Search
Close this search box.

بالصور.. أجمل إطلالات النجمات في حفل AmfAR Gala لعام 2024 في كان

Toni Garrn

في حين أن مهرجان كان السينمائي 2024 مليئاً بالعروض الجذابة والحفلات اللاحقة والعروض، إلا أن هناك حدثاً سنوياً لا يزال قادراً على أن يكون بارزاً في لائحة المناسبات في كان. يعد حفل AmFAR Gala واحداً من أكثر الحفلات المرتقبة في قائمة مهرجان كان؛ إن الأمسية الساحرة، التي تدعم مؤسسة أبحاث الإيدز من خلال جمع الأموال والوعي للمنظمة، لا تفشل أبداً في جذب مجموعة رائعة من النجمات والعارضات. فكيف كانت إطلالات النجمات في هذا الحدث؟

ديمي مور بإطلالة أنيقة

ارتدت ديمي مور Demi moore ثوباً مميّزاً باللون الأبيض من تصميم لويفي Loewe تميّز بياقة منسدلة عن الصدر مع فتحة جانبية جريئة وشريط مزخرف بالكريستال من عند الخصر. وزيّنت نجمة فيلم  The Swans إطلالتها بمجوهرات  شوبارد Chopard الماسية وأكملت الإطلالة بكعب من Aquazzura.

ديان كرغر بفستان أخضر مجعّد

اختارت ديان كرغر  Diane Kruger لإطلالتها في حفل AmfAR Gala فستاناً باللون الأخضر من برادا Prada. تميّز الفستان بالقماش المجعّد وفتحته عن الظهر وأكملت إطلالاتها بتسريحة الشعر المبلل من وحي الفستان. شاهدي بالصور .. تفاصيل إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 بيومه الثامن!

 ويني هارلو بفستان حريري

أطلّت ويني هارلو Winnie Harlow بفستان من قماش الساتان باللون الأبيض – الوردي من تصميم دار فيفيان ويستوود Vivienne Westwood . تميّز الفستان بأكتاف منسدلة وفتحة جريئة جداً.

هايدي كلوم بالكشكش

أما هايدي كلوم Heidi Klum  فارتقت باختيارها إلى مستوى جديد تماماً في هذا الفستان المكشكش بالكامل ذو اللون الزهري أو “السلمون” من تصميم المصمم الأوكراني ليفر كوتور Lever Couture. وزيّنت إطلالتها بأقراط كبيرة واختارت زوج من الأحذية من نفس لون الفستان.

إلسا هوسك بإطلالة أنيقة

بدت إلسا هوسك Elsa Hosk أنيقة للغاية على السجادة في هذا الفستان الأبيض من نينا ريتشي Nina Ricci مع خط عنق منتفخ وريش أسود وقفازات سوداء. زينّت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة وحقيبة يد صغيرة.

كوكو روشا بإطلالة دراميّة

اختارت كوكو روشا Coco Rocha لحظة درامية كاملة على السجادة في فستان من تصميم يانينا Yanina المزيّن بالترتر الذهبي مع غطاء للرأس أو كاب من الريش في الأعلى، وزيّنت شعرها بإكسسوار ناعم. هذه هي إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 غير موفقة!

توني غارن بفستان مميّز

تألقت توني غارن Toni Garrn  بفستان من تصميم زهير مراد Zuhair Murad في حفل أمفار في كان. تميّز الفستان بلونه النيلي وتصميمه الفني على شكل شبكة عنكبوتية.

ليني كلوم بالفستان الشبك

أما ليني كلوم Leni Klum  إبنة هايدي كلوم فتألقت في حفل أمفار كان بفستان مشبّك باللون الأسود مع الزهور على طول الصدر والخصر من تصميم رايسا فانيسا Raisa Vanessa.

ماريا باكالوفا بالفستان الفضي

بدت ماريا باكالوفا Maria Bakalova رائعة على السجادة في هذا الفستان الفضي المتدلي مع أقراط متدلية وحقيبة يد فضية مطابقة.

باريس جاكسون بالفستان الأسود المنتفخ

لا شك أن باريس جاكسون Paris Jackson لفتت الأنظار على السجادة في هذا الفستان الأسود المنتفخ مع تنورة صغيرة من الأمام. زيّنت إطلالتها بإكسسوارات القفازات السوداء وقلادة زهرية وأحمر شفاه أحمر. قد يهمك معرفة تفاصيل الـ عودة إلى الزمن الجميل في إطلالات نجمات مهرجان كان 2024 في يومه التاسع

ميشيل رودريغيز بفستان نيود أنيق

بدت ميشيل رودريغيز Michelle Rodriguez أنيقة للغاية في هذا الفستان ذو اللون النيود مع تصميم مطرز بالترتر النحاسي والفضي وفتحة عالية جداً.

بيلا ثورن بالفستان الفضي

تألقت بيلا ثورن Bella Thorne على سجادة حفل amfAR في كان بفستان من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika. تميّز الفستان بالقماش باللون الأبيض على الصدر والفضي اللاماع مع الكريستالات من الأسفل.

أجمل إطلالات النجمات في حفل AmfAR Gala

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68560

مجلة ليالينا