخروج تحت الأضواء. قد تكون ميالاً إلى إعطاء الأولوية للتأمل الذاتي والتعلم من أحلامك. ستستفيد أيضاً من رعاية صحتك النفسية من خلال ممارسة لغة العقل مثل كتابة اليوميات أو التأمل.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بينما تتحرك الشمس عبر منزلك الحادي عشر للتواصل، من المؤكد أنك ستكون اجتماعياً أكثر وتهتم باتصالاتك بالأصدقاء والزملاء. إذا كان هناك طموح طويل الأمد كنت ترغب في الإهتمام به، فإن تبادل الملاحظات مع الآخرين يمكن أن يساعدك في اكتساب المزيد من الوضوح حول أفضل خطة عمل لجعله حقيقة واقعة. ستشعر أيضاً بالإطمئنان إلى أنك جزء من مجتمع يجعلك تشعر بأنك مرئي ومقدر لما تقدمه.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

مع تحرك الشمس عبر منزلك العاشر للمهنة والصورة العامة خلال موسم الميزان، يمكنك تطبيق كل ما تعلمته خلال الشهر الماضي لتعزيز مكانتك المهنية. الآن هو الوقت المناسب لتولي منصب قيادي أو الترشح لتحمل المزيد من المسؤولية. من المحتمل أنك لا تستطيع إلا أن تترك انطباعاً جيداً لدى رؤسائك.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

إذا كنت تتوق إلى التحرر من روتينك اليومي، ورؤية مشاهد جديدة، والتعرف على أشخاص جدد، وتوسيع آفاقك بشكل عام، فلا يوجد موسم أفضل من موسم الميزان. احرص على ضبط حدسك من أجل توضيح ما تريد تحقيقه حقاً وما الذي سيجلب لك أعظم شعور بالإنجاز، سواء كان ذلك العمل مع مرشد، أو التسجيل في فصل دراسي، أو التخطيط لتجربة السفر حول العالم.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

يعد موسم الميزان فرصة لك للتواصل بطريقة أكثر جدوى مع أقرب وأعز الناس إليك، وذلك بفضل رحلة الشمس عبر منزلك الثامن من الروابط العاطفية. قد تشعر بثقة كبيرة بنفسك عند التعبير عن احتياجاتك، كما ستصبح أكثر وعياً بما يعزز شعورك بالراحة والأمان جسدياً وعاطفياً. إن الإنفتاح على هذه الإكتشافات وغيرها قد يكون مفيداً حقاً.

تساعدكم توقعات الأبراج هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74388

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.