Search
Close this search box.

أبرز المجوهرات والساعات الرائجة التي يجب أن تكون لدى كل امرأة

المجوهرات والساعات الرائجة

تعرفي على أبرز قطع المجوهرات والساعات الرائجة من أرقى الدور العالمية، واختاري من بينها القطع التي تناسب إطلالتك وشخصيتك. جمعنا لك ألبوم صور من 10 قطع بما يتناسب مع ذوقك.

ساعة من رولكس

Rolex Datejust 41mm

تم تقديم ساعة ديت جست الشهيرة من رولكس لأول مرة في عام 1945، وكانت أول ساعة ذات تعبئة أوتوماتيكية تتضمن نافذة للتاريخ. تشير رولكس إلى ساعة ديت جست على أنها “ساعة مرجعية كلاسيكية”، وهي تنقل أحد نماذجها المميزة، حيث تدمج بشكل مثالي المعرفة التقنية في صناعة الساعات مع جاذبية أرشيفية خالدة مثل ساعة ديت جست 41 ملم المملوكة مسبقاً. ساعات ROLEX الأغلى حول العالم 

خاتم صغير من بوشرون

Boucheron 18kt yellow and rose gold

خاتم صغير من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً من Quatre Blue Edition والألماس. أعيد تصميم خاتم Quatre المميز من بوشرون Boucheron بألوان مختلفة، ويظهر هنا بظل من اللون الأزرق مستوحى من قماش الدنيم الكلاسيكي. وتكتمل أحزمة الذهب الوردي والأصفر وصف من الماس بخط HyCeram باللون الزاهي.

قلادة من فان كليف آند آربلز

Van Cleef & Arpels Vintage Alhambra Carnelian Necklace

قلادة فينتاج ألامبرا من العقيق من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط من فان كليف آند آربلز. تنحدر هذه القلادة من مجموعة فينتاج ألامبرا، وتتميز بـ 20 شكلاً مميزاً للبرسيم، كل منها مؤطر بحافة مطرزة ومملوءة بترصيع العقيق الذي يقف في مواجهة التوهج الدافئ للذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. تعرفي على جديد خواتم Van Cleef & Arpels

خاتم خطوبة من تيفاني أند كو

Tiffany & Co  Platinum Soleste Diamond

خاتم خطوبة سوليستي من البلاتين والألماس بالإعتماد على الجزء الأول من اسمها، “Sol” الذي يعني الشمس باللغة الإسبانية، فإن خاتم الخطوبة Soleste من Tiffany & Co. مصنوع بشكل جميل من البلاتين ويتميز بهالة ماسية مشمسة مع نصف مجموعة من الألماس المتلألئ.

أقراط من شوبارد

Chopard18kt rose gold Happy Diamonds

تتميز مجموعة “Happy Diamonds” من شوبارد، المستوحاة من قطرات الماء المتلألئة في الشلال، بأحجار الماس المتحركة التي تتراقص بلطف وتدور لتخلق سلسلة من الضوء المبهج. تعتبر أقراط الأذن الأنيقة Happy Diamonds Icons، المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، خياراً فريداً. يتميز كل قرط بماسة تتحرك بين بلورتين من الياقوت، وصورة ظلية على شكل قلب ودبوس للتثبيت.

قلادة من روبرتو كوين

Roberto Coin18kt rose gold Princess Flower

واحدة من المجموعات المميزة لروبرتو كوين، مجموعة Princess Flower مستوحاة من زخارف الأزهار في قصور البندقية. تم نحت هذا الإصدار من القلادة بشكل معقد بحدود من الحبال، ويظهر هنا مرصعاً بالملاكيت الأخضر الداكن الذي يعززه بريق قطع الألماس الرائعة المرصوفة بشكل دائري.

خاتم من روبرتو كوين

Roberto Coin rose gold diamond Love in Verona

خاتم “Love in Verona” من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والألماس. في موطن العشاق روميو وجولييت، فيرونا، من الصعب ألا تقع في الحب. يتميز خاتم Love in Verona من Roberto Coin بهيكل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزين بالألماس، ويعني الحب من النظرة الأولى، تماماً مثلهم.

خاتم من باسكوال بروني

Pasquale Bruni white gold Giardini Segreti diamond

خاتم جيارديني سيجريتي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والألماس من باسكوال بروني مصنوع يدوياً في إيطاليا من الذهب الأبيض المصقول عيار 18 قيراط. تتميز هذه القطعة المميزة بشكلها الزهري النباتي الذي يلتف حول الإصبع، وهي مزينة بـ 230 ماسة مستديرة الشكل مرصوفة بشكل رائع.

ساعة من شوبارد

Chopard Alpine Eagle 33mm

تمثل ساعة Alpine Eagle من شوبارد إعادة تفسير حديثة لساعة سانت موريتز، وهي نموذج أرشيفي كانت أول ساعة ابتكرها كارل فريدريش شوفوليه في عام 1980، الرئيس المشارك الحالي للعلامة التجارية. مستوحى من جمال جبال الألب جنباً إلى جنب مع قوة النسر الذي يسود هناك، يتميز هذا الإصدار بهيكل خفيف الوزن ولكنه متين من الفولاذ “Lucent” والذهب الوردي ومزين بالألماس المتلألئ عند الإطار.

ساعة من كارتييه

Cartier pre-owned Panthère 22mm

تم تقديم ساعة كارتييه Panthère لأول مرة في عام 1983، وتم تصميمها لتكون إضافة مزخرفة وأنيقة لضبط الوقت إلى مجموعة المتخصصين في المجوهرات الراقية. ننتقل سريعاً إلى العصر الحديث، حيث لا تزال قطع مثل Panthère 22mm المملوكة مسبقاً تحتل مركز الصدارة بفضل هيكلها الأنيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. في هذا السياق كارتييه تستلهم مجموعة مجوهراتها الفخمة من نقوش الحيوانات

ألبوم صور لأبرز المجوهرات والساعات الرائجة

الصور من موقع FARFETCH

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70950

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.