Search
Close this search box.

هل ستلتقي أنجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت في مهرجان البندقية السينمائي؟

أنجلينا جولي

وصلت أنجلينا جولي إلى إيطاليا لحضور مهرجان البندقية السينمائي 2024. ومن المقرر أن يعرض الفيلم الدرامي الذي تدور أحداثه حول مغنية الأوبرا ماريا كالا في الحدث السينمائي السنوي يوم الخميس 29 أغسطس.

إطلالة أنجلينا جولي

 

تم تصوير أنجلينا يوم الثلاثاء 27 أغسطس، وهي تهبط في البندقية مرتدية معطفاً بيج بحزام فوق بنطلون أزرق داكن وحذاء أسود. وأكملت إطلالتها بنظارات شمسية سوداء بينما كان شعرها الأشقر منسدلاً. وفي لقطات أخرى، كانت الممثلة البالغة من العمر 49 عاماً تلوح للكاميرا. في هذا السياق أنجلينا جولي سفيرة توم فورد بيوتي لأحمر الشفاه الجديد !

هل ستلتقي جورجينا وبراد بيت؟

من المقرر أيضاً أن يكون زوجها السابق براد بيت، البالغ من العمر 60 عاماً، في مهرجان البندقية السينمائي بعد يومين من ظهور أنجلينا. يبدأ عرض فيلمه الكوميدي المليء بالأكشن مع زميله وصديقه جورج كلوني يوم الأحد 1 أغسطس.

يتساءل الكثيرون عما إذا كان الزوجان السابقان سيلتقيان ببعضهما البعض وسط طلاقهما المضطرب المستمر. أجاب المدير الفني لمهرجان البندقية السينمائي ألبرتو باربيرا على هذا السؤال في محادثة مع مجلة فانيتي فير في 15 أغسطس. صرح بأن ظهور الممثلين “بالطبع” سيكون متباعداً.

“ستكون أنجلينا في اليوم الأول، يوم الخميس 29 أغسطس، وستغادر بعد ذلك مباشرة مع بابلو لارين للذهاب إلى مهرجان تيلورايد السينمائي. سيصل براد يوم السبت فقط، إلى البندقية. “لا توجد طريقة يمكن أن يتعارضا فيها في ليدو،” أوضح المخرج. المزيد : كل ما تريدون معرفته عن مهرجان البندقية السينمائي 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73039

مجلة ليالينا