Search
Close this search box.

جينيفر لوبيز تنفصل رسمياً عن بن أفليك بعد زواج دام عامين.. وأجمل الصور

طلاق جينيفر لوبيز

انفصلت جينيفر لوبيز  Jennifer Lopez وزوجها بن أفليك رسمياً، وفقاً لسجل المحكمة العليا في لوس أنجلوس. فماذا عن التفاصيل؟

تقدمت جينيفر لوبيز بطلب حل زواجهما الذي دام عامين في لوس أنجلوس ، والذي يتزامن مع الذكرى السنوية لحفل زفافهما في ريسبورو، جورجيا في عام 2022 بعد أن هربا لأول مرة في لاس فيغاس قبل شهر.

يأتي الإنفصال بعد تقارير تفيد بأن الإثنين كانا يعيشان منفصلين، وألغت لوبيز جولتها الصيفية لقضاء بعض الوقت مع عائلتها، وطرحا منزلهما في بيفرلي هيلز للبيع.

جاء زواج لوبيز وأفليك بعد أكثر من 20 عاماً من لقائهما الأول في موقع تصوير الفيلم الكوميدي “جيجلي”، حيث لعبا دور المجرمين العالقين في وظيفة معاً ونشأت بينهما صداقة حقيقية تحولت في النهاية إلى علاقة. على مر السنين، تزوجا من آخرين وأنجبا عائلات. لكن فريق “بينيفر” ابتهج بـ “بينيفر 2.0” عندما تصالحا في عام 2021. شاهدوا كيف فاجأ Ben Affleck زوجته Jennifer Lopez 

قصة الثنائي

أعلن الثنائي خطوبتهما في نوفمبر 2002 بعد أن تقدم بن أفليك بخاتم ألماس وردي عيار 6.1 قيراط من هاري وينستون. كما ظهر أيضاً في دور حبيب لوبيز في الفيديو الموسيقي لأغنيتها المنفردة لعام 2002 “Jenny from the Block”، والتي تتناول قصتها معاملة الباباراتزي لعلاقتهما.

قبل أيام من موعد زفافهما في سبتمبر 2003، أرجأ الثنائي حفل زفافهما، مشيرين إلى “الإهتمام الإعلامي المفرط” المحيط بزفافهما.

انتقل النجمان إلى علاقات أخرى، حيث تزوجت لوبيز من المغني مارك أنتوني في عام 2004 وتزوج أفليك من الممثلة جينيفر جارنر في عام 2005. وبعدها انفصلت لوبيز عن أنتوني في عام 2006.

القصة كاملة بعد حب إستمر 20 عاماً تحول الحلم الى حقيقة وأعلن الثنائي الأشهر BENNIFER زوجاً وزوجة

لذا بدا الأمر وكأنه قصة خيالية عندما أعلن الثنائي رسمياً على Instagram في يوليو 2021، بعد أشهر من إنهاء لوبيز لخطوبتها من أسطورة البيسبول أليكس رودريجيز. وقالت:”أشعر بقدر كبير من الحظ والسعادة والفخر لكوني معه”، هكذا قالت لوبيز لمجلة People عن لم شملها مع أفليك قبل أسابيع من عرضه الزواج للمرة الثانية في أبريل 2022. “إنها قصة حب جميلة حصلنا فيها على فرصة ثانية”.

وفي الآونة الأخيرة، شوهد الثنائي على سواحل منفصلة، ​​حيث احتفلت لوبيز بعيد ميلادها في نهاية شهر يوليو/تموز بحفلة على طراز بريدجيرتون لم يكن من بين الحاضرين فيها أفليك. جينيفر لوبيز تستبدل خاتم زواجها إلى اليد الأخرى أثناء سيرها في نيويورك

تشترك لوبيز في طفلين مع زوجها السابق مارك أنتوني، بينما أفليك هو والد لثلاثة أطفال مع زوجته السابقة جينيفر غارنر.

ألبوم صور يجمع جينيفر لوبيز ببن أفليك

 

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72700

مجلة ليالينا