Search
Close this search box.

بانتون يتدخل في تصميم ساعة DEFY Skyline Tourbillon من Zenith

ساعة DEFY Skyline Tourbillon

من خلال صورها الفريدة، تستكشف بانتون الضوء واللون والحركة، وتترجم أشكالها الهندسية وتركيباتها إلى العناصر التي تجعل هذه الساعة غير عادية. فيليبي بانتون يتدخل في تصميم ساعة DEFY Skyline Tourbillon من Zenith من خلال مزيجها اللامع الأيقوني والقابل للتعرف عليه. فماذا في تفاصيل هذه الساعة؟

بانتون الضوء واللون والحركة

يلتقي الفنان المتعدد التخصصات الشهير وصانع الساعات مرة أخرى لتصميم إصدار محدود للغاية من ساعة Defy Skyline Tourbillon، والتي لا يوجد منها سوى 100 قطعة. من خلال صوره الفريدة، يستكشف بانتون الضوء واللون والحركة، ويترجم أشكاله الهندسية وتركيباته إلى العناصر التي تجعل هذه الساعة غير عادية.

تفاصيل الساعة

في هذه المناسبة، يتبنى الثنائي المكون من علامات الساعات والعقارب وجسور التوربيون ولوحة الميناء هذا التشطيب اللامع المميز، بينما تسيطر الدوائر المتحدة المركز المحفورة على الميناء. كل هذا يخلق تأثيراً بصرياً آسراً لن يترك أحداً غير مبال.

يعزز التوربيون الديناميكي الذي يعمل لمدة دقيقة واحدة عند الساعة 6 المشهد البصري، مع إعادة تصور جسر التوربيون على شكل صاعقة برق وتشطيبه بألوان قوس قزح. ينظم التوربيون حركة El Primero 3630 الأوتوماتيكية عالية التردد، وهي عيار داخلي مع احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة. يمكن رؤية الحركة من خلال ظهر العلبة، والذي يتميز بوزن متذبذب على شكل نجمة مع لمسة نهائية من PVD بألوان قوس قزح وخطوط مرتبة في نمط أشعة الشمس تشع من التوربيون. في هذا السياق أغلى الساعات في العالم.. وهل تستحق هذه الأسعار الخيالية؟

تتميز علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بتوقيع الفنان على الزاويتين العلويتين مع نقش خاص لأحرفه الأولى، كما تعمل الساعة من الداخل بعيار El Primero 3630 من Zenith، والذي يعمل بمعدل 36000 ذبذبة في الساعة. السوار المصنوع من الفولاذ يتناسب تمامًا مع العلبة ويمكن استبداله بحزام مطاطي أسود.

ستطرح ساعة  للبيع في 12 سبتمبر

تُعرض ساعة Zenith Defy Skyline Tourbillon Felipe Pantone بسوار فولاذي قابل للتبديل ومتكامل. كما يتم تسليمها مع حزام مطاطي احتياطي. تُطرح الساعة في إصدار محدود من 100 قطعة ستكون متاحة اعتباراً من 12 سبتمبر 2024. تم تحديد السعر عند 60,000 فرنك سويسري أو 65,000 يورو. قد يهمك ولاعة بقيمة 66000 دولار تعمل كساعة لعشاق السيجار والساعات!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73093

مجلة ليالينا