Search
Close this search box.

ليدي غاغا تفوز بإطلالتها في مهرجان فينيسيا السينمائي لفيلم Joker!

Andreas Rentz- Getty Images

اختتمت الممثلة ليدي غاغا Lady Gaga متعددة المواهب، البالغة من العمر 38 عاماً، السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024 لحضور العرض الأول لفيلم  Joker: Folie à Deux، الذي تلعب فيه دور هارلي كوين. تجدين التفاصيل كاملة هنا:

إطلالة ليدي غاغا

سارت  ليدي غاغا على السجادة الحمراء مع زميلها في بطولة الفيلم خواكين فينيكس ومخرج الفيلم تود فيليبس وخطيبها مايكل بولانسكي، ارتدت غاغا مظهراً ساحراً مناسباً. ارتدت فستاناً أسود ضخماً من ديور Dior  بفتحة رقبة منخفضة وتنورة ضخمة. ومع ذلك، كان نجم إطلالتها هو غطاء الرأس المصنوع من الدانتيل اللامع من تصميم فيليب تريسي. في هذا السياق ليدي غاغا مخطوبة! وأكدت الخبر في أولمبياد باريس 2024

غطت قطعة الدانتيل عيني غاغا ووصلت إلى نقطتين فوق رأسها لتأثير درامي. كما زينت المغنية نفسها بمجوهرات من Tiffany & Co. وحذاءها ذي النعل السميك الذي يظهر من تحت فستانها عندما رفعت تنورتها على السجادة الحمراء.

تكملة فيلم Joker لعام 2019

في تكملة فيلم Joker لعام 2019، تتولى غاغا دور هارلي، التي لعبت دورها العديد من الممثلات الأخريات، بما في ذلك مارغوت روبي وميا سارا وكالي كوكو والمزيد. ومع ذلك، فإن مغنية “Bad Romance” تجعل من فيلم Joker: Folie à Deux Harley Quinn خاصتها تماماً.

إطلالتها في باريس

يأتي ظهور ليدي غاغا الساحر في البندقية في أعقاب ظهورها الساحر بنفس القدر في باريس في أولمبياد 2024 في يوليو، حيث افتتحت حفل الافتتاح بأداء “Mon Truc en Plumes” في زي كاباريه كامل من الريش واللمعان.

صعدت إلى المسرح على طول نهر السين مرتدية مظهراً كاملاً من ديور هوت كوتور يتميز بسترة من الريش الأسود فوق كورسيه سوداء من الساتان. كانت القطعة المميزة في لحظة الموضة هي التنورة السوداء والوردية المطرزة بالريش والترتر. كما ارتدت غطاء رأس وقفازات وحذاء من ديور. المزيد من التفاصيل هنا: ليدي غاغا بإطلالة فرنسية من ديور في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية!

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73447

مجلة ليالينا