Search
Close this search box.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2023

Eugenia Silva

اقترب موسم الصيف من نهايته، وهذا يعني أن مهرجان البندقية السينمائي سيعود بنسخته الجديدة 81. وكالعادة سيبدأ من 30 أغسطس إلى 9 سبتمبر، بحيث ستتوجه أكبر الأسماء في صناعة السينما العالمية إلى التجمع المعقد. دعونا في هذا الموضوع نلقي نظرة خاطفة على أبرز إطلالات النجمات في الموسم السابق.

مهرجان البندقية السينمائي 2023

تزامنت النسخة الثمانين من المهرجان مع إضرابات نقابة ممثلي الشاشة ورابطة ممثلي الشاشة، وبينما اضطر العديد من النجوم إلى اختيار عدم الحضور، تقدم بعض الممثلين والمنتجين بطلبات إعفاء للترويج لأعمالهم – فيلم Priscilla للمخرجة صوفيا كوبولا وفيلم Ferrari للمخرج مايكل مان هما مجرد بعض المشاريع العديدة المرتقبة بشدة والمقرر إطلاقها في الأشهر التالية. كما تم رصد نجومنا المفضلين في العديد من الأحداث والحفلات خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تزامنت مع المهرجان، مثل حفل amFAR الخيري والمزاد العلني، وحدث Women’s Tale لميو ميو، وحفل One Night Only لجورجيو أرماني.

كان المشاهير يتوافدون تقليدياً إلى مهرجان البندقية السينمائي كل سبتمبر، ويصلون إلى قصر السينما التاريخي – أحياناً بالقارب – لحضور العروض الأولى والكاميرات المنتظرة. ولكن مع وجود نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) ونقابة ممثلي الشاشة والإتحاد الأمريكي لفناني التلفزيون والإذاعة (SAG-AFRA) في نزاعات صناعية حول البقايا والأجور الأعلى والذكاء الإصطناعي، من بين أمور أخرى، مُنع الممثلون هذا العام من الترويج لأفلامهم. في هذا السياق مهرجان Venice Film Festival 2023: أجمل فساتين السجادة الحمراء

ولكن في غيابهم، تم دفع العارضات والمؤثرين والمصممين والشخصيات من السينما الأوروبية المستقلة إلى دائرة الضوء في البندقية. وكان هناك الكثير من الإطلالات الأنيقة المعروضة، من فستان أرماني بريفيه الدرامي للعارضة الإسبانية يوجينيا سيلفا إلى البدلة البيضاء البسيطة للمصمم الإيطالي بييرباولو بيتشولي.

ولم يبتعد جميع نجوم الصف الأول عن الحفل. فقد حضر آدم درايفر، على سبيل المثال، العرض الأول لفيلمه الجديد “فيراري” (الذي يلعب فيه دور قطب صناعة السيارات إنزو فيراري) بفضل إعفاء من نقابة ممثلي الشاشة ورابطة ممثلي السينما والتلفزيون الأمريكية يسمح للممثلين بالترويج لمشاريع مستقلة. واستغل آخرون أيضًا هذا الاتفاق، مما يعني أن القليل على الأقل من بريق هوليوود وجد طريقه إلى هذه السجادة الحمراء الأكثر هدوءًا.

إطلالات السجادة الحمراء

في خضم ضجيج العروض الأولى والترقب السينمائي، كانت السجادة الحمراء في البندقية لفترة طويلة بمثابة لوحة لقصص الموضة التي لا تُنسى. لا يُعد مهرجان البندقية السينمائي الثمانين احتفالاً بالسينما الإستثنائية فحسب، بل إنه أيضاً عرض مبهر للأزياء والأناقة. وبينما زينت النجوم السجادة الحمراء على خلفية البندقية المذهلة، أظهروا أفضل ما لديهم في ساحة الموضة، تاركين وراءهم سلسلة من الإطلالات التي لا تُنسى والتي تمزج بين الرقي والإبداع والجاذبية.

بالصور أجمل إطلالات النجمات من مهرجان البندقية السينمائي لعام 2023

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71510

مجلة ليالينا