Search
Close this search box.

بيلا حديد عارضة الأزياء الهولندية من أصل فلسطيني سفيرة عالمية لشوبارد !

أطلقت شوبارد Chopard  مجموعتها الجديدة  بحملة تضم بيلا حديد عارضة الأزياء الهولندية من أصل فلسطيني لتكون سفيرتها العالمية القادمة، سفيرة العلامة التجارية لشركة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة.

جلسة التصوير

تركز أول جلسة تصوير لعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد Bella Hadid على أحدث مجموعات المجوهرات الفاخرة، Happy Hearts، وHappy Sport، وHappy Diamonds، وIce Cube، وAlpine Eagleز

تم تسمية بيلا حديد سفيرة عالمية لساعات ومجوهرات شوبارد

تم تصوير حملتها الأولى بواسطة ألاسدير ماكليلان، وتظهر فيها عارضة الأزياء وهي ترتدي مجموعات المجوهرات الراقية، Happy Hearts، وHappy Sport، وHappy Diamonds، وIce Cube، وAlpine Eagle من شوبارد.

تقول حديد: “أقدر كثيراً براعة شوبارد Chopard  في الصناعة، وكنت من المعجبين بها لسنوات عديدة بهذه  العلامة. أنا سعيدة للغاية بالإنضمام إلى عائلة شوبارد”. بيلا حديد الوجه الجديد لعلامة Saint Laurent!

تضيف كارولين شوفيل، الرئيسة المشاركة والمديرة الفنية لشوبارد: “تجسد بيلا روح شوبارد: مزيج متناغم من الأناقة العفوية والشغف بالحياة، وهو ما يسحرنا حقاً ويتوافق تماماً مع ما تمثله ساعاتنا ومجوهراتنا. نحن متحمسون للانطلاق في هذه الرحلة الجديدة معاً”. في هذا السياق قد يهمك أبرز المجوهرات والساعات الرائجة التي يجب أن تكون لدى كل امرأة

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73470

مجلة ليالينا