Search
Close this search box.

ليدي غاغا بإطلالة فرنسية من ديور في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية!

ليدي غاغا في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية

شوهدت نجمة البوب ليدي غاغا Lady Gaga البالغة من العمر 38 عاماً وهي تؤدي رقصة على ضفاف نهر السين في العاصمة الفرنسية مع مجموعة الراقصين والكثير من الريش الزهري. فما القصة؟

تكريم للراقصات الباريسيات

في تكريم للراقصات الباريسيات في القرن التاسع عشر، قدمت المغنية أداءً لأغنية “Mon Truc En Plumes” لزيزي جانمير. وارتدت سترة سوداء من الريش من ديور فوق كورسيه سوداء من الساتان وسروال داخلي مع تنورة سوداء ووردية مطرزة بالريش والترتر. وأكملت قطعة رأس من ديور المظهر.

وظهرت ليدي غاغا ، برفقة 10 راقصين يلوحون بالريش الوردي وفرقة مكونة من 17 قطعة، أول فنانة ترحب بالرياضيين في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

خرجت الأيقونة الأمريكية من خلف الريش على الدرج على ضفة النهر وسط هدير المفاجأة من المشجعين المحظوظين الذين تمكنوا من تأمين بعض التذاكر المجانية المتاحة للجمهور للحضور على الأرصفة على طول الطريق.

كما امتلأت العديد من الشرفات التقليدية المصنوعة من الحديد المطاوع بالباريسيين المحظوظين، حيث تقدم الرياضيون على طول النهر إلى وجهتهم النهائية، ساحة تروكاديرو، والإضاءة الرسمية للشعلة الأولمبية والوفود الرسمية للترحيب بالعالم في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثين.

أداء فرنسي

جسدت ليدي غاغا أسلوب الكباريه وقاعة الموسيقى الذي نشأ في فرنسا بأدائها لأغنية “Mon truc en Plume”، بنسختها من أغنية الفنانة الفرنسية الشهيرة زيزي جانماري.

صرخت ليدي غاغا: “صباح الخير! أهلاً وسهلاً في باريس!”

من ناحية أخرى، هذا أداء غاغا هو الأول لها منذ اختتام حفلها الموسيقي Jazz & Piano في Dolby Live في Park MGM في لاس فيجاس في وقت سابق من هذا الشهر. في هذا السياق قد يهمك التعرف على إطلالات النجمات في حفل ما قبل أولمبياد 2024 

سيلين ديون

كما ترددت شائعات عن أن سيلين ديون ستؤدي خلال دورة الألعاب الأولمبية هذا الموسم، وستكون عودتها إلى المسرح هي الأولى منذ إعلان تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب في ديسمبر 2022. وعلى مدار الأسبوع الماضي، شوهدت وهي تستقبل المعجبين في باريس في مناسبات متعددة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71432

مجلة ليالينا