Search
Close this search box.

ليدي غاغا مخطوبة! وأكدت الخبر في أولمبياد باريس 2024

ليدي غاغا و مايكل بولانسكي

شاركت ليدي غاغا Lady Gaga الخبر السار أخيراً. إذ كشفت المغنية المفضلة لدى المعجبين عن خطوبتها على صديقها مايكل بولانسكي منذ أربع سنوات. حضرت ليدي غاغا أولمبياد باريس 2024، حيث قدمت لجمهورها مفاجأة خاصة، حيث غنت بعض الأغاني من ألبومها القادم. فما القصة؟

إعلان خطوبة ليدي غاغا

 

ليدي غاغا و مايكل بولانسكي
ليدي غاغا و مايكل بولانسكي

انتشرت المغنية على نطاق واسع بعد مشاركة مقطع فيديو عبر الإنترنت، حيث كانت تتحدث مع رئيس وزراء فرنسا، غابرييل أتال. ومن المعروف أن غاغا تحافظ على خصوصية حياتها الشخصية، بما في ذلك علاقتها الرومانسية مع بولانسكي.

ومع ذلك، قدمته على أنه خطيبها خلال لقائها برئيس الوزراء. “شكراً ليدي غاغا على أدائك المذهل في حفل الإفتتاح”،وشارك أتال على تيك توك، حيث أظهر محادثتهما القصيرة في الأولمبياد.

علاقات ليدي غاغا

ترتبط المغنية ورجل الأعمال مايكل بولانسكي عاطفياً منذ عام 2020، لكن نادراً ما يتحدثان عن علاقتهما في وسائل الإعلام. هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها المغنية عن خطوبتها، فقد كانت في علاقة جدية مع تايلور كيني من عام 2011 إلى عام 2016، ومع كريستيان كارينو من عام 2017 إلى عام 2019.

ردة فعل الجمهور

تلقت غاغا الكثير من الحب من معجبيها أثناء حضورها الألعاب الأولمبية، حيث التقت أيضاً بصديقتها القديمة وزميلتها أريانا غراندي. شوهد الثنائي وهما يتحدثان بشكل غير رسمي خارج الإستاد خلال عطلة نهاية الأسبوع. كما تصدرت المغنية عناوين الأخبار بعد ظهورها المفاجئ خارج فندقها. كتبت على حسابها في الإنستغرام عبر خاصية الستوري”لقد تأثرت بشدة بمعجبي الفرنسيين هذا الأسبوع خارج الفندق”. في هذا السياق تابعي غاغا بإطلالة فرنسية من ديور في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71529

مجلة ليالينا