Search
Close this search box.

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 5 سبتمبر 2024

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 5 سبتمبر 2024

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 5 سبتمبر  2024 اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: عشرة الكؤوس

TEN OF CUPS

TEN OF CUPS
TEN OF CUPS

 

هذا الأسبوع يدور حول حياتك العاطفية، يا برج الحمل. سوف تقع في الحب (أو تقع في حب أعمق). إذا كنت أعزباً، فقد تقع في حب برج مائي مثل الحوت أو السرطان أو العقرب. بدلاً من ذلك، قد تقضي وقتاً في أماكن تشعر فيها بالعاطفة أو الشغف. اذهب وافعل الأشياء التي تحب القيام بها وستلتقي بأشخاص متشابهين في التفكير. إذا كنت مرتبطاً، اصطحب نصفك الآخر إلى مكان يجعل قلبك ينبض بشكل أسرع. هذا أسبوع رومانسي للغاية بالنسبة لك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: تسعة سيوف

NINE OF SWORDS

NINE OF SWORDS
NINE OF SWORDS

توقف عن القلق واخرج كل ما بداخلك! عبر عن مشاعرك وتحدث عن مخاوفك. عندما تكتم الأشياء، فإنها تتضخم بشكل غير متناسب. تعتبر بطاقة تسعة سيوف من بطاقات التاروت الشائعة جداً التي تظهر في القراءة. وذلك لأننا جميعاً نقلق بشأن الحياة! لذا شارك مخاوفك مع شخص تثق به. سوف يتفهم الناس، وحتى مجرد التعبير عن مخاوفك بصوت عالٍ سيزيل خوفك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: القوة

STRENGTH

STRENGTH
STRENGTH

خض تحدياً هذا الأسبوع. حدد هدفاً قصير المدى، ثم انطلق لتحقيقه. ضع خطة، وجدولاً زمنياً، وأضف بعض المكافآت لاحقاً. تُظهر بطاقة التاروت الخاصة بك القوة أنك مستعد لتحمل المزيد مما تعتقد أنك قادر على تحمله… لأنك ستكتشف أنك قادر على تحمله، بعد كل شيء. هذه هي الطريقة التي تختبر بها نفسك كإنسان قوي. تأتي الثقة بالنفس من إثبات أنك قادر على فعل الأشياء. حدّد اختباراتك وستنجح نجاح باهر، وستشعر بالقوة.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: صفحة الكؤوس

PAGE OF CUPS

PAGE OF CUPS
PAGE OF CUPS

صفحة الكؤوس هي دعوة جميلة للعودة إلى طفولتك مع أصغر تفاصيلها! فكّر في الأوقات المرحة والسعيدة التي تتذكرها بمحبة، والأصدقاء، والهوايات، والأماكن التي تدفئ قلبك. اذهب لاستعادة بعض منها. تناول وجبة طفولتك المفضلة. قم بزيارة حديقتك المفضلة. اتصل بصديق قديم. استخرج صورك أو رسوماتك. شاهد فيلماً كلاسيكياً أو برنامجاً تلفزيونياً قم بعمل قائمة تشغيل لأغانيك المفضلة من المدرسة الثانوية. هناك شيء من الحنين تحتاج إلى إعادة تقديمه مرة أخرى إلى حياتك.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: ثلاثة كؤوس

THREE OF CUPS

THREE OF CUPS
THREE OF CUPS

إن بطاقة ثلاثة كؤوس هي بطاقة الإحتفال، لذا ستحظى بأسبوع رائع. بجدية، افعل ما تريد! احتفل، واختلط بالناس؛ أياً كان ما تفعله، فقط استمتع. كن شجاعاً، وكن جريئاً. كن الأسد الفخور بنفسه وأحط نفسك بمجموعتك. ولديك إذن من التاروت بأن تكون نفسك بكل إصرار!

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت:  ملكة السيوف

QUEEN OF SWORDS

QUEEN OF SWORDS
QUEEN OF SWORDS

إدارة الحياة. أنت تعرف هذا النوع من الأشياء والميزانيات، والرهن العقاري، والديون، والعقود، والأعمال المنزلية، والتأمين. كل هذه الأوراق والبنية الأساسية. ملكة السيوف هنا كحليفة هذا الأسبوع لمساعدتك على تبسيط الأمور، وجعلها أكثر جمالاً وإتقاناً تنظيمياً. أظهر للناس كيف يتم ذلك، شاركهم نصيحتك أيضاً. يحتاج الآخرون إلى هذا النوع من المساعدة. فإن إدارة حياة بأكملها عمل شاق!

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: عشرة البنتاكلس

TEN OF PENTACLES

TEN OF PENTACLES
TEN OF PENTACLES

احتفل بالأشخاص والأماكن والعادات والأنشطة التي كانت معك لفترة طويلة. لقد خدموك جيداً وجلبوا الفرح والصحة والثروة أو النجاح إلى حياتك. تعد عشرة البنتاكلس دفعة للإستمتاع بالركائز القديمة في حياتك. قد تدوم الكثير من الأشياء لفترة طويلة في حياتك، وبالتالي يجب أن تكون الأشياء التي تدوم لفترة طويلة مميزة للغاية. لذا تأكد من التعرف عليها. فكّر في الفصل التالي من حياتك أيضاً. ما الدعم الطويل الأمد الذي تحتاجه لتحقيق أهدافك.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: الإمبراطورة

THE EMPRESS

THE EMPRESS
THE EMPRESS

الإمبراطورة هي بطاقة قوية تمثل الطبيعة والخصوبة والأطفال والأسرة والمنزل والحب والإبداع والجمال الطبيعي. اختر من قائمة الأشياء الجيدة هذه، لأن شيئاً منها مخصص لك هذا الأسبوع. مثل الحياة الجميلة والرفاهية. عد إلى الأساسيات هذا الأسبوع. اعتن بمواهبك، واقضِ وقتاً مع الأشخاص الذين تحبهم، واذهب إلى الأماكن التي تجذبك، واستخدم المواهب التي تمتلكها. هناك شيء جديد يختمر في مكان ما في هذا المزيج. ملاحظة: قد تشعر بالإنجذاب الشديد إلى الميزان والثور هذا الأسبوع.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: الآس من الكؤوس

ACE OF CUPS

ACE OF CUPS
ACE OF CUPS

حب جديد أو صداقة عميقة أو شراكة إبداعية قيد الإنشاء هذا الأسبوع، يا برج القوس، ربما مع علامة مائية (الحوت ، العقرب، السرطان). يشير الآس من الكؤوس إلى اندفاع من العاطفة والإرتباط، وموجة من المغازلة، وتكوين روابط، واتحاد سحري لا تمانع أمر التعرّف على شخص جديد أنه الوقت المناسب لك. ابحث عن الإنجذاب الفوري هذا الأسبوع. كن منفتحاً على أشخاص جدد؛ كن متقبلاً للمجاملات والنظرات الطويلة. أنت تحب المغازلة على أي حال، لذا أظهر هذا الجانب من نفسك.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: سبعة العصي

SEVEN OF WANDS

SEVEN OF WANDS
SEVEN OF WANDS

لا تمانع من الوقوف بمفردك، أو الطيران بمفردك، أو أن تكون بمفردك في الواقع، غالباً ما يكون الأمر أسهل لأن لديك معايير عالية، وجدول زمني صارم، ومتطلبات صعبة. غالباً ما يفشل الآخرون في مطابقتك. تكشف سبعة العصي أن هذا هو الأسبوع الذي يجب أن تقف فيه بشموخ، وأن تكون بمفردك، وتقاتل من أجل منصبك. لديك منافسون يحسدونك على مكانك. تحتاج إلى إظهار شجاعتك وشخصيتك وتبرير وجودك حيث أنت، لا تتردد. أنت شخصاً قوياً ذو قدرة كبيرة. دعهم يعرفون.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  تسعة البنتاكلس

NINE OF PENTACLES

NINE OF PENTACLES
NINE OF PENTACLES

تحسين الذات هو موضوع جدي بالنسبة لك، يا برج الدلو. أنت مهتم بالبحث عن ردود الفعل، وإجراء التعديلات، وتضخيم نقاط قوتك، والتركيز بشكل عام على تطويرك الشخصي. هذا أسبوع رائع لذلك، مع ظهور تسعة العملات المعدنية. انظر إلى مجالات العمل والثروة والصحة. قم بالتركيز لمعرفة التعديلات أو التغييرات أو البدايات الجديدة التي يمكنك تنفيذها لإحداث فرق إيجابي. نعم يمكنك القيام بعمل رائع.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت:  العربة

THE CHARIOT

THE CHARIOT
THE CHARIOT

السفر والإجازات والأماكن الجديدة كلها أمور واردة عندما تسحب بطاقة العربة القوية، التي يمكنها أن تمثل حرفياً الحركة الجسدية، لذا إذا كان لديك أي نوع من الرحلات أو تغيير الموقع، فالآن هو الوقت المناسب. وبطريقة أكثر تجريداً، فإنها تعزز أيضاً حركة نواياك. إنه أسبوع رائع لتحديد بعض الأهداف الجديدة وتنشيط الطموحات الصعبة التي تعني شيئاً حقاً بالنسبة لك. ضع هدفاً في حياتك وأسلوب حياتك.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73400

مجلة ليالينا