Search
Close this search box.

التوابل النادرة الأخشاب الثمينة في عطري Centaurus و Delphinus من كريد!

عطر Creed Centaurus

من وحي النجوم الساطعة في السماء، سخّرت “كريد” أجود المواد الخام، من التوابل النادرة إلى الأخشاب الثمينة والصموغ والبلسم، وأثمرت هذه الرحلة الخلّاقة في عطرَين لا مثيل لهما، يعبقان برائحة العنبر وهما عطر Centaurus وعطر Delphinus ضمن مجموعة Amber Universe الجديدة. فتعرفوا على تفاصيل هذه العطور من كريد Creed  :

لوحة عطرية

تُجسّد مجموعة Amber Oracles التباين بين الظلمة والنور بتدرّجاته اللامتناهية، وكأنّ كل عطر لوحة عطرية ترتدي وشاحاً أسود غامضاً. تأسر النجوم المعطّرة، الكبيرة منها والصغيرة، الحواس، من وحي كوكبات النجوم المتلألئة في السماء، التي لطالما استهدى بها المسافرون والفنّانون والحالمون منذ فجر الزمن.

عطر Delphinus دليل سماوي

 

عطر Creed Delphinus
عطر Creed Delphinus

يستمدّ عطر Delphinus الوحي من كوكبة نجوم الدلفين التي تقع في السماء الشمالية، وتُجسّد الدلفين الأسطوري الذي بعثه إله البحر بوسايدون بحثاً عن ملكة البحر أمفيتريت. يستهلّ العطر نفحات البخور الدافئة والمتداخلة مع هالة مشرقة من الفلفل الأسود والفلفل الوردي، ممّا يمدّ العطر بطابع من الغموض. تُضفي نفحات اللوز ورقيب الشمس والأوركيد لمسة مشرقة إلى العتمة، فيما يبرق زيت السوسن، الملقّب بالذهب الأزرق في عالم العطور، كالنجوم في السماء. تكتمل التوليفة مع نفحات الباتشولي وفول التونكا الكثيفة، ويُثريها بوربون الفانيليا المرهف من مدغشقر ونفحات الجلد الناعمة.

نفحات العطر

النفحات العليا:  بخور، لوز، فلفل وردي.

قلب العطر: رقيب الشمس، أوركيد، زيت السوسن.

النفحات الأساسية: باتشولي، فول التونكا، خشب العنبر، نفحات الجلد، بوربون الفانيليا من مدغشقر.

عطر Centaurus  قوة جامحة

عطر Creed Centaurus
عطر Creed Centaurus

يستمدّ عطر Centaurus الوحي من كوكبة القنطور، إحدى كبرى الكوكبات في السماء، ومن القنطور الحكيم  شيرون بحسب الأساطير الإغريقية. يتّقد العطر بنفحات التبغ القوية، المتداخلة مع نفحات الفلفل الوردي والقرفة والهال. أمّا قلب العطر، فينبض بنفحات خشب الصندل المشرقة ونفحات الياسمين الناعمة، من وحي سماء الليل المرصّعة بالنجوم، بالإضافة إلى نبتة رقيب الشمس التي تتبع أشعة الشمس خلال النهار من الشرق إلى الغرب. تطغى نفحات الخشب والعنبر المرهفة على قاعدة العطر التي تنطوي على نفحات الباتشولي القوي، وبوربون الفانيليا الغني من مدغشقر، ونفحات فول التونكا العسلية، وتُكمّلها نفحات بلسم طولو والبنزوين الآسرة. في هذا السياق أجمل 10 عطور نسائية جديدة لهذا الموسم ستلفت من حولك!

نفحات العطر

النفحات العليا:  هال، قرفة، تبغ، فلفل وردي.

قلب العطر: جيرانيوم، خشب الصندل، رقيب الشمس، ياسمين وباتشولي.

النفحات الأساسية: بنزوين، بلسم التونكا، فول التونكا، أمبروكسان، بوربون الفانيليا من مدغشقر.

يختزل عطرا Delphinus و Centaurusمن مجموعة Amber Universe جمال العنبر الأزلي، الذي لا يفقد بريقه مع مرور الزمن. وتدعوكم المجموعة إلى اكتشاف عالم عطري، حيث يتواجد النور والظلّ بتناغم.

يُشار إلى أنّ العطرَين الجديدَين سيتوفّران اعتباراً من 4 سبتمبر لدى متاجر “كريد”. 

قد يهمك عطور صيفية منعشة من أفضل الماركات العالمية لذكريات لا تنسى!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73356

مجلة ليالينا