برج الجدي.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقتة بالأبراج الأخرى

برج الجدي

برج الجدي هو البرج العاشر في دائرة البروج، ومن الصعب التعرّف إلى صفات مواليد برج الجدي، وذلك لأنّه شخصيّة معقّدة كتومة، حادّ الطباع، وقادر على المواجهة، ولا ييأس من تحقيق مطالبه وأحلامه، ومؤمن بالمثابرة والجهد للوصول إلى النجاح. عنيد، وثابت على مواقفه، ومؤمن بتفكيره وقرارته، وطموح، ومخلص. المزيد عن مواليد برج الجدي في هذا الموضوع:

مميزات مواليد برج الجدي

يتميز مواليد برج الجدي بالهدوء، ويتابعون كل ما يدور حولهم من بعيد. يتجنبون الدخول في المشاكل أو أي عراك. كما يتأقلمون مع ظروف حياتهم، مما يساعدهم على التكيف مع أي وضع. يتميزون بالرومنسية، والطلة البهية، والعيون البراقة. يقدس العادات والأعراف. إجتماعي ومحبوب. لا يحب التدخل في شؤون الغير، ولا يضايق الآخرين.

تابعو ا معنا  التوقعات اليومية لكل برج على كافة الأصعدة 

صفات مواليد برج الجدي وعيوبه

يتصف مواليد برج الجدي بأنهم  يعشقون الإستقلالية، لا يحبون تدخل أي أحد بهم وفي حياتهم العملية او العائلية. كما يعتبرون أصدقاء أوفياء ومخلصين ويقفون مع المحيطين بهم في كل المواقف. يحبون العائلة والإستقرار، ويعيرونها الكثير من الإهتمام . لديهم شخصية قوية جداً، فهم يتمتعون بثقة كبيرة في النفس .ويخططون للأمد الطوي ، دقيقين جداً في المواعيد، وملتزمون الى أقصى حد بالعمل.

 عيوب مواليد برج الجدي

يعتبر مولود الجدي شخصاً نرجسياً، فهو يحب نفسه بدرجة كبيرة جداً لدرجة أنّها قد تصل إلى الغرور في بعض الأحيان؛ ممّا يُؤدّي إلى نفور الأشخاص منه، والابتعاد عنه. يعاني من تقلب في مزاجه وحالته النفسية بين لحظة وأخرى، وقد لا يستطيع أحياناً التمييز بين وقت الجد، ووقت المرح. يعجز أحياناً عن التفاؤل والتفكير بإيجابية، فهو غالباً يرى الجانب السلبي فقط من الأحداث التي يمر بها في حياته.

كما أنّه شخص جاد بشكل كبير، في كلّ النواحي من حياته، سواء في العمل أو مع الأصدقاء وحتّى مع عائلته .كما يمتلك مولود الجدي شخصية حساسة، حيث إنّه لا يستطيع مسامحة من يخطئ في حقه، أو إذا شعر أنّ أحداً يسخر منه.

تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

تفاصيل أخرى عن برج الجدي
الكوكب الحاكم : زحل.

أكثر الأبراج توافقاً : الثور والسرطان والعذراء.

أكثر الأبراج تعارضاً: الحمل، والجوزاء، والأسد.

 أسعد أيامه : الخميس، الأحد.

اللون المفضل: الأزرق.

العنصر: الأرض.

أحجاره الكريمة : الفيروزية ،التوباز الأزرق .

أسعد أرقامه: 13.

نقاط القوة : مسؤول، مدير جيد، منضبط، فكاهي.

نقاط الضعف:  يدعي معرفة كل شيء، لا يسامح ولا يتنازل.

العلامات الكاريزمية: بنية متوسطة، يمكن أن يحصل على الشكل المطلوب ببذل الجهد ولكنه لين بعض الشيء.

يحب: الأسرة، التقاليد، الجودة الحرفية، الموسيقى.

يكره : الفوضى السطحية واللامبالاة الإنتقاد والتوجيه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74019

مجلة ليالينا