Search
Close this search box.

مهرجان البندقية السينمائي 2024.. أفضل إطلالات النجمات في اليوم الثاني !

Taylor Russell Daniele Venturelli-WireImage-Getty Images

تتحول السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي كل عام إلى منصة لعرض الأزياء الراقية؛ إليكم أفضل الإطلالات هذا اليوم.  بحيث انطلقت الدورة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024 في يوم 28 أغسطس وسيستمر حتى 7 سبتمبر 2024، في فينيسيا ليدو بإيطاليا.

في 29 أغسطس، حظى فيلم Maria للمخرج بابلو لارين، مع أنجلينا جولي في دور ماريا كالاس، برفقة بيرفرانشيسكو فافينو وألبا رورواشر، بدور البطولة.  فكيف كانت إطلالات النجمات في هذا الحدث في يومه الثاني؟

Cate Blanchett بإطلالة راقية

تألقت كيت بلانشيت Cate Blanchett الممثلة الإسترالية بجمال إطلالتها لليوم الثاني على التوالي بحيث اختارت فستاناً باللون الأسود بأكمام طويلة مع فتحة عن الظهر مزينة بسلاسل من اللؤلؤ من دار أرماني بريفيه Armani Privé . أما إطلالتها الأخرى في اليوم نفسه فاختارت النجمة طقم متكامل باللون الأسود المرقّط بالأبيض من مجموعة موسكينو Moschino لخريف وشتاء 2024 للملابس الجاهزة.

قد يهمك هل ستلتقي أنجلينا جولي وزوجها السابق في مهرجان البندقية السينمائي؟

Taylor Russell  بالفستان البيج

أما تايلور روسيل Taylor Russell وبعد إطلالتها الأرشيفية اللافتة بالفستان الأبيض في اليوم الأول من دار شانيل، أطلّت على السجادة الحمراء في اليوم الثاني بفستان باللون البيج المكشوف عن الأكتاف مع شال على العنق من قماش الشيفون.  

Angelina Jolie بإطلالات حالمة

اختارت أنجلينا جولي Angelina Jolie فستاناً باللون البيج من نفس درجة لون بشرتها في مهرجان البندقية السينمائي 2024 الذي تميّز بخصره الضيق وصدره المزين بالفرو البيج.

وفي إطلالة سابقة لها اختارت النجمة فستاناً باللون الأسود من دار سان لوران بتوقيع أنتوني فاكاريلو Saint Laurent by Anthony Vaccarello. 

Glenn Close بإطلالة غريبة

تألقت غلين كلوز Glenn Close بفستان غريب  باللون الذهبي المشبّك الذي ارتدته فوق قميص أبيض وسروال أسود من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta.

Demi Singleton بالأحمر

أما ديمي سينغلتون Demi Singleton فاختارت فستاناً باللون الأحمر الطويل الذي تميّز بقصة صدر مفتوحة من ميو ميو  Miu Miu. في هذا السياق أبرز إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2023

Eva Herzigová بالأسود الغريب

أطلّت إيفا هيرزيغوفا Eva Herzigová على سجادة مهرجان البندقية السينمائي 2024 بجمسوت بنقوش الفهد مع بودي سوت فوقه باللون الأسود مع إكسسوارات ذهبية.

Úrsula Corberó بالأبيض

اختارت أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó فستاناً متوسط الطول مزين بفيونكات مع شال عنق من الفرو البني وحقيبة صغيرة وحذاء باللون الأسود.

بالصور إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2024

 

 

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73112

مجلة ليالينا