Search
Close this search box.

أسبوع الموضة في دبي يفتتح عروضه بفساتين السهرات الراقية !

من العلامة التجارية الماليزية ريزمان روزيني

يضع أسبوع الموضة في دبي نفسه الآن كمركز إقليمي، يعكس الطبيعة العالمية للمدينة من خلال جذب المصممين من جميع أنحاء الشرق الأوسط – من فلسطين إلى ليبيا – وخارجها. وكما تفتخر المدينة بكونها مكاناً يتحدث فيه 180 لغة، فإن أسبوع الموضة في دبي هو منصة صغيرة ولكنها ضرورية بشكل متزايد للمصممين من جميع أنحاء العالم، حيث يمثل هذا الموسم دولاً مثل الإمارات العربية المتحدة وماليزيا وفرنسا وإيطاليا ولبنان وروسيا وإسبانيا.

أسبوع الموضة في دبي

انطلقت نسخة ربيع وصيف 2025 من أسبوع الموضة في دبي (DFW) بطريقة خيالية راقية، حيث أضاف كل مصمم توقيعه المميز في سرد أزيائه. في نسخته الرابعة، بلغ أسبوع الموضة في دبي مرحلة النضج، فحوّل حي دبي للتصميم إلى مركز نابض بالحياة حيث جمع الثقافة والإبداع.

تفاصيل اليوم الأول

في اليوم الأول، تقاسم أربعة مصممين الأضواء، حيث شارك كل واحد منهم قصة جديدة مثل: أمجد خليل، وأنجيلو إستيرا، وإريك بندانة، وريزمان روزيني.

مجموعة أمجد خليل من اليأس إلى النور

أضفى المصمم الليبي أمجد خليل Amjad Khalil  نغمة تأملية في مجموعته لخريف وشتاء 2024، وهي استكشاف صادق للحب. في السنوات الأخيرة، وجد خليل نفسه يتنقل بين الإضطرابات الشخصية التي تركت علامة لا تمحى في عمله. كانت مجموعته “Beyond Black” أكثر من مجرد لوحة ألوان – كانت انعكاساً لرحلته عبر اليأس وكفاحه لإيجاد الضوء وسط الظلال. تحدثت الملابس، الغنية بالملمس والعمق، كثيراً عن المعارك الصامتة التي نواجهها جميعاً. في هذا السياق أسبوع الموضة في دبي ببرنامج ربيع وصيف 2025.. التفاصيل كاملة!

مجموعة المصمم الفلبيني أنجيلو إستيرا نابضة بالحياة

اقتحمت مجموعة ربيع وصيف 2025 للمصمم الفلبيني أنجيلو إستيرا ANGELO ESTERA  المشهد بقوة الألوان والطاقة. في أول ظهور له في أسبوع الموضة في دبي، استقى إستيرا من مصدر إلهام جمعه من أسفاره. كانت مجموعته نسيجاً نابضاً بالحياة من التأثيرات المتنوعة، كل قطعة احتفال بالثقافات والتجارب التي شكلت رحلته. قد يهمك كل ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة في دبي 2024.. التواريخ والأوقات والمصممين

مجموعة المصمم النيكاراغوي إريك بيندانا الثراء الثقافي

لقد جلب المصمم النيكاراغوي إريك بيندانا Erick Bendaña ، وهو اسم مرادف للإبداع والتميز، مزيجه المميز من الثراء الثقافي والذوق الحديث إلى منصة العرض. ومع أكثر من 47 جائزة دولية، كانت مجموعة بيندانا لأسبوع الموضة في دالاس/فلوريدا بمثابة درس في التوازن – حيث جمعت بين المطبوعات النيكاراغوية التقليدية والجماليات الحضرية المعاصرة. وكانت النتيجة مجموعة شعرت بأنها متجذرة وثورية، وحوار بين الماضي والمستقبل.

العلامة التجارية الماليزية ريزمان روزيني

وأخيراً، اختتمت العلامة التجارية الماليزية ريزمان روزيني Rizman Ruzaini  اليوم بمجموعة كانت تأملية ومعبرة. وقد استوحيت المجموعة، التي تحمل عنوان “آخر امرأة ماليزية”، من فيلم “Perempuan Melayu Terakhir” لعام 1999، حيث استكشفت موضوعات الهوية والتقاليد والأنوثة. كانت كل قطعة بمثابة تكريم لـ “Mustika”، رمز النعمة الدائمة والقوة، حيث نسجت خيوط التراث مع الصور الظلية الحديثة لخلق شيء مميّز. وأخيراً روبرتو كافالي سيختتم أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

الصور من حساب Dubai Fashion week الرسمي على إنستغرام

بالصور أبرز تصاميم مجموعة الأزياء في أسبوع الموضة في دبي

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73301

مجلة ليالينا