Search
Close this search box.

بيلا حديد الوجه الجديد لعلامة Saint Laurent!

Bella hadid

ظهرت العارضة بيلا حديد Bella Hadid في حملتها الأولى على الإطلاق للدار في وقت سابق من هذا الأسبوع للترويج لمجموعة خريف 2024. في صورة مثيرة التقطها غراي سورينتي، تظهر حديد ممددة على مفرش سرير وردي اللون، حيث ترتدي فستاناً قصيراً أبيض مضلعاً وشفافً ًيتميز بحاشية من الدانتيل المكشكش في الأعلى وحزام أسود سميك يشد خصرها، وبجانبها يوجد معطف فرو بني ضخم، والذي قد لا يبدو جذاباً في هذا الطقس، ولكنه سيكون القطعة المثالية بمجرد حلول فصل الخريف.

قد لا يشكل هذا الاتحاد مع سان لوران Saint Laurent مفاجأة كبيرة لمحبي حديد، الذين قد يتذكرون أن مؤسس أوريبيلا ارتدى علامة الأزياء الفرنسية في مهرجان كان السينمائي في مايو الماضي. ومن بين المشاهير الآخرين في حملة خريف 24، دومينيك سيسا، وبينيلوبي تيرنيس، وروزي بارك، وليو وين، وفريدريك بيتنر، وكيكو ميزوهارا.

بيلا حديد في حملة Saint Laurent
بيلا حديد في حملة Saint Laurent

إطلالات بيلا حديد

وفي وقت سابق تألقت بيلا حديد Bella Hadid خلال وجودها في مدينة كان لحضور مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بإطلالات عديدة مميّزة ولافتة من بينها:

تم تصوير العارضة وهي تستمتع بالآيس كريم في La Croisette وهي ترتدي فستان باللونين الأبيض والأحمر من وحي الكوفية الفلسطينية المطبوعة بنمط المربعات والخطوط التقليدية، مع صندل غوتشي Gucci ذو الكعب العالي.  ويذكر أن هذا الفستان من مايكل وهوشي وتم تصميمه عام 2001 المستوحى من الكوفية الحمراء والبيضاء، وهو غطاء الرأس العربي التقليدي الذي أصبح رمزاً للثقافة الفلسطينية. أكملت حديد مظهرها بربطة شعر من ساندي ليانغ ونظارات شمسية ملونة وأقراط ذهبية. 

,ارتدت بيلا حديد فستاناً أرشيفياً من  أتلييه فيرستشي  Atelier Versace في العرض الأول لفيلم  Beating Hearts تميّز الفستان بحمالة العنق، وشكل بدي سوت من الأمام باللون الأسود الداكن مشدود وتنورة متلألئة سوداء لامعة، من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2001.  في هذا السياق بيلا حديد من فستان الكوفية الفلسطينية إلى الإطلالة الأرشيفية من Versace في كان!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70328

مجلة ليالينا