Search
Close this search box.

بالصور..  جميع الأزواج المشاهير الذين انفصلوا في عام 2024!

Christine Quinn and Christian Dumontet

غالباً ما يحكم على الزواج في عالم المشاهير بالفشل وذلك بسبب إنشغال بعضهم الآخر بعالمه الخاص وأعماله وجماهيره. وهذا بالفعل ما أثبتته الأعوام الماضية، ففي العام الماضي 2023، أنهى ما لا يقل عن 45 من الأزواج المشاهير علاقاتهم – من بينهم تايلور سويفت وجو ألوين إلى جو جوناس وصوفي تيرنر إلى أريانا ماديكس وتوم ساندوفال. في هذه القائمة وقبل أن يشرف عام 2024 على نهايته نعرض عليك قائمة الطلاق لأبرز المشاهير:

جينيفر لوبيز وبن أفليك

في العشرين من أغسطس، بعد عامين من الزواج، تقدمت جينيفر لوبيز بطلب الطلاق “بمفردها وبدون محام”. وكشف أحد المقربين في ذلك الوقت لمجلة People أن نجمة Atlas “حاولت جاهدة أن تجعل الأمور تسير على ما يرام، وهي حزينة للغاية. الأطفال هم الأولوية القصوى، كما كانوا دائماً”. بالإضافة إلى ذلك، ورد أن النجمة قررت التنازل عن نفقة الزوجة وطلبت من القاضي رفض نفقة بن.

للحصول على كل التفاصيل حول انفصال الزوجين السابقين، إضغطوا على هذا الرابط.

كاردي بي وأوفست

انفصلت كاردي بي وأوفست مرة أخرى. أفاد موقع Page Six أن كاردي بي تقدمت بطلب الطلاق، وقال مصدر للموقع: “لقد انفصلا. هذا ما دفعها إلى هذا القرار أكثر من أي شيء آخر. هذا شيء تريد القيام به”. في هذا السياق تعرفي على مستحضرات Cardi B للعناية بالبشرة

مادلين كلاين وبيت ديفيدسون

بعد ما يقرب من عام من المواعدة، كشف أحد المطلعين أن علاقة مادلين كلاين وبيت ديفيدسون “انتهت”. وقال المصدر لصحيفة The Sun: “لقد أنهيا الأمور مؤخراً، وأنها كانت ودية”.

جيسون موموا وليزا بونيت

وفقاً لوكالة أسوشيتد برس، تم الإنتهاء من طلاق جيسون وليزا يوم الثلاثاء 9 يوليو عندما دخل حل قاضي مقاطعة لوس أنجلوس للزواج حيز التنفيذ. كان الثنائي معاً لمدة 12 عاماً قبل أن يعقدا قرانهما في عام 2017. تسرد مستندات المحكمة تاريخ انفصالهما في 7 أكتوبر 2020، على الرغم من أنهما أعلنا انفصالهما علناً في عام 2022.

جو جوناس وستورمي بري

وفقاً لـ Entertainment Tonight، أنهى هذان الثنائي “علاقتهما” بعد أربعة أشهر معاً. إليك المزيد عن إنفصال الثنائي Joe Jonas و Sophie Turner

تايلور راسل وهاري ستايلز

بينما تواعد تايلور راسل وهاري ستايلز لمدة 14 شهراً، فإنهما أحدث ثنائي مشهور على قائمة الإنفصال وفقاً لمجلة People. وفقاً لصحيفة The Sun، قام الثنائي برحلة “حاسمة” إلى طوكيو في أبريل 2024 وانفصلا في الشهر التالي. قال أحد المطلعين للمجلة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، “لقد كان في أمريكا وكانت في لندن. لقد شكلا ثنائياً رائعاً وكان من الواضح أن تايلور أسعدت هاري. أصبحت الأمور متوترة مؤخراً على الرغم من ذلك وقد أخذا بعض الوقت للراحة”.

بريتني سبيرز وسام أصغري

في حين تقدمت بريتني سبيرز  ووسام بطلب الطلاق في أغسطس 2023، فقد تم تسويته في مايو 2024. ووفقاً لموقع TMZ، قدم الزوجان السابقان حكماً مشروطاً، والذي ترك سام “بدون أي شيء تقريباً”. أما بالنسبة لبريتني، “فلم يكن هناك الكثير بخلاف المجوهرات والممتلكات الشخصية. بالإضافة إلى أي أرباح حصلت عليها قبل وأثناء زواجهما، وذلك بفضل اتفاقية ما قبل الزواج الموثوقة”. ويقال إن أوراق الطلاق تنتظر التوقيع النهائي من القاضي اعتباراً من 2 مايو.

بيثيني فرانكل وبول بيرنون

وفقاً لمجلة Us Weekly، أنهت خريجة برنامج ربات البيوت الحقيقيات في نيويورك وصديقها بول بيرنون خطوبتهما بعد مواعدة استمرت ست سنوات وفقاً لمجلة Us Weekly. وقال صديق مشترك للزوجين السابقين للمجلة إن “الأمر لن ينجح” بينهما. وأضاف المصدر: “إنهما مختلفان للغاية – إنه رجل من النوع الذي لا يلفت الإنتباه”.

كريستين كوين وكريستيان دومونتيه

تقدم كريستيان بطلب الطلاق من نجمة فيلم Selling Sunset السابقة بسبب “اختلافات لا يمكن حلها” وفقاً لتقرير صادر عن TMZ في 5 أبريل. ووفقاً لوثائق المحكمة، طلب كريستيان الحضانة القانونية والجسدية الكاملة لابنهما البالغ من العمر عامين، كريستيان، مع السماح لكريستين “بزيارة الطفل”. كما طلب من القاضي “إنهاء” النفقة الزوجية لكريستين وزعم أنه قدم أمراً تقييدياً ضدها بعد أن قدمت أمراً ضده. باختصار: ربما كان انفصالهما للأفضل.

رايان سيكريست وأوبري بايج

يقول مصدر لمجلة People أنه “بعد ثلاث سنوات جميلة معاً، قرر رايان وأوبري الإنفصال. يخططان للبقاء في حياة بعضهما البعض كأصدقاء جيدين ودعم مساعي بعضهما البعض”.

جريج غريبو وفيكتوريا فولر

أكد جريج شائعات الإنفصال في بودكاست “أسرار التداول” لجيسون تارتيك، قائلاً عبر Us Weekly، “كما تعلم، أن تكون في علاقة عامة وإذا لم تنجح الأمور، فهذا أمر سيئ أكثر. إنه أمر صعب”.

وأضاف، “لن أذكر أي شيء بالتفصيل. لكننا أنهينا الأمور بالتأكيد… ليس لدي أي شيء سيئ لأقوله، إنها مذهلة وأعلم أنها ستستمر في القيام بأشياء مذهلة.

كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور

افترض المعجبون أن أوديل هو “فريد” الذي تحدثت عنه كيم  كارداشيان  في برنامج The Kardashians، وبينما لم يؤكد أي منهما ما إذا كان هذا صحيحاً، فقد شوهدا معاً في مناسبات متعددة. ومع ذلك، ورد أنهما انفصلا بعد أسبوعين من حضور حفل Vanity Fair Oscars معاً. وفقاً لصحيفة ديلي ميل، أعجبت كيم بفكرة إنجاب طفل من أوديل، لكنهما “لم يعودا يلتقيان” اعتباراً من 24 مارس. ومع ذلك، في أبريل، وأضافوا: “كيم مشغولة للغاية ولم تضع أي ضغط على نفسها للإلتزام بأي شخص أو الدخول في علاقة جدية. إنها تهتم بأن تكون أماً عملية”. فيما يلي كيم كارداشيان .. مارلين مونرو في حملة Balenciaga

بالصور مشاهير إنفصلوا خلال هذا العام 2024 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72957

مجلة ليالينا