Search
Close this search box.

ملخّص إطلالات نجمات جوائز MTV Video Music Awards 2024

liza

إليكم ملخص إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2024 الذي شهد حضور بعض من أكبر الأسماء في عالم الموسيقى، لكن السجادة الحمراء كانت مزيجاً من النجاحات والإخفاقات في عالم الموضة. من المجازفات الجريئة إلى الاختيارات غير الملهمة، إليكم تفاصيل أبرز الإطلالات:  

 هالسي بفستان فينتاج

ظهرت هالسي Halsey   بإطلالة جريئة مرتدية فستاناً بنقوش الحيوانات من تصميم فيرساتشي فينتاج  Versace vintage عام 1996، والذي بدا وكأنه تكريم أنيق لعائلة فلينستون. أضاف شعرها الأحمر اللون لمسة من نجوم الروك، بينما أضاف تنسيق الخواتم الماسية من تصميم أنابيلا تشان والأقراط من تصميم غرازييلا مظهراً مثالياً من التألق. كان هذا مظهراً ممتعاً يناسب أسلوبها الغريب. قد يهمك روبرتو كافالي يختتم أسبوع الموضة في دبي بتصاميم ونقوش جريئة !

فلور ميلي بإطلالة الأبيض من التول

أطلّت فلور ميلي Flo Milli  بفستانها القصير المصنوع من التول على شكل فراشة من PatBO. وقد برز التصميم بين أكثر الإطلالات التي لا تُنسى في هذه الليلة.

كوكو جونز بفستان الأورغانزا الفضي

بدت كوكو جونز Coco Jones جميلة بفستانها المصنوع من الأورغانزا بلونه الفضي المنحوت بقصة فساتين Lever Couture المتداخلة مع بعضها البعض. وبصرف النظر عن لونه، فقد بدت بإطلالة متكررة من قبل  وأكملت إطلالتها  بصندل من Stuart Weitzman ، أما مجوهراتها فمن Jared Atelier.

سوكي ووترهاوس بإطلالة الريش

ارتدت سوكي ووترهاوس Suki Waterhouse  إطلالة من دولتشي آند غابانا تتميزت ببليرو من الريش، وأكملت أقراط وخواتم تيفاني فيكتوريا إطلالتها. لم يكن فستان جوردان تشيلز Jordan Chiles  من مجموعة Off-White لخريف 2024 لائقاً بها، كما أن التصميم العام، بما في ذلك المكياج، كان غير مناسباً. في هذا السياق تعرفي على إطلالات النجمات في اليوم السابع لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024

أليساندرا أمبروسيو بأسلوب كلاسيكي

تألقت أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio بتصميم مذهل من  أليكس بيري. ورغم أنها لم تكن جديدة، إلا أن العارضة تعرف كيف تتألق بقوام رشيق وجذاب، مع الحفاظ على أسلوبها الكلاسيكي على السجادة الحمراء.

ليزا بفستان كورسيه

تألقت ليزا Lisa بتصميماً مميّزاً ولافتاً من مجموعة موغلر Mugler تميّز الفستان باللون البيج وقصة الكورسية من عند الصدر والخصر مع وشاح غطى الشعر.

نعومي سكوت بالأسود القصير

أما نعومي سكوت Naomi Scott فاختارت الفستان الأسود القصير الذي تميّز بأكمام شيفون مزينّة بالفرو.

صابرينا كاربتنر بفستان الترتر

أما صابرينا كاربتنر فتألقت بفستان طويل مغطى بالتول من بوب ماكي Bob Mackie بحيث تميّز الفستان بقصة الصدر الملفتة .

تايلور سويفت بإطلالة شبابية

وصولاً لإطلالة تايلور سويفت Taylor Swift  التي إختارت إطلالتها من ديور Dior  بحيث اختارت شورت من المخمل الأسود مع فستان باللونين الخردلي والأسود وأكملت إطلالتها بحذاء عالي باللون الأسود.

إطلالات النجمات في جوائز MTV Video Music Awards 2024

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73910

مجلة ليالينا