Search
Close this search box.

إطلالات النجمات في اليوم السابع لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024

Georgina Rodriguez

إنطلقت الدورة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024 في 28 أغسطس وسيستمر حتى 7 سبتمبر، مما يعني أن الكثير من لحظات الموضة الراقية ستُقام في ليدو. فيما يلي، شاهدي أفضل أزياء السجادة الحمراء لإطلالات النجمات من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

تفاصيل إطلالة Michael Polansky and Lady Gaga

تألقت ليدي غاغا بشعرها الأشقر البلاتيني المميز مرة أخرى! بعد أن ظهرت بشعر بني داكن لبضعة أسابيع، عادت الفنانة البالغة من العمر 38 عاماً إلى الشعر الأشقر قبل مهرجان البندقية السينمائي 2024. مسكت غاغا وخطيبها مايكل بولانسكي بأيدي بعضهما البعض أثناء مغادرتهما مطار ماركو بولو وتوجهوا إلى تاكسي مائي في البندقية بإيطاليا. بدت غاغا جميلة في فستان منقط باللونين الأبيض والأسود مع جوارب سوداء ونظارة شمسية بينما ارتدى مايكل زيًا أسود بالكامل من لاروكس La Roxx.في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ستقدم غاغا فيلمها الجديد الذي طال انتظاره Joker: Folie à Deux في مهرجان الفيلم يوم الخميس 5 سبتمبر. تلعب غاغا دور هارلي كوين في الفيلم أمام خواكين فينيكس، الذي يعيد تمثيل دوره الحائز على الأوسكار في دور الجوكر. في هذا السياق ليدي غاغا مخطوبة! وأكدت الخبر في أولمبياد باريس 2024

Maria Borges بإطلالة ذهبية

لفتت الأنظار ماريا بورخيس Maria Borges بفستاناً من اللون الذهبي مزيّن بالترتر ومكشوفاً عن الجوانب، كذلك تميّز بالريش من الأسفل.

Omar Apollo بإطلالة لافنة

اختار عمر أبولو Omar Apollo بدلة من لويفي Loewe في جلسة التصوير الخاصة بفيلم “Queer” خلال مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

Tilda Swinton بالأبيض

تيلدا سوينتون  Tilda Swinton ارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأبيض من آلايا Alaïa في العرض الأول لفيلم “Queer” .

Taylor Russell بفستان أسود

أطلّت تايلور راسل Taylor Russell بفستان أسود لافت من لويفي  Loewe في العرض الأول لفيلم “Queer”. تميّز الفستان بفتحة جريئة وقماش الدانتيل والساتان.

Rachel Weisz بفستان الترتر النيلي

راشيل وايز Rachel Weisz  اختارت تصميماً من فيرساتشي  Atelier Versace في العرض الأول لفيلم “Queer” خلال مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

Lesley Manville بألوان ترابية

ارتدت ليزلي مانفيل Lesley Manville ملابس من لويفي  Loewe في العرض الأول لفيلم “Queer” خلال المهرجان. وفي إطلالة ثانية اختارت ليزلي مانفيل تصميماً آخراً من لويفي  Loewe .

Isabelle Huppert بفستان ذهبي

لمعت النجمة إيزابيل هوبير Isabelle Huppert بفستان ذهبي من أرماني بريفيه  Armani Privé. إليك المزيد من إطلالات النجمات على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

Leroy-Beaulieu بإطلالة منعشة

اختارت الممثلة الفلبينية لوروي بوليو Leroy-Beaulieu  فستاناً أبيضاً مزيّن بالأزهار الحمراء من تصميم إرديرم Erdem .

بالصور إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا لهذا اليوم

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73365

مجلة ليالينا