Search
Close this search box.

Black Lacquer ابتكار عطري فريد في عالم العطور من توم فورد !

عطر Black Lacquer الجديد من توم فورد Tom Ford

يعتبر إطلاق عطر Black Lacquer الجديد من توم فورد Tom Ford ضمن عروض أزياء موسم صيف 2025 أسطورة جديدة في عالم العطور.  فتعرفوا على تفاصيله:

خصائص العطر الحصرية

يتألق العطر الجديد من توم فورد Tom Ford برائحة الأخشاب والعنبر الآسرة التي تتجلى في نفحتين حصريتين ليس لهما مثيل في فن صناعة العطور المعاصرة: نفحة دخانية فاخرة ومتوهجة تجسد رائحة الخشب المصقول بطلاء أسود لامع، ونفحة خشب الخرمال السولاوسي من ماكاسار التي تستحضر روائح الجلود وشجر البتولا. تتهادى النفحات البراقة للعطر برشاقة لتكشف عن موجة آسرة من نفحات زهرة الفاونيا الداكنة المفعمة بالغموض التي لا يمكن السيطرة على تألقها.

ابتكرت نفحة الخشب الأسود اللامع الحصرية بوحي من الفن العتيق لطلاء وصقل الأخشاب الثمينة. تتألق هذه النفحة الدخانية الناعمة المفعمة بالدفء بفخامة مترفة متعددة الأبعاد لتعبر عن الطبقات الب ارقة المتباينة للخشب الأسود. أما نفحات أوارق الشوح المشرقة فتضفي لمسة نقية نابضة بالحياة على نفحة الخشب الأسود اللامع لتفيض بأنسام خشبية توقظ الذهن والحواس. وتعزز رائحة اللبنَى الدافئة والناعمة كالحرير الطابع المفعم بالنعومة والغموض للعطر. كما تضيف نفحة الفينيل عمقاً متعدد الأبعاد يضيف فخامة، تبرزها خلاصة الفلفل الأسود  وعصير قصب السكر المقطّر الأسود التي تعكس لمسات راتنجية مشرقة وروائح تابلية فواحة.  

 ابتكار عطري فريد

 

عطر Black Lacquer من توم فورد
عطر Black Lacquer من توم فورد

يفوح العطر برائحة الأخشاب الأخاذة النابضة بالحياة التي ترتكز على نفحة خشب الخرمال السولاوسي من ماساكار—في ابتكار عطري فريد من توم فورد. استوحيت هذه النفحة العطرية من الجمال الهندسي الأنيق لخشب الخرمال السولاوسي من ماساكار المصممة بلمسات توم فورد المميزة، وتستخلص باستخدام تقنية جمع الجزيئات العطرية المتطايرة التي تأخذ “صورة ذاتية” من نفحات خشب الخرمال السولاوسي دون الاضطرار لقطع الأشجار. تتيح هذه التقنية لصانع العطر إعادة ابتكار هذه النفحة المركبة التي تجسد دون عناء رائحة هذه الشجرة الثمينة التي تنمو في واحدة من أقدم الغابات المطيرة على وجه الأرض. وتأتي النتيجة في نفحة حصرية ومميزة تستحضر إلى الذهن رائحة نجيل الهند وخشب الأرز الفواحة. كما يتألق العطر بنفحة فاكهية برائحة المشمش تضفي لمسة مشرقة على نفحة غابات خشب الخرمال السولاوسي المفعمة بالغموض مما يعزز الأريج البراق المذهل للعطر. قد يهمك دليل العطور حسب الأبراج.. هذا عطرك المميز ليوم زفافك !

 رائحة الزهور

ينساب عبير زهرة الفاونيا المخملي الداكن ليجود بجوانب عطرية برائحة الزهور والنباتات الخضراء اليانعة مطعمة بلمسة من راتنج إيليمي لإبراز الطبقات العطرية الداخلية برائحة التوابل والبخور.

 نفحات التوابل والأخشاب

ويختتم عطر Black Lacquer رحلته بنفحات مغلفة بخلاصة اللبان الذكر العنبرية متعددة الجوانب والآسرة للحواس. يتوهج هذا الراتنج الفواح، الذي يستخدم بشكل تقليدي لابتكار البخور، بنفحات التوابل والأخشاب الترابية القوية مع لمسة من روائح الحمضيات والنفحات الدخانية البلسمية المفعمة بالدفء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73941

مجلة ليالينا