Search
Close this search box.

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 29 أغسطس 2024

توقعات التاروت

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 29 أغسطس 2024 اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: العدالة

JUSTICE

JUSTICE
JUSTICE

افعل الشيء الصحيح، بغض النظر عما يغريك. إذا ابتعدت عن الطريق المستقيم والواضح الآن، فسوف تندم على ذلك في المستقبل. لذا، تحلى بالشجاعة، وقم بالتضحية، والتزم بما تعرفه أنه مهم وصحيح وجيد من الناحية الأخلاقية. وسوف تكافأ على هذا. سوف تنظر إلى الأمام في هذا الأسبوع وتشعر بالرضا عن كيفية تصرفك والإختيارات التي اتخذتها. افعل هذا من أجل مستقبلك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: ستة أكواب

SIX OF CUPS

Six of Cups
Six of Cups

دع الماضي يعود إليك. هناك شيء أو شخص يطرق بابك هذا الأسبوع، وهناك احتمال كبير لإحياء حب ضائع. هذاك شيء أو شخص أحببته بعمق ذات يوم. أياً كان سبب القطيعة، فمن المحتمل أن تكون الأمور قد تغيرت، وربما يكون الآن هو الوقت المناسب لإعادة النظر في هذه الرابطة أو العلاقة أو الدور أو المكان وما إلى ذلك. تشكل طفولتك وسنوات المراهقة جزءًا أساسياً من شخصيتك، وهي تعود إلى حياتك من وقت لآخر. هذا هو أحد تلك الأوقات.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: الموت

DEATH

DEATH
DEATH

تجلب بطاقة الموت، التحول والنمو والتجديد. كان الكثير من عام 2024 يتعلق بالتخلص من الطبقات القديمة أو العادات أو الإلتزامات التي لم تعد تخدمك. ربما شعرت بالحزن في بعض الأحيان أو ربما تحملت الكثير من الخسارة وتساءلت عما سيحل محل كل هذا! حسناً، سيبدأ هذا الأسبوع بالولادة الجديدة – عملية العودة. أنت مثل طائر الفينيق الذي ينهض من الرماد! لقد ذهب كل الهم. الآن يمكنك نشر أجنحتك الجديدة والطيران.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: بطاقة خمسة سيوف

FIVE OF SWORDS

FIVE OF SWORDS
FIVE OF SWORDS

تضعك بطاقة خمسة سيوف في مسار تصادم مع شخص تسبّب في التوتر أو الإجهاد أو كان سيئاً بشكل عام. أنت ستنهي هذا، يا برج السرطان. ستقرأ المفيد، وترى الأسباب الجذرية، وتضرب مرة واحدة – بقوة – لإخراج هذا الموقف إلى ذروته. أيا كانت النتيجة، فسوف تنجح بشكل جيد لأنك تدافع عن قضية عادلة. تصرف بنزاهة، لكن لا تتراجع.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: ثلاثة من البنتاكلس

THREE OF PENTACLES

THREE OF PENTACLES
THREE OF PENTACLES

دع الإطراءات والتصفيقات تتدفق. إنه أحد تلك الأسابيع التي يبدو فيها أن الجميع لديهم كلمة طيبة ليقولوها عنك أو حفلة يدعونك إليها. أنت تحب هذا النوع من الطاقة، لذا اخرج واستفد منها قدر الإمكان. قل نعم لكل شيء وكن مرئياً. أيضاً، كن فخوراً بنفسك! سحرك هو في المقدمة والمركز خلال هذا الاسبوع، لكن عملك الجاد واجتهادك هو ما يجعل كل ذلك ممكناً حقاً. أنت لست مجرد وجه جميل؛ لديك أيضاً خيال وقوة وشجاعة. اذهب واحصل على ما تستحقه.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت: الساحر

The Magician

The Magician
The MagicianThe Magician

يمثل الساحر عطارد، وهو كوكبك الحاكم، برج العذراء. وهذا يعني أن هذا الأسبوع سيجلب لك زيادة في قواك التي يحكمها عطارد. ماذا يعني ذلك؟ الإبداع والإبتكار والذكاء والتفكير المبتكر والأفكار الخيالية كلها قادمة إليك. إنه أسبوع للإبداع والترويج والتصنيع والتصميم. لديك ذوق ريادي وحان الوقت لإظهار هذه المهارات.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: تسعة الخماسي

NINE OF PENTACLES

NINE OF PENTACLES
NINE OF PENTACLES

أنت برج التوازن، الميزان. تحب أن يكون عالمك متناغماً وعادلاً وسلمياً. إحدى الطرق التي تحقق بها التوازن هي التفكير على المدى الطويل. إذا كنت تتفاعل مع كل شيء في اللحظة، فستكون الحياة مليئة بالتوفيقات والبدايات. عندما تمتد الأحداث، يصبح من الواضح أن ليس كل شيء يستحق رد فعل. يمكنك ترك الأشياء تتلاشى من الرؤية. أنت تميز ما هو مهم على المدى الطويل هذا الأسبوع، وستختار بحكمة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: تسعة أكواب

NINE OF CUPS

NINE OF CUPS
NINE OF CUPS

أنت إستراتيجي طبيعي، يابرج العقرب. في الواقع، أنت تزدهر في وضع الخطط والمخططات السرية التي تخدم مصالحك. ومع ذلك، يجب أن تنشأ هذه المخططات من مكان ما، أليس كذلك؟ هذا المكان سيكون خيالك. اغتنم هذا الأسبوع للغوص في أحلام اليقظة والرؤى، وقرر أي منها يستحق التجلي. تصور مستقبلك. دع رغباتك تخلق القصة التي يمكنك كتابتها. ستضع هذه المادة الأساس لاستراتيجيتك التالية.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: صفحة السيوف

PAGE OF SWORDS

PAGE OF SWORDS
PAGE OF SWORDS

الإلتزام مفهوم صعب بالنسبة لمعظم برج القوس. فأنت لا تحب شيئاً أكثر من الحرية والإستقلال والمساحة للتجوال حسب ما يمليه عليك قلبك. الإلتزام يجعلك تشعر بأنك محاصراً . حسناً، صفحة السيوف تجعلك تفكر في فكرة الالتزام بشيء ما هذا الأسبوع. ربما تصارع ترددك، ثم تقرر أخيراً القيام بذلك. عليك أن تُظهر الولاء في بعض الأحيان. الآن هو الوقت المناسب.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: ملك الكؤوس

KING OF CUPS

KING OF CUPS
KING OF CUPS

يشتهر الجدي بطموحه وماديته وعمليته. لكن الناس قد لا يعرفون أنك أيضاً. يرى ملك الكؤوس أنك ستدعم الآخرين عاطفياً هذا الأسبوع. يأتي الناس إليك للحصول على النصيحة والملاحظات والمساعدة. كن ذكياً ومتأنياً بشأن كيفية استجابتك. وجه الناس جيداً. خفّف من رغبتك في توخي الحذر الشديد، لكن انتبه من المخاطر. شجع وطمئن واقترح واستمع بعناية. في بعض الأحيان يريد الناس فقط التنفيس عن غضبهم لشخص يثقون به.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  سيفان

TWO OF SWORDS

TWO OF SWORDS
TWO OF SWORDS

حان وقت اتخاذ القرار، يا برج الدلو. عادة ما تشعر بالراحة عند اتخاذ خيارات كبيرة، لكن هذا القرار قد أربكك. ربما كنت تأمل أن يتم حل المشكلة بطريقة ما وأن تتطور النتيجة بشكل طبيعي دون تدخل منك. حسناً، لن يحدث هذا. إن بطاقة سيفان تشبه بطاقة “انتهى الوقت”، فهي تدفعك إلى اتخاذ إجراء جديد. فكّر في الأمور جيداً، واطرح الأسئلة، وفكّر في المخاطر، وناقش الخيارات، وحدّد الأولويات، ثم اتخذ القرار.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: الآس من الكؤوس

ACE OF CUPS

ACE OF CUPS
ACE OF CUPS

ستتفجر صداقة أو قصة حب جديدة في عالمك هذا الأسبوع، وقد تستهلكك. العلاقات هي أولويتك. ستكون هذه العلاقة مدى الحياة، ومخلصة، ومحبة. سواء كانت رومانسية أو أفلاطونية، فهذا الشخص هو رفيق الروح الحقيقي. سيكون اللقاء مليئاً بالعاطفة المحتملة. ستعرف من هو هذا الشخص على الفور لأن الكيمياء ستكون واضحة، سواء كان صديقاً أو حبيباً. ابحث عن علامات مائية – الحوت أو السرطان أو العقرب – وعن الأشخاص المبدعين والمتفائلين.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73048

مجلة ليالينا