Search
Close this search box.

إطلالات موفقة لنجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024!

Cate Blanchett- Stephane Cardinale - Corbis- Getty Images

جلب مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، هذا الحدث الرائع أعداداً كبيرة من نجوم السينما – بعضهم وصل بالفعل إلى المهرجان – للإحتفال بأفلامهم والسير على السجادة الحمراء بأفضل ما يكون.

كذلك الأمر دعمت سفراء أرماني، ومن بينهم كيت بلانشيت وسيدني سويني وسادي سينك، دار الأزياء خلال مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 ، من خلال حضور عشاء على شرف العلامة التجارية للجمال التي تحمل نفس الإسم.

التزم الضيوف، بما في ذلك ممثلات “ريفرديل” كاميلا مينديز وليلي راينهارت، بمخطط الألوان الأحمر والأسود، وتباهوا بالزخارف البراقة على شكل الترتر والخرز والزخارف الزهرية. فيما يلي، أفضل إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانين حتى الآن بما فيهم نجمات حفل عشاء أرماني بيوتي.

Felicity Jones بالزهري الباهت

ارتدت فيليسيتي جونز Felicity Jones ثوباً وردياً باهتاً ومجوهرات من بوشرون  Bouchron  في العرض الأول لفيلم The Brutalist.

Stacy Martin بإطلالات أنثوية

ارتدت ستاسي مارتن Stacy Martin فستاناً كبيراً متعدّد الطبقات من لويس فيتون  Louis Vuitton. وفي إطلالة ثانية اختارت ستاسي إطلالة من لويس فيتون Louis Vuitton أيضاً تميّزت على شكل فستان بليزر بيج مع حزام باللونين الأبيض والأسود.

Raffey Cassidy بفستان التول

ارتدت رافي كاسيدي Raffey Cassidy فستاناً من التول متعدد الطبقات من تصميم شانيل Chanel.

Amy Ryan بفستان الدانتيل

ارتدت أيمي رايان Amy Ryan فستاناً مزيناً بالدانتيل من تصميم غيامباتيستا فالي Giambattista Valli.  فيما يلي مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. أفضل إطلالات النجمات اللافتة!

Felicity Jones بفستان زهري

ارتدت فيليسيتي جونز Felicity Jones إطلالة أحادية اللون أنيقة من ديور Dior  في جلسة التصوير الخاصة بفيلم The Brutalist.

Sydney Sweeney بإطلالة راقية

تميز فستان سويني سويني Sydney Sweeney الأسود بصدر مطرز بالزهور وتنورة مطوية وحزام خصر منقوش من تصميم أرماني  Armani . وقد زينت نجمة فيلم “Euphoria” إطلالتها بمجوهرات من دي بيرز De Beers، بما في ذلك ساعة مرصعة بالألماس وخواتم.

Cate Blanchett بإطلالة فخمة

ظهرت كيت بلانشيت Cate Blanchett بإطلالة كاملة من تصميم أرماني Armani. بحيث ارتدت بلانشيت بلوزة مكشوفة الكتفين مع بنطلون أسود عالي الخصر وحذاء بكعب عالٍ. وقامت إليزابيث ستيوارت، التي تصمم أزياء نجمات الصف الأول مثل فيولا ديفيس وجيسيكا شاستاين، بتنسيق إطلالات بلانشيت في هذه المناسبة.

Sadie Sink بفستان كلاسيكي

ارتدت سادي سينك  Sadie Sink فستاناً كلاسيكياً من المخمل الأسود من تصميم أرماني Armani بدون حمالات وفتحة رقبة منخفضة. وأضافت نجمة مسلسل “Stranger Things”، التي صمم لها ديكسون أيضاً، خاتماً من الزمرد والألماس.

Kaya Scodelario بفستان شفاف          

ارتدت كايا سكوديلاريو Kaya Scodelario  فستاناً شفافاً من أرماني  Armani مغطى بخرز رقيق.

Nathalie Emmanuel بالترتر اللامع

تميز فستان ناتالي إيمانويل Nathalie Emmanuel من أرماني Armani بفتحة رقبة عميقة وترتر لامع. في هذا السياق  إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2024  في يومه الأول!

Jurnee Smollett بالفستان النيلي

حضرت جورني سموليت Jurnee Smollett العرض الأول لفيلم The Order مرتدية فستاناً من تصميم لويس فيتون Louis Vuitton.

بالصور إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73247

مجلة ليالينا