Search
Close this search box.

نجمات عالميات أطلقن علامات التجميل الخاصة بهن

من قال أن عارضات الأزياء والممثلات لا يمكن أن يصبحن رائدات أعمال؟

من خلال إحداث ضجة في صناعة التجميل، شاركت العديد من النجمات من أمثال Hailey Bieber و Selena Gomez وغيرهنّ.

تقدم كل علامة تجارية مشهورة في مجال مستحضرات التجميل شيئًا جديدًا ومثيرًا لهذه الصناعة، ولكن ما هي العلامات التجارية التي حظيت بأكبر قدر من التوهج؟ . إليكِ كجموعة من النجمات العالميات ورائدات الأعمال في مجال التجميل اللواتي تركن بصماتهن في الصناعة.

Beyonce

أطلقت المغنية الشهيرة Beyonce علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر Cécred وتشتمل المجموعة المكونة من ثماني قطع على شامبو منقي ومقشر لفروة الرأس، وشامبو مرطب، وبلسم مرطب عميق، بالإضافة إلى علاج طقوس الأرز المخمر والورد

Hailey Bieber

وفي رحلتها الخاصة نحو الحصول على بشرة صحية، أطلقت عارضة الأزياء Hailey Bieberعلامتها التجارية الخاصة للعناية بالبشرة. شركة Rhode Skin مخصصة لصنع منتجات مبنية على أساس علمي بتركيبة رائعة لتحسين حاجز البشرة وإبقائها رطبة.

JLO Beauty

دائمًا ما يكون لدى الممثلة والمغنية ورائدة الأعمال العالمية Jennifer Lopez مشروع قيد التنفيذ، لكن علامتها التجارية التي تحمل اسمها JLo Beauty تم إطلاقها في يناير 2021 بمنتجات رئيسية بما في ذلك Beso Balm Ultra-Hydating Lip Mask والمزيد.

Kim Kardashian

تم إنشاء SKKN BY KIM لجعل مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج المتميزة في متناول الجميع. تتمثل مهمة Kim Kardashian في إعادة تعريف معايير الجمال، ودعم الشمولية، وإلهام الثقة من خلال مجموعة المنتجات الفعالة للعلامة التجارية. تتكون مجموعة المنتجات من الأساسيات اليومية التي تم تطويرها لتمكينك من إعادة إنشاء قاعدتها المشعة وبريقها المميز.

Kylie Cosmetics

تم إطلاق Kylie Cosmetics في نوفمبر 2015، وسرعان ما حققت علامة في صناعة التجميل على وسائل التواصل الاجتماعي. يتميز أحدث خط إنتاج بظلال مجموعة الشفاه المميزة بالإضافة إلى مستحضراتي الأساسية بما في ذلك أحمر الخدود والبرونزر والهايلايتر واللمعان العالي وأحمر الشفاه السائل غير اللامع وأحمر الخدود وأساسيات الحواجب ومحدد العيون. كل شيء نظيف ونباتي ويحتوي على مكونات مفيدة لبشرتك. في عمر 23 عامًا، رفعت قطبة مستحضرات التجميل المستوى مرة أخرى من خلال إعادة إطلاق خطها الذي يحمل الاسم نفسه، والذي أصبح الآن نباتيًا بنسبة 100% ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعه.

Selena Gomez

ومن خلال تحدي معايير الكمال غير الواقعية الموجودة في عالم التجميل، أطلقت المغنية Selena Gomez شركة Rare Beauty التي تأسست في فبراير 2019. وعلى حد تعبيرها، “هذا مكياج مصمم لتشعري بالرضا، دون إخفاء ما يجعلك فريدة من نوعها.” بدءًا من أحمر الخدود السائل الناعم المعروف بجولاته على TikTok وحتى كريم الأساس Liquid Touch Weightless Foundation.

إليكِ الطرق التي تحتاجينها لتنظيف فرش المكياج

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65797