توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 12 سبتمبر 2024

توقعات التاروت ليوم الخميس 12 سبتمبر 2024

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 12 سبتمبر  2024.  اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: ملك العصي

KING OF WANDS

KING OF WANDS
KING OF WANDS

السفر والمغامرة والحركات الجريئة هي عنوان أسبوعك، يا برج الحمل. أنت من النوع الذي يخوض المجازفة، لذا فهذا أمر جيد بالنسبة لك. يجلب ملك العصي الفرصة والعفوية والثروة إلى عالمك .عليك فقط أن تكون شجاعاً وواثقاً بما يكفي للتصرف بناءً عليها. أنت قادر على ذلك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: سبعة من العملات المعدنية

Seven of Pentacles

Seven of Pentacles
Seven of Pentacles

لقد كنت تتساءل عن تغيير الإتجاهات لفترة من الوقت، لكنك لم تتخذ قرارك بعد. الآن، تمثل بطاقة السبع من العملات المعدنية نقطة يجب أن تتخذ فيها بعض القرارات بشأن مستقبلك. إن نقطة الوصول إلى مفترق طرق هي تغيير المسار. عندما تكون في شك، اختر شيئاً جديداً ومختلفاً. نعلم أنك لا تحب التخلي، لكن صدقنا، هناك فرصاً أفضل تنتظرك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: ثمانية من الكؤوس

EIGHT OF CUPS

EIGHT OF CUPS
EIGHT OF CUPS

لا أحد يحب الإعتراف بخيبة الأمل. تشير بطاقة ثمانية من الكؤوس إلى أنه حان الوقت للقيام بذلك هذا الأسبوع، يا برج الجوزاء، ولكن حاول أن تكون إيجابياً. أعدك أن هذه مجرد انتكاسة قصيرة، وهي التي تجلب درساً قيماً. هناك فتحات أكبر وأفضل تنتظرك، وكلما أسرعت في التخلص منها، كلما تحركت نحوها بشكل أسرع. لا تندم.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: تسعة من العملات المعدنية

NINE OF Pentacles

NINE OF Pentacles
NINE OF Pentacles

الأمن والإستقرار أمران بالغ الأهمية بالنسبة لك، برج السرطان. أنت تحب أن تعرف أين توجد كل أصولك المادية (الأموال، المنزل، الممتلكات، الإستثمارات، إلخ). ترى بطاقة تسعة من العملات المعدنية أنك تفحص مواردك هذا الأسبوع، بهدف اتخاذ قرارات آمنة بشأن مستقبلك. أنت تهدف إلى الأمن والراحة وحتى الرفاهية. أنت تعلم أن هذه المكافآت تأتي من التخطيط الطويل الأجل والعمل الجاد، وأنت مستعد لذلك.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: عشرة سيوف

TEN OF SWORDS

TEN OF SWORDS
TEN OF SWORDS

مهما كان الموقف الذي يسبب لك التوتر والألم، فهذا هو الوقت المناسب للهروب منه. بطاقة عشرة سيوف هي بطاقة قوية قاطعة وتأتي لتمنحك القوة والعزيمة للإنسحاب واستعادة قوتك. بعض المعارك لا تستحق الفوز بها، وهذه واحدة منها. إنه سيناريو مرهق وصعب، وربما سام، ولا تنتمي إليه. اخرج منه.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت: الإعتدال

TEMPERANCE

TEMPERANCE
TEMPERANCE

يجلب الإعتدال التوازن والإنسجام إلى نفسك، لذا مهما كنت تشعر أنك كنت تفعل أكثر من اللازم (أو أقل من اللازم) مؤخراً، فقد حان الوقت لإعادة ضبط الأمور. إن إيجاد وضع طبيعي جديد بعد نوع من التطرف هو دائماً أمر مريح. خذ الأمر ببساطة هذا الأسبوع. ابحث عن طرق بسيطة لإعادة شحن طاقتك. لا تفرط في تحميل جدولك. لا تضع ضغوطاً على نفسك. استرخ. لقد حان الوقت لوضع طبيعي جديد.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: الكاهن الأعظم

THE HIEROPHANT

THE HIEROPHANT
THE HIEROPHANT

ترغب في الإنضمام إلى شيء أكبر منك، شيء تؤمن به حقاً. قد يكون هذا نداءً روحياً أو شخصياً أو عالمياً، لكنه منظمة أو مجموعة وليس أنت وشخص آخر فقط. الكاهن الأعظم يتعلق بمكاننا في التسلسل الهرمي والعمل مع الآخرين من أجل الصالح العام لإيجاد السلام والرضا. لديك الكثير لتقدمه، يا ميزان، لذا اذهب وابحث عن حلقتك.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: الشمس

THE SUN

THE SUN

البطاقة الأكثر إيجابية في التاروت هي الشمس، التي تجلب الفرح والإزدهار والحب والنجاح. الأمر أشبه بأنك تقف على عتبة حياة أفضل، ومفتاح هذا الباب هو الثقة التي لديك. استجمع شجاعتك واتخذ الخطوة من خلالها، واتخذ خطوة جريئة، واغتنم الفرصة. أنت قريب جداً من شيء يمكن أن يفتح لك باب السعادة والمكافآت. يمكنك تحقيق ذلك هذا الأسبوع. كن جريئاً!

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: الأحمق

THE FOOL

THE FOOL
THE FOOL

البدايات الجديدة مثيرة وممتعة دائماً. تحب أن تقلب الصفحة وتبدأ من جديد بكل شيء أمامك، ولا شيء سوى الحماس والتفاؤل لتغذية طريقك. تعتبر بطاقة الأحمق أول بطاقة في التاروت وهي علامة قوية على أن هذا الأسبوع يدور حول البدايات الجديدة. أياً كان ما كنت تفكر في البدء فيه، فافعله الآن. انطلق بآمال عالية، واستمتع ببدء مساعيك الجديدة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: ثمانية عملات

Eight of Pentacles

Eight of Pentacles
Eight of Pentacles

لا أحد يعمل بجد أكثر منك، وتعزز بطاقة ثمانية عملات هذه الحقيقة هذا الأسبوع. استمر، يا برج الجدي، ولا تستسلم. على الرغم من أن هذه المهمة أصبحت صعبة ومعقدة، فإن المكافآت كبيرة وتستحق العناء. سوف تشعر بالرضا عندما تنتهي من هذا. وأنت لست بعيداً جداً الآن. لكن تجنّب التشتيت واستمر.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  الإمبراطور

THE EMPEROR

THE EMPEROR
THE EMPEROR

يذكرنا الإمبراطور بك، كيا برج الدلو، لأنك حازم جداً وصريح وقوي عندما يتعلق الأمر بتأكيد حقيقتك. ستكون هذه الصفات الواثقة سارية المفعول بالكامل هذا الأسبوع لأنك تدفع بأجندتك الخاصة. في بعض الأحيان يتعين علينا اتخاذ موقف أكثر هيمنة، وهذه هي إحدى تلك الأوقات. اجعل الأمور تحدث وأكد سلطتك. سيستمع الناس، لأنك محترم ومحبوب.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: ملكة الكؤوس

QUEEN OF CUPS

QUEEN OF CUPS
QUEEN OF CUPS

تمنحك ملكة الكؤوس أسبوعاً عاطفياً، ولكن بطريقة جيدة. فبدلاً من مواساة الآخرين أو رعايتهم، فإنك تستخدم تعاطفك القوي ومهاراتك الحدسية لتلبية احتياجاتك الخاصة. أنت تنغمس في عادات مهدئة حتى تتمكن من إعادة شحن طاقتك العاطفية.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73802

مجلة ليالينا