Search
Close this search box.

احتفالاً بالنساء السعوديات أستيري بيوتي تكشف حملة سعودية و افتخر!

أحمر الشفاه ليوم الوطني السعودي

تكشف أستيري بيوتي بفخر عن حملتها لليوم الوطني السعودي سعودية و افتخر التي تضم أربعة ألوان جديدة من أحمر الشفاه ليغاسي، وقد سُمي كل لون منها باسم مجموعة من النساء السعوديات الملهمات اللاتي تركن أثراً دائماً في حياة مؤسِّسة العلامة سارة الراشد. كما تسلط الحملة الضوء على إصدارين جديدين محدودين من مجموعة ليغاسي ليبستيك ومجموعة أحمر شفاه ليغاسي الصغيرة كجزء من مجموعتها الدائمة.

حملة  سعودية و افتخر

تسلط حملة سعودية و افتخر الضوء على جذور أستيري السعودية مع الإستفادة من إلهام سارة الراشد، المؤسسة، في تأسيس علامة تجميل صُممت لتناسب المرأة العربية مع التركيز بشكل خاص على احتياجات المرأة السعودية الجمالية.

نبذة عن أحمر ليغاسي ليبستيك

يتميز ليغاسي ليبستيك عن غيره في السوق لأنه أحمر شفاه مرطب ستقعين في حبه من أول لمسة. تمنحك تركيبته لوناً غنياً مع ترطيب كريمي يدوم طويلًا، مما يمنح شفتيك ملمساً ناعماً وسلساً، وستنضم الألوان الأربعة الجديدة إلى الألوان الثمانية الموجودة حالياً، مما يوفر مجموعة متنوعة من الألوان من درجات النيود إلى الوردي والأحمر النابض بالحياة. قد يهمك أغلى مستحضرات العناية بالبشرة 

  • غالية :الوردي المتوسط النيود
  • عبير: بني متوسط
  • سلمى: وردي خوخي اللون
  • لمياء :برقوقي

يحتوي ليغاسي ليبستيك على زيت المورينغا الطبيعي ومكونات مستوحاة من مستحضرات العناية بالبشرة، ويحافظ على صحة وترطيب شفتيك مع شعور خفيف الوزن. ويتميز بلمسة نهائية كريمية ساتانية فاخرة تدوم طويلاً. يأتي أحمر الشفاه هذا في عبوة مذهلة باللون الأخضر الزمردي، ويتميز بأناقته وقابليته لإعادة التعبئة، بحيث يمكنك التبديل بسهولة بين الألوان والإستمتاع به مراراً وتكراراً.

مجموعات أحمر الشفاه بمناسبة اليوم الوطني

احتفالاً بالنساء السعوديات خلال اليوم الوطني السعودي ستطلق أستيري مجموعتين من أحمر الشفاه بإصدار محدود ومجموعة أحمر شفاه صغيرة دائمة.

مجموعة الشفاه لليوم الوطني

ستشتمل مجموعة الشفاه رقم ١ على ٣ أحمر شفاه ليجاسي ليكويد بألوان بسمة (نيود)  وصيتة (مرجاني وردي) وعنود (أحمر) في علبة رائعة قابلة لإعادة الإستخدام.

مجموعة الشفاه السائلة لليوم الوطني

ستتضمن مجموعة الشفاه رقم ٢ أحمر شفاه ليغاسي واحد بلون سارة (وردي نيود) وعبوتين بلونين هلا (أحمر قرميدي) وفاطمة (توت غني) في علبة ذهبية رائعة قابلة لإعادة الإستخدام.

مجموعة أحمر الشفاه ميني

ستتضمن مجموعة الشفاه المصغرة ٥ ليغاسي ميني ليبستيك بلون غادة وسارة وجوهرة وسلوى وهلا معبأة في محفظة لينا في لون بالم. فيما يلي أنجلينا جولي سفيرة توم فورد بيوتي لأحمر الشفاه الجديد !

مجموعة أحمر شفاه ليغاسي بمناسبة اليوم الوطني السعودي

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73925

مجلة ليالينا