Search
Close this search box.

الأناقة الخالدة عنوان أسبوع الموضة في دبي في يومه الرابع!

Riva

مع استمرار أسبوع الموضة في دبي، يعد الحدث بتقديم المزيد من الإتجاهات الملهمة والراقية، لتعزيز مكانته كمنصة رائدة لصناعة الموضة في المنطقة.

يذكر أن نسخت أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025،  انطلقت  بطريقة خيالية راقية، حيث أضاف كل مصمم توقيعه المميز في سرد أزيائه. في نسخته الرابعة، بلغ أسبوع الموضة في دبي مرحلة النضج، فحوّل حي دبي للتصميم إلى مركز نابض بالحياة حيث جمع الثقافة والإبداع.

تفاصيل اليوم الرابع

استمر العرض في يومه الرابع في إبهار الجماهير بعرض مذهل للتصاميم المبتكرة. من المواهب الناشئة إلى العلامات التجارية الراسخة، عرض الحدث مجموعة متنوعة من المجموعات التي دفعت حدود الموضة.

مجموعة Riva

كشفت علامة دول مجلس التعاون الخليجي Riva عن مجموعتها لخريف وشتاء 2024، والتي تميّزت بأقمشة فاخرة وتفاصيل معقدة. من خلال مزج الأناقة الخالدة مع الجماليات المعاصرة، عرضت المجموعة توازناً متناغماً بين الصور الظلية الأنثوية والفكرية العملية. في هذا السياق أسبوع الموضة في دبي في يومه الثالث.. من تمكين المرأة إلى التصميم والإستدامة

مجموعة Choice

عرضت Choice مجموعتها لخريف وشتاء 2024، المستوحاة من أناقة السبعينيات. احتفلت القطع أحادية اللون بالتراث الثقافي لدبي والشمولية مع تكريم الأنوثة.

مجموعة Deme by Gabriella

ظهرت العلامة التجارية الهندية Deme by Gabriella لأول مرة في أسبوع الموضة في دالاس، حيث قدمت مجموعة تمزج بين التراث الثقافي والأنماط المعاصرة. واستلهمت غابرييلا من جذورها القبرصية اليونانية ونشأتها المتعددة الثقافات، فصممت مجموعة قوية وأنيقة تحتفي بالنساء الجريئات. قد يهمك تفاصيل اليوم الثاني من أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

مجموعة Heaven Light

ظهرت Heaven Lights، وهي علامة تجارية إندونيسية للأزياء المحتشمة، لأول مرة في أسبوع الموضة في دالاس بمجموعتها “Solaraine” وتضمنت المجموعة أقمشة خفيفة الوزن وأنماطاً فريدة تعكس التزام العلامة التجارية بالملابس المحتشمة متعددة الإستخدامات والأنيقة.

مجموعة Alia Bastamam

عرضت مصممة الأزياء النسائية الماليزية Alia Bastamam مجموعتها الإفتتاحية في أسبوع الموضة في دالاس، “Odyssey: Act III” واستكشفت المجموعة موضوعات اكتشاف الذات وتمكين المرأة، ومزجت بين الجماليات الذكورية والأنثوية مع الألوان الصيفية النابضة بالحياة والترتر.

مجموعة  Viva Vox

حولّت العلامة التجارية الروسية فيفا فوكس منصة العرض إلى لوحة غامرة للتأمل الشخصي وأبهرت الجمهور بمجموعة من الأزياء. وشجع العرض الحضور على تكوين تفسيراتهم واستجاباتهم العاطفية الخاصة.

مجموعة  Bil Arabi

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة للمجوهرات بل عربي أحدث مجموعاتها خلال عشاء حصري في شي وام. وقد جمع الحدث شخصيات رئيسية من صناعة الأزياء للإحتفال بأحدث تصميمات نادين قانصو.

وأخيراً روبرتو كافالي سيختتم أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

بالصور مجموعة أزياء مصممي أسبوع الموضة في دبي 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73483

مجلة ليالينا