Search
Close this search box.

أنجلينا جولي سفيرة توم فورد بيوتي لأحمر الشفاه الجديد !

أنجلينا جولي ملهمة حملة Tom Ford

ستكون الممثلة المتحدثة الرسمية الأولى للعلامة التجارية في مجال الجمال أنجلينا جولي Angelina Jolie ، حيث ستقود حملة لأحمر الشفاه اعتباراً من سبتمبر 3. فتابعي التفاصيل هنا:

أنجلينا جولي هي ملهمة الجمال

أعلنت توم فورد بيوتي Tom Ford Beauty  أنها ستتولى قيادة امتياز Runway Lip Color الجديد، والذي سيطرح في المتاجر في 3 سبتمبر، ليحل محل امتياز Lip Color الحالي. تبدأ الأسعار من 46 دولاراً لأقلام تحديد الشفاه، و60 دولاراً لأحمر الشفاه.

يأتي تعيين أنجلينا جولي Angelina Jolie  واختيار إعادة تشغيل فئة الشفاه في وقت محوري للعلامة التجارية. في أرباحها للعام المالي 2024، قالت الشركة الأم Estée Lauder إن صافي مبيعات مستحضرات التجميل من Tom Ford Beauty انخفض، مدفوعاً في المقام الأول بالأداء الضعيف لفئة الشفاه.

تتناقض صورة توم فورد بيوتي ذات الجاذبية العالية مع العلامات التجارية المستقلة الرائدة التي سيطرت بسرعة على فئة الشفاه. تفضل العلامات التجارية مثل Summer Fridays وNaturium وRhode العلامات التجارية الأكثر مرحاً وشخصية، على الرغم من وجود نجاحات فيروسية لخطوط فاخرة مثل Dior مع Lip Glow Oil الشفاف.

مواصفات المستحضر

أدت الخيارات الأخف وزناً والأكثر شبهاً بالبلسم إلى نمو فئة الشفاه، حيث حددت شركة أبحاث السوق Circana أن الزيوت والبلسم واللمعان تنمو بمعدل أسرع من أحمر الشفاه.

في بيان صحفي، وصفت العلامة التجارية لون الشفاه Runway بأنه يتميز بمركب مرطب مع “مرطب رائع ولون غني مقاوم للتلاشي.

سيتم إطلاق الحملة الكاملة، والتي تتضمن صوراً وفيديو تم تصويره بواسطة مصوري الأزياء الأسطوريين ميرت ألاس وماركوس بيجوت في 3 سبتمبر.

معلومة إضافية

في عام 2017، بدأت جولي العمل مع علامة مستحضرات التجميل الفاخرة المملوكة لشركة LVMH Guerlain كسفيرة لكل من العطور وجهودها الخيرية للحفاظ على أعداد النحل العالمية. في هذا السياق قد يهمك التعرّف على  ألوان أحمر الشفاه من عروض خريف 2024 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72793

مجلة ليالينا