Search
Close this search box.

ولاعة بقيمة 66000 دولار تعمل كساعة لعشاق السيجار والساعات!

ولاعة ماستر لايتر

تُعد ولاعة Master Lighter من إنتاج S.T. Dupont و Franck Muller مناسبة لعشاق السيجار وجامعي الساعات على حد سواء. فتعرفوا على التفاصيل هنا: 

عامين من التطوير

في تعاون مبتكر، كشفت S.T. Dupont وFranck Muller عن ولاعة Master Lighter هذا الإبداع الفريد، أول ولاعة على الإطلاق للساعات الهيكلية مع احتياطي طاقة، هو نتيجة لأكثر من عامين من التطوير الدقيق من قبل عملاقين في الصناعة.

يمثل هذا التعاون بين Franck Muller، الإسم المرادف لصناعة الساعات الفاخرة السويسرية منذ عام 1991، وS.T. Dupont، دار فرنسية تتمتع بخبرة تزيد عن 150 عاماً في مجال الإكسسوارات الفاخرة، فصلاً جديداً لكلا العلامتين التجاريتين، مما يخلق هجيناً حقيقياً في ولاعة Master Lighter المبتكرة والخالدة.

تفاصيل ساعة Master Lighter

تتوفر ساعة Master Lighter بأربعة ألوان، بما في ذلك Color Dream المسجلة كعلامة تجارية لـ Franck Muller / ©S.T. Dupont and Franck Muller

تعد ساعة  ولاعة ماستر لايتر Master Lighter عرضاً رائعاً للبراعة الفنية، وتتميز بحركة الهيكل الأيقونية لـ Franck Muller، والتي تم تعديلها ببراعة لتناسب جسم الولاعة. على أحد الجانبين، تتحرك العقارب المركزية عبر قرص مطلي بختم أشعة الشمس، وهي السمة المميزة لتقاليد Franck Muller في صناعة الساعات. يكشف الجانب الآخر عن حركة الهيكل المعقدة بكامل مجدها، مع قرص ثانٍ.

يتتبع عقرب الثواني في الساعة وجه الهيكل بأناقة، وهو شهادة على خبرة Franck Muller في صناعة تعقيدات الساعات المعقدة. يمر محور الحركة، الذي يشير إلى الساعات والدقائق، عبر خزان غاز الولاعة – وهو إنجاز هندسي يدل على براعة كلتا العلامتين التجاريتين. في هذا السياق تعرّف لماذا أصبحت الساعات الخضراء في عالم الرفاهية هي القطعة الفريدة الفخمةّ؟

تحفة بصرية

ولكن الأمر لا يقتصر على براعتها التقنية فحسب، بل إن ولاعة ماستر لايتر هي أيضاً تحفة بصرية رائعة. فتصميمها ذي الوجهين، الذي يكمله شعلة التوأم المميزة من إس. تي. دوبونت، يجعلها قطعة ديناميكية لكل من هواة السيجار وجامعي الساعات. وتتوفر الولاعة بأربعة ألوان مميزة – الأبيض والأزرق والأسود مع مادة سوبر لومينوفا أو لون دريم المسجل باسم فرانك مولر – وهي إكسسوار متعدد الاستخدامات، حيث تعمل كولاعة وساعة وساعة جيب وحتى ساعة مكتب.

تقتصر ولاعة ماستر لايتر على 88 قطعة فقط لكل لون، وهي قطعة حصرية لهواة الجمع، وتتراوح أسعارها من 66000 دولار إلى 76000 دولار. إليك المزيد من ساعات جديدة من ROLEX

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72407

مجلة ليالينا