Search
Close this search box.

كيم كارداشيان .. مارلين مونرو في حملة Balenciaga

Kim Kardashian

أطلقت بالنسياغا  Balenciaga حملة “The Characters Campaign” الذي يضم كيم كارداشيان ونعومي واتس وإيزابيل هوبرت. تحمل كل امرأة حقيبة Rodeo المميزة متألقات بفساتين بأشكال مختلفة لإظهار تنوع الحقائب. تعرفي أكثر على هذه الحملة من خلال هذا الموضوع مع صور النجمات.

حقيبة Rodeo

صورت الحملة مع خلفية بيضاء لتسليط الضوء على الإطلالات الجاهزة للارتداء. حقيبة Rodeo، المصنوعة من جلد العجل، توازن بين المظهر المنظم والأنيق بينما تتميز بلمسة نهائية غير لامعة.

نجمات بالسنياغا Balenciaga

ظهرت كارداشيان  في الحملة وهي ترتدي الحقيبة بطريقة كلاسيكية. تم تصفيف شعرها على شكل بوب أشقر على طراز مارلين مونرو مع مكياج بسيط. وارتدت فستاناً أحمر كلاسيكياً بأكمام طويلة مع معطف كبير الحجم وكعب بطبعة الفهد لمحاكاة أسلوب نجوم الماضي. تُظهر شخصية كيم كارداشيان مدى ملاءمة الحقيبة لقضاء ليلة مثالية في المدينة.

وفي المقابل، تظهر ناعومي واتس وهي تحمل الحقيبة بمظهر أبسط، بحيث تألقت بمعطفها الكبير، المناسب للحملة، مصمم بياقة عالية سوداء وكعب عالٍ .

وأخيراً، قدمت إيزابيل هوبرت إطلالة احتفالية حيث جمعت شخصيتها بين حقيبة روديو وفستان سهرة مبهر. تحمل الممثلة الفرنسية الحقيبة إلى صدرها، حيث تظهر أناقتها البسيطة بمعنى أن الحقيبة يمكن ارتداؤها في أرقى المناسبات. في هذا السياق Swarovski تعلن أريانا غراندي سفيرة جديدة لها!

سفراء بالنسياغا  Balenciaga

تم تعيين كارداشيان وهوبرت رسمياً سفيرتين لعلامة Balenciaga التجارية في عامي 2024 و2023 على التوالي، بينما ارتدت واتس أحد تصميمات العلامة التجارية في حفل Met Gala لهذا العام. إلى جانب ابنتها، كاي شرايبر، كانت واتس أيضاً من الحضور الأساسيين في الصف الأمامي في أحدث عرض أزياء بالنسياغا  في يونيو الماضي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71133

مجلة ليالينا