Search
Close this search box.

حمض السكسينيك مكون جديد في عالم البشرة لتوهج من الدرجة الأولى!

elemis pro-collagen energising marine cleanser

يظهر هذا المكون الحيوي حمض السكسينيك في جميع منتجات العناية بالبشرة الجديدة نظراً لخصائصه المرطبة اللطيفة والمضادة للميكروبات. إليك كيفية تطبيقه في روتينك للحصول على توهج من الدرجة الأولى مع أحدث المستحضرات:

مكون جديد رائد للعناية بالبشرة

مع ظهور مكون جديد رائد للعناية بالبشرة كمحلول فيروسي مقدس كل أسبوع تقريباً، فلا شك أنه قد يكون من الصعب مواكبة ذلك، ولكن حمض السكسينيك، الإكتشاف الأحدث، هو أحد المكونات التي ستبقى. من المحتمل أنه إذا ألقيت نظرة سريعة على مجموعة العناية بالبشرة الخاصة بك، فستكتشفين أن المكون الجديد هذا موجود بالفعل في العديد من منتجاتك المفضلة، ولكن كالمعتاد، لا تتباطأ صناعة التجميل حقاً، مما يدفع إلى إصدارات جديدة بكميات متزايدة من حمض السكسينيك. مع ظهور المزيد من منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على حمض السكسينيك أصبح من الضروري أكثر التعرف على فوائد حمض السكسينيك واستخداماته الموصى بها وتركيباته. في هذا السياق  فوائد شرب الماء للبشرة من ترطيبها حتى محاربة الشيخوخة!

فوائد حمض السكسينيك

حمض السكسينيك هو مركب مضاد للميكروبات ثبت سريرياً أنه يحمل تأثيرات قوية لمحاربة التجاعيد مع مكافحة حب الشباب والبقع الجلدية الأخرى. نظراً لخصائصه المضادة للميكروبات والإلتهابات، ظهر حمض السكسينيك كمكون شائع في علاجات البقع التي تعزز البشرة الصافية الناعمة. من بين الفوائد الأخرى التي يقدمها حمض السكسينيك الترطيب المكثف، والذي يعمل جنباً إلى جنب مع قدرة المركب على التحكم في الزيوت الزائدة على الوجه وتوازنها، مما يجعله خياراً رائعاً للبشرة الجافة والدهنية على حد سواء.

تعزيز شباب البشرة

على المستوى الخلوي، يعمل حمض السكسينيك على تسريع العمليات الأيضية التي تعزز تجديد البشرة، ويمكن أن يساعد في النهاية على زيادة تماسك البشرة ومرونتها.

حمض الساليسيليك هو حمض بيتا هيدروكسي يعمل كمحلل للكيراتين لتعطيل الروابط بين الخلايا حتى يكون له تأثير تقشير. في حين ظل حمض الساليسيليك خياراً شائعاً لإدارة حب الشباب وتنعيم ملمس البشرة وتفتيح مظهرها لسنوات، فقد ظهر حمض السكسينيك كخيار أقل كثافة – ولكنه بنفس الفعالية – مما يجعله خياراً مثالياً للنساء اللواتي لديهن بشرة حساسة. عندما يتم العثور على الأحماض في منتجات العناية بالبشرة، يُنظر إليها عادةً على أنها قاسية ومجردة، لكن حمض السكسينيك يتماشى أكثر مع مكونات مثل حمض الهيالورونيك، وهو أي شيء إلا شديد. قد يهمك أغلى مستحضرات العناية بالبشرة 

مستحضرات حمض السكسينيك

هل تبحثين عن مستحضرات لتفتيح بشرتك أو تنعيمها؟ ابحثي عن حمض السكسينيك المكون الذي يسيطر على منتجات العناية بالبشرة المحبوبة على وسائل التواصل الإجتماعي.

أجدد مستحضرات حمض السكسينيك

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73081

مجلة ليالينا