Search
Close this search box.

Rabanne تعيّن Moses Sumney سفيراً لعطر Million Gold!

عطر Million Gold

أعلنت علامة Rabanne عن تعيين Moses Sumney سفيراً لعطر Million Gold، انطلاقاً من نهجها الريادي في إحداث نقلاتٍ نوعية في عالم الموضة والعطور، وإيمانها بأهمية إلهام الجيل الجديد من الشباب. التفاصيل في هذا النص:

هوية العطر الرجالي

يضيف السفير الجديد طابعاً آسراً على هوية عطر  Rabanne للرجل الجريء، المبتكر من نفحات الأزهار وخشب الصندل وعبق المندرين المنعش، والذي يتألق في زجاجة ذهبية اللون تبرز بتصميم مستوحى من عقد Xl Link الأيقوني للعلامة.

عن Moses Sumney

Moses Sumney
Moses Sumney

يشتهر Moses بفلسفته الخاصة والمتمحورة حول تخطي الحدود التقليدية في التعبير عن النفس، مما جعله أيقونةً عالمية تشجع الجيل الجديد على الإنطلاق في حياتهم براحة وحرية، وبالتالي السفير الأمثل لعطر Million Gold الإستثنائي الذي يجسد أعلى معايير الجرأة والتميز. في هذا السياق لاعب كرة السلة العالمي Jalen Green يعود لتجسيد عطر Rabanne الجديد

ويستند النجم الشاب إلى نشأته المتنقلة بين جنوب كاليفورنيا وغانا في إبداع أعماله وأغانيه، التي تتنقّل بكل سلاسة بين مختلف الأنماط والأنواع الفنية. ويحظى Moses بمكانة عالمية مميزة بفضل صوته الجميل ومقاطع الفيديو التي يتولى إخراجها بنفسه، إضافة إلى إطلالاته اللافتة من الأزياء المميزة بلونٍ موحد.

كما حازت ألبوماته على إعجاب النقاد في صحيفة نيويورك تايمز والجارديان وإذاعة ناشيونال بابليك راديو وشركة بيتش فورك الإعلامية ومجلة رولينج ستون. ولمع نجم الفنان في عالم السينما بعد نجاحه في إخراج فيلم Blackalachia القائم على عروض الموسيقى الحية عام 2021، كما يشارك في فيلم Maxxxine من إنتاج هذا العام، ويستعد هذا الشهر لإطلاق مشروعه الخاص Sophcore.

ويتميز المغني الإستثنائي بأسلوبه الخاص في التعامل مع الشهرة، إذ يسعى دوماً إلى تخطي الحدود التقليدية لتقديم أجمل الأعمال الموسيقية. ويستعد Moses، بعد أن أصبح سفيراً لعلامة Rabanne، لتجسيد طبيعته الإستكشافية والجريئة ضمن حملة ترويجية لعطر Million Gold، المكون من زيت عطري فائق التركيز. ويتولى الفنانان المشهوران Mert Alas وManu Cossu إخراج الحملة وتصميمها على أنغام الأغنية الجريئة Pure/Honey التي تأسر الحواس للمغنية العالمية Beyoncé.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73788

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.