Search
Close this search box.

المزيد من إطلالات النجمات على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

Taylor Russell - WireImage

لا يوجد شيء أكثر بريقاً من مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث يصل المشاهير عبر تاكسي مائي بأرقى الأزياء. ومن المقرر أن يكون حدث عام 2024 مليئاً بالأصداء المميّزة كما كان دائماً. “ليالينا بريفيه” وكما عودكم على مواكبة الحدث بشكل يومي ننقل لك  فيما يلي، إطلالات النجمات على  السجادة الحمراء ولحظات الموضة من المهرجان، الذي سيستمر حتى 7 سبتمبر.

Julianne Moore أناقة لافتة

أطلّت النجمة جوليان مور Julianne Moore في العرض الأول لفيلم “الغرفة المجاورة” خلال مهرجان البندقية السينمائي 2024 بفستان ذهبي اللون مطرّز بشكل كامل بالترتر اللامع.

وفي إطلالة ثانية تألقت جوليان مور بفستان من تصميم بوتيغا فينيتا Bottega Veneta في جلسة التصوير الخاصة بفيلم “The Room Next Door” خلال المهرجان.

Tilda Swinton بإطلالة رسمية

أما تيلدا سوينتون  Tilda Swinton فارتدت فستاناً من تصميم شانيل Chanel هوت كوتور في العرض الأول لفيلم “The Room Next Door” على السجادة الحمراء للمهرجان بحيث تميزّت بقطعتين من اللون الأبيض – الوردي عبارة عن سروال وبليزر طويلة.

وفي إطلالة ثانية اختارت تيلدا سوينتون تصميماً من تصميم ديلبوزا Delpoza  في جلسة التصوير الخاصة بفيلم “The Room Next Door” تميّزت بقطعتين أيضاً باللون النيلي الداكن. في هذا السياق مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. أفضل إطلالات النجمات اللافتة!

Taylor Russell بالأبيض

تايلور روسيل Taylor Russell ارتدت  من آلايا Alaïa في العرض الأول لفيلم “The Room Next Door” وكان لافتاً التصميم بلونه الناصع الذي لاقى مع لون بشرتها.

Isabelle Huppert بإطلالة فخمة

تألقت إيزابيل هوبير Isabelle Huppertبتصميم من بالنسياغا  Balenciaga في العرض الأول لفيلم “The Room Next Door” والذي تميّز بلونه الأسود والذهبي.

Maria Borges بالبرونزي البني

لفتت الأنظار ماريا بورجيس Maria Borges بفستانها البرونزي من تصميم روبرت وون  Robert Wunهوت كوتور في حفل amfAR Gala Venice.

Kelly Rowland بالأبيض المتدرج

ارتدت كيلي رولاند Kelly Rowland فستاناً من تصميم تشيني تشان Cheney Chan  هوت كوتور في حفل amfAR Gala Venice بحيث تميّز بتصميمه  الغريب واللافت.

Cate Blanchett بالمخمل

خطفت الأنظار كيت بلانشيت Cate Blanchett  بفستان مخملي باللون الأسود من لويس فيتون Louis Vuitton  في العرض الأول لفيلم “Wolf’s” .

Emma Laird بإطلالة عصرية

أطلت إيما ليريد Emma Laird بفستان مكشوف عن الأكتاف أسود نسقت فوقه سترة مفتوحة باللون الفضي من لويس فيتون  Louis Vuitton في العرض الأول لفيلم “The Brutalist” خلال مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

بالصور إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73321

مجلة ليالينا