Search
Close this search box.

برج السرطان 2024.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقتة بالأبراج الأخرى

برج السرطان 2024

برج السرطان من مجموعة الأبراج المائية. هم متقلّبو المزاج وطبعهم حاد، يعرفون بتأثرهم بالقمر، حاسمون، ويبحثون عن الحقيقة في المواضيع كافة. فماذا عن صفاتهم وعيوبهم الأخرى؟

مميزات مواليد برج السرطان

يتمتع بخيال واسع يمكنّه من رؤية الأمور من جوانب جديدة ومختلفة. يمتلك الكثير من المشاعر والعواطف التي يمكنه مشاركتها مع الآخرين، يمكن الوثوق به. يهتم بالأشخاص من حوله ويتمسك بهم. شخصيته حنونة مع الجميع وذلك بفضل عاطفته وحساسيته العالية وقدرته على مشاركتها. يتمتع بحدس قوي يمكنّه من كشف نوايا وأسرار الأشخاص من حوله. يمنح الدعم المعنوي والعاطفي للآخرين، ويتعاطف معهم حتى لو لم يكن بعلاقة طيّبة معهم. يمتلك قدرة عاليّة على إقناع من حوله بنفسه وبأفكاره. يحاول حماية الأشخاص وبشكل خاص الأفراد الذين يحبهم ويفعل كل ما بوسعه حتى يبقيهم في أمان في جميع الأوقات.

تابعو ا معنا  التوقعات اليومية لكل برج على كافة الأصعدة 

صفات مواليد برج السرطان وعيوبه

يتصف مواليد برج السرطان بالشجاعة والقوة، خيالهم واسع، ولديهم الكثير من الأصدقاء. يتمتعون بقدرة كبيرة في الغوص في عالم الأحلام، رومانسيون جداً، يحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان الزاهية، وينفرون من خيانة الأمانة.

يمكنكم التعرف على صفات برج الحمل وعيوبه وعلاقتة بالأبراج الأخرى

عيوب مواليد برج السرطان

قد يمتلك القليل من السمات والصفات غير المستحبّة، ولكن هذا لا ينطبق على جميع مواليد برج السرطان. قد يتبدل مزاجه إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعر بعدم التقدير لعاطفته أو بالغيرة، ولكن بمجرّد حصول أمر يسعده يعود مزاجه إلى الأفضل خلال لحظات. يرى الجانب السلبي في الأمور التي تحصل معه ويتأثَّر بها بسهولة في أغلب الأحيان. قد يتأثَّر من أصغر الأمور وذلك كونه حساساً للغاية. في بعض الأحيان يكثر من التفكير والإستنتاجات بالإعتماد على خياله وأفكاره ومشاعره مما قد يضعه في مشاكل ويجعله مزعجاً لمن حوله. يميل إلى حماية نفسه من الآخرين حتى لا يتم استغلاله وذلك من خلال الشك في الجميع إلى أن يكسبون ثقته الكاملة. قد تجعله الكثير من الأمور منزعجاً وغاضباً، وهو ما يؤثر سلباً عليه ويجعله قلقاً، كما أن هذا الأمر يؤثر على الأشخاص من حوله حيث لا يعرفون طريقة سهلة لإرضائه. لا يستطيع المسامحة والغفران لمن يؤذيه ويجرح مشاعره، وقد يسعى للانتقام منه في بعض الأحيان.

تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

تفاصيل أخرى عن برج السرطان

الكوكب الحاكم : القمر.

أكثر الأبراج توافقاً: العقرب،الجوزاء.

أكثر الأبراج تعارضاً: الحمل، الاسد.

 أسعد أيامه: الثلاثاء والجمعة.

اللون المفضل: الأبيض.

العنصر: الماء.

أحجاره الكريمة: اللؤلؤ.

أسعد أرقامه: 22.

 نقاط القوة: حنون، حساس، يحمي أحبائه، مثابر.

نقاط الضعف: متلاعب، يتشاجر بطريقة غير مباشرة، متشبث بالماضي، غير واثق.

العلامات الكاريزمية: بنية متوسطة، وجه مستدير، أكتاف بارزة، حس عالي بالمسؤولية.

يحب: الإسترخاء قرب النهر أو البحر، الفن، الهوايات .

يكره: الكشف عن الحياة الشخصية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاثنين 13 مايو 2024

توقعات أبراج الإثنين 13 مايو 2024.. تحديدات كبيرة ستواجهها هذه الأبراج!

تنصحكم توقعات الأبراج اليومية، باحتضان التغييرات، لأنها ستأتي ممحملة بالوعود والحكمة والقوة. فماذا تقول لكم توقعات الفلك اليوم مع بداية الأسبوع الجديد هذا؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
كلاسيكيات المستقبل من رولز-رويس

كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي احتفاء بسياراتها التاريخية الفخمةّ

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ

المزيد>>
67265