Search
Close this search box.

دليلك للإحتفال بنفسك وجمالك ودعم المرأة الإماراتية في يومها!

يوم المرأة الإماراتية

يعد يوم المرأة الإماراتية فرصة رائعة للإحتفال بإنجازات المرأة الإماراتية في جميع أنحاء دبي. ما هي أفضل طريقة للإحتفال بهذه المناسبة من دعم الشركات المحلية المملوكة للنساء؟ يمكنك العثور على عدد من هذه الأماكن المذهلة في دليل خرائط يانغو المخصص وبناء أسرع طريق وأكثرها ملاءمة لاستكشافها!

من الموضة والجمال إلى العافية والمأكولات الشهية، تعكس هذه الشركات روح المبادرة والإبداع لدى المرأة الإماراتية:

تطبيق يانغو
تطبيق يانغو

Human & Beings

تم تأسيس هذا المتجر المفاهيمي الأول من نوعه في سيتي ووك على يد أفضل الأصدقاء حمدة عباس وزينب الشيخ ومريم الخان. يجمع Human & Beings بين الموضة المستدامة والإكسسوارات ومنتجات التجميل والأدوات المنزلية، مما يوفر تجربة تسوق مدروسة بعناية.  

Arcadia by Amna

أمنة الحبتور، المديرة التنفيذية السابقة للتسويق في صناعة السيارات، وجهت شغفها بالعطور إلى إنشاء أركاديا في عام 2015. تركز هذه العطور المتخصصة على الروائح المستدامة والخالية من البارابين والقسوة التي تثير الحنين إلى الماضي. عطور أركاديا للجنسين والشموع ومجموعات الهدايا مصنوعة من أجود المكونات.

Odeem

أسستها فاطمة العتيبة، أوديم هي علامة تجارية لحقائب اليد الفاخرة تهدف إلى أن تكون في الإمارات العربية المتحدة مثل شانيل في فرنسا. تم إطلاق أوديم في عام 2020، وتقدم حقائب مصنوعة يدوياً من الجلود الغريبة.

Peacefull

تمتلكها سلامة محمد، واحدة من أشهر العلامات التجارية المملوكة للإماراتيين في المنطقة، وهي علامة تجارية للعناية بالبشرة تلبي الاحتياجات المحددة لبشرة الشرق الأوسط، باستخدام تكنولوجيا العناية بالبشرة الكورية. مستوحاة من رحلتها مع البهاق، ابتكرت سلامة مجموعة من المنتجات الشاملة والفعالة والمناسبة لجميع أنواع البشرة. في هذا السياق أغلى مستحضرات العناية بالبشرة 

Salt Burger

أسستها الإماراتية أمل المري والسعودية ديم البسام، وبدأت SALT كشاحنة طعام ومنذ ذلك الحين أصبحت المكان المفضل في جميع أنحاء المنطقة لشطائر لحم البقر واغيو اللذيذة والمزيد. القائمة موجزة ولكنها لا تقاوم، وتقدم مجموعة من الخيارات بما في ذلك الأطباق النباتية والخالية من الغلوتين. 

Cocoville

أسست عائشة الهاشمي، وهي مصرفية تحولت إلى سيدة أعمال، كوكوفيل، وهو متجر شوكولاتة صغير معروف بشوكولاته مصنوعة يدوياً وحلويات مميزة. يتخصص المتجر في حلوى الترفل المصنوعة يدوياً ومشروبات الشوكولاتة المصنوعة من الشوكولاتة الفرنسية الفاخرة. شوكولاتة دبي الشهيرة.. نكهات لاتقاوم لعشاق المذاق المميّز!

Grind Coffee and Roastery House

أدخلت رائدتا الأعمال الإماراتيتان أمل المري وديم البسام، وهما أيضاً العقلان وراء SALT، إبداعهما إلى عالم القهوة من خلال Grind Coffee and Roastery House. يقدم هذا المفهوم المحلي أكثر من مجرد قهوة؛ فهو يتميز بمزيج مبتكر مثل لاتيه الحبوب وأكواب سمورز، كلها مصنوعة من حبوب محلية المصدر يتم تحميصها يومياً.

Vanilla Sukkar Cafe

ابتكرت الأم الإماراتية وابنتها الدكتورة كلثم كنيد وفاطمة سيفان أول مخبز إماراتي للخبز المخمر في الإمارات العربية المتحدة. مقهى فانيلا سكر، الذي يقع في جميرا، هو مكان مريح حيث يمكنك الإستمتاع بالبسكويت والكعك والمعجنات اللذيذة والفطائر وغيرها الكثير – كل ذلك بدون خميرة تجارية. أفخم 10 مقاهي تناول الشاي في دبي لمتعة لا تنسى!

She Burger

ما بدأ في مطبخ منزل الشيخة عيسى في مردف أصبح أحد أكثر مطاعم البرجر المحبوبة في دبي. اكتسبت إبداعات شي برجر اللذيذة، بما في ذلك البرجر المميز والبطاطس المقلية الضخمة، متابعين مخلصين، حتى أنها أثارت إعجاب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي. الآن مع مواقع في جميع أنحاء دبي والتوسع دولياً، يواصل شي برجر تقديم طعام مريح شهي يجعل العملاء يعودون للحصول على المزيد.

Mitts and Trays

الشيف والمالكة آمنة الهاشمي هي رائدة باعتبارها أول طاهية في الإمارات العربية المتحدة تطلق مطعمها الخاص. بدأت Mitts and Trays كمخبز منزلي ونمت لتصبح مفهوماً مزدهراً لتناول الطعام مع مواقع في جميع أنحاء دبي. تقدم أطباق الذواقة مع التركيز على الصحة والتغذية، وتعد إبداعات الشيف آمنة شهادة على رؤيتها وشغفها في الطهي. أفخم 10 مقاهي تناول الشاي في دبي لمتعة لا تنسى!

Maitha and Treats

أسست ميثاء، صانعة الحلويات الإماراتية، Maitha and Treats لتقديم الحلويات اللذيذة والخالية من الغلوتين والنباتية. في يوم المرأة الإماراتية، تقدم ميثاء والحلويات صندوقاً خاصاً خاصاً بيوم المرأة الإماراتية، مملوءًا بمأكولاتها المصنوعة منزلياً بعناية – مثالية للإستمتاع بطريقة أكثر صحة.

The Hundred Wellness Centre

تملكه أسماء هلال لوتاه، وهي رياضية متعطشة، أول استوديو بيلاتيس في دبي أسسته امرأة إماراتية. يقع هذا المركز الصحي في فيلا هادئة في جميرا، ويقدم أيضاً علاجات شاملة مثل العناية بتقويم العمود الفقري والعلاج الطبيعي والعلاج بالمثل والعلاج بالضوء واختبار الحمض النووي.  

Cinema Akil

سينما عقيل التي تديرها بثينة كاظم هي دار السينما المستقلة الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة، وتقع في قلب شارع السركال. تم تصميم هذه المساحة الفريدة في حاوية شحن محولة وتقدم مجموعة مختارة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، كبديل للسينما السائدة.  

Centre for Musical Arts

تأسس مركز الفنون الموسيقية (CMA) على يد تالا بدري، أول خريجة موسيقى إماراتية، وهو مكرس لتوفير تعليم موسيقي عالي الجودة في الإمارات العربية المتحدة. مع عروض تتراوح من التعليم الموسيقي الفردي إلى الفصول الجماعية، يعد مركز الفنون الموسيقية مؤسسة رائدة ترعى كل من البالغين والأطفال في رحلاتهم الموسيقية، مما يجعل التعليم الموسيقي عالي الجودة في متناول الجميع وبأسعار معقولة.

تنقل في دبي دون عناء

دعي خرائط يانغو ترشدك بسلاسة عبر المدينة أثناء استكشافك ودعم هذه المشاريع الملهمة. يمنحك التطبيق طرقاً دقيقة وتحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي ومعلومات تفصيلية عن الطريق، ويرشدك مباشرة إلى أماكن وقوف السيارات بالقرب من بعض هذه الشركات الإماراتية الرائعة المملوكة للنساء. استمتع بعرض الطريق التكيفي لخرائط يانغو لرحلة سلسة وخالية من التوتر. مع ميزات مثل تنبيهات حدود السرعة والخرائط غير المتصلة بالإنترنت، ستكون على أتم استعداد. بالإضافة إلى ذلك، إذا اخترت وسائل النقل العام، يمكنك إنشاء مسار مريح عبر محطات الحافلات المكيفة والمناطق المغطاة للتغلب على الحرارة.

إليك المزيد من : تعرّفي على جميع مقاهي الموضة في دبي

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73044

مجلة ليالينا