Search
Close this search box.

إيفا لونغوريا تخطف الأنظار في حفل amfAR Gala خلال مهرجان فينيسيا السينمائي!

Stella Maxwell

تألقت النجمات في حفل amfAR Gala خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الحادي والثمانين في إيطاليا. وتصدرت النجمات إيفا لونغوريا وكيت بيكينسيل ورومر ويليس قائمة الوافدين الرائعين إلى الحدث الذي قدمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ومجلس الذهب العالمي. فماذا عن إطلالات النجمات في هذا الحدث؟ تابعي التفاصيل:

إطلالة إيفا لونغوريا بفستان الترتر

خطفت الممثلة إيفا لونغوريا Eva Longoria، البالغة من العمر 49 عاماً، الأنظار بفستان شفاف مرصع بالترتر كشف عن منحنياتها الرائعة، ونسقته مع حذاء بكعب عالٍ أسود. قامت بسحب شعرها البني للخلف واختارت مكياجاً ساحراً بينما كانت تبتسم للكاميرات في الحدث الخيري الأنيق. 

كيت بيكينسيل بالفستان الأبيض

وفي الوقت نفسه، أظهرت الممثلة كيت بيكينسيل Kate Beckinsale ، 51 عاماً، دبابيس شعرها المشدودة في فستان أبيض على شكل مشد تم شده عند الخصر لتسليط الضوء على شكلها.

رومر يلز بفستان برونزي

بدت الممثلة رومر يلز  Rumer Willis، 36 عاماً، مثيرة في فستان برونزي فضفاض بفتحة رقبة منخفضة لإظهار أصولها.

ستيلا ماكسويل بفستان برتقالي

في مكان آخر، جلبت ستيلا ماكسويل Stella Maxwell وجوزفين سكريفر Josephine Skriver بعضاً من طاقة العارضات إلى الإجراءات. لفتت عارضة الأزياء ستيلا، 34 عاماً، الأنظار بفستان برتقالي لامع منخفض وهي تتألق. في هذا السياق مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. أفضل إطلالات النجمات اللافتة!

جوزفين سكريفر بالفستان الأسود

في الوقت نفسه، كانت عارضة الأزياء الدنماركية جوزفين تجسيداً للرقي بفستان مخملي أسود بدون حمالات. تميز بحزام فضي لامع ونسقته مع حذاء بكعب عالٍ أسود بينما كانت ترتدي خصلات شعرها البني المدهونة للخلف.

أنطونيو بانديراس

في مكان آخر، وصل أنطونيو بانديراس، 64 عاماً، – الذي سيتسلم جائزة التأثير العالمي في الحدث مرتدياً بدلة بيضاء مع صديقته نيكول كيمبل، 43 عاماً.

غالباً ما يحضر أنطونيو ونيكول فعاليات السجادة الحمراء معاً وكانا معاً منذ عام 2014، قبل عام من الإنتهاء من طلاق أنطونيو من زوجته الأولى ميلاني جريفث.

منظمة amfAR

amfAR، مؤسسة أبحاث الإيدز، هي واحدة من المنظمات غير الربحية الرائدة في العالم والمكرسة لدعم أبحاث الإيدز والوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية وتعليم العلاج والدعوة.

منذ عام 1985، جمعت amfAR ما يقرب من 900 مليون دولار لدعم برامجها ومنحت أكثر من 3800 منحة لفرق بحثية في جميع أنحاء العالم.

وتستضيف حفلات موسيقية مبهرة في مهرجاني كان والبندقية السينمائيين. قد يهمك بالصور.. أجمل إطلالات النجمات في حفل AmfAR Gala لعام 2024 في كان

ستؤدي كيلي رولاند ورومر ويلز عروضاً في الحدث الذي تستضيفه كيت مع انتهاء الأسبوع الأول من مهرجان الفيلم.

بالصور نجمات amfAR

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73263

مجلة ليالينا