توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 19 سبتمبر  2024.  اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: الناسك

THE HERMIT

THE HERMIT
THE HERMIT

الناسك هو رئيس المهام في التاروت الذي يزورنا عندما نحتاج إلى الإبتعاد عن العالم. إنه وقت للجدية والتأمل والتركيز. لديك مهمة أمامك، وتحتاج إلى الإنسحاب من حياتك المزدحمة وإعطائها كل انتباهك. دع الناسك يساعدك. في الواقع، كن أنت الناسك. ولكن لهذا الأسبوع فقط!

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: اثنان من العملات المعدنية

TWO OF PENTACLES

TWO OF PENTACLES
TWO OF PENTACLES

أحياناً تركّز على شيء واحد على حساب كل شيء (أو على شخص واحد). وهذا يخلق ضغوطاً وتوقعات وتوتراً، لأن لا شيء يمكن أن يرقى إلى مستوى مُثُلك العليا. تطلب منك بطاقة اثنان من العملات المعدنية التي تسعى إلى التنوع أن تخفّف الضغط هذا الأسبوع، يا برج الثور. انخرط في الكثير من الأشياء المختلفة، وستشعر بمزيد من الإسترخاء والراحة.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: سبعة عصي

SEVEN OF WANDS

SEVEN OF WANDS
SEVEN OF WANDS

لديك روح تنافسية سرية تخفيها صداقتك. ستكشف بطاقة سبعة عصي عن ذلك هذا الأسبوع عندما يتحداك شخصاً ما بشأن شيء مهم بالنسبة لك. إن التحدث عن نفسك ليس مشكلة عندما تكون متحفزاً. في الواقع، تستمتع بالمناقشة الصغيرة من حين إلى آخر. إطمئن ستفوز في معركتك إذا كنت مصمماً وشجاعاً.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: القوة

STRENGTH

STRENGTH
STRENGTH

ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى. القوة هي بطاقة تاروت قوية حول استخدام مصاعب الحياة لبناء القوة. هذا الأسبوع، ستدرك أنك تغيرت وتطورت بسبب الأوقات الصعبة التي تحملتها. تشعر بالفخر بشجاعتك وقدرتك على الصمود. أنت تعلم أنك قادر على التعامل مع أي شيء تلقيه الحياة عليك. القوة لك يا سرطان.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: ثمانية عصي

EIGHT OF WANDS

EIGHT OF WANDS
EIGHT OF WANDS

كل شيء يسير على ما يرام هذا الأسبوع، وأنت في مركزك. تجلب بطاقة ثمانية عصي التواصل والفرص. صندوق الوارد والهاتف الخاص بك ممتلئان بالرسائل! استخدم هذا الإتصال للمشاركة في المشاريع والأشخاص والأماكن التي تهتم بها. يمكن أن تكون هذه الطاقة منصة لبدء الأنشطة التي تلهمك وتحفزك. هناك الكثير من الفرص التي تدور حولك هذا الأسبوع!

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت:  تسعة عصي

NINE OF WANDS

NINE OF WANDS
NINE OF WANDS

برج العذراء، لا تيأس! لا يوجد شيء سيئ أو صعب أو ميؤوس منه كما تخشى. أنت تميل إلى التفكير في الأشياء كثيراً. أنت تبالغ في التهويل. تطلب منك بطاقة تسعة عصي مواجهة مخاوفك هذا الأسبوع. اركض نحو العقبات التي تعتقد أنها أمامك. تدفعك الطاقة الإيجابية إلى الأمام . يمكنك التغلب على أي شيء الآن. لذا انطلق! حطم الحواجز واشعر بالفخر بما حققته.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: الحكم

JUDGMENT

JUDGEMENT
JUDGEMENT

أنت تغلق فصلاً في حياتك، وأنت مستعد لقلب الصفحة والبدء في كتابة قصة جديدة. هذا يبدو طبيعياً، لذا لا يوجد حزن هنا. تحثك بطاقة الحكم على القيام بذلك بشكل صحيح: معالجة ما حدث، والتكفير عن أي شيء تندم عليه، والإحتفال بنجاحاتك، وحفظ كل شيء في ملف ذهني. هذا الأسبوع هو نقطة تحول في رحلتك. أنت مستعد تقريباً للبدء من جديد.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: ستة أكواب

SIX OF CUPS

SIX OF CUPS
SIX OF CUPS

تلمح بطاقة ستة أكواب إلى أن شخصاً من ماضيك سيأتي يطرق الباب (أو يتسلل إلى رسائلك المباشرة) هذا الأسبوع. ستكون سعيداً بذلك، لذا رحب به بحرارة. ربما كان التوقيت غير مناسباً في ذلك اليوم، أو ربما أجبرتك الظروف على الإنفصال، أو ربما كان كل منكما بحاجة إلى النضوج قليلاً. أياً كان السبب فقد انتهى الآن، ويمكنك إعادة إشعال هذه الصداقة بالتفاؤل.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: الإمبراطور

THE EMPEROR

THE EMPEROR
THE EMPEROR

يحثك الإمبراطور على السيطرة على مصيرك وإجراء تغييرات مهمة في حياتك. أنت تدرك أن لا أحد سيفعل لك شيئاً، ولن يحدث هذا من تلقاء نفسه أيضاً. إن تولي المسؤولية أمر جيد، لأنك تعرف بالضبط ما تحاول تحقيقه، فانطلق. لا تدع أحداً يقف في طريقك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: ثلاثة كؤوس

THREE OF CUPS

THREE OF CUPS
THREE OF CUPS

بطاقة الثلاثة من الكؤوس هي بطاقة دخول متوهجة ولامعة من الكون تخبرك بأن تقضي أسبوعاً ممتعاً. املأ أسبوعك بالمتعة والإسترخاء والإستمتاع والأنشطة الملهمة. اقضِ وقتاً مع الأشخاص الذين تحبهم. انغمس في الأشياء المفضلة لديك. أنت تستحق هذه الإستراحة!

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  ثمانية سيوف

EIGHT OF SWORDS

EIGHT OF SWORDS
EIGHT OF SWORDS

استخدم عقلك لفك العقدة التي أوقعت نفسك فيها. بطريقة ما، أوقعت نفسك في الفخ. تكشف بطاقة ثمانية سيوف عن وجود عائق ذهني، وليس حاجزاً حقيقياً. أنت تسقط مخاوفك على عقبات خيالية. اكتشفها وتعامل معها من جذورها، وستتحرر من هذا السلوك المقيد للذات.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: ستة سيوف

SIX OF SWORDS

SIX OF SWORDS
SIX OF SWORDS

إن عاطفتك تجعل من الصعب عليك أحياناً المضي قدماً. لكن بطاقة ستة سيوف تقول إنه من الجيد إجراء تغيير الآن، يا برج الحوت. أعلم أنك لا تحب إيذاء الناس، لكن لن يغضب أحد أو يحزن. في الواقع، ستشعر بالشفاء من العملية برمتها. أنت أكثر من مستعد لهذا التغيير.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74157

مجلة ليالينا