Search
Close this search box.

إطلالات هايلي بيبر عبر السنين.. من عرض الأزياء إلى زواجها

هايلي بيبر مع جاستين

لطالما كانت هايلي بيبر Hailey Bieber  من الشخصيات الرائجة في عالم الموضة، وتستمر في الظهور على منصات العرض بشكل منتظم، حيث تتجه إليها كل الأنظار. في هذا الموضوع نعرفك أكثر على هايلي بيبر ونعرض لك إطلالاتها عبر السنين.

تاريخ هايلي بيبر في عالم الأزياء

ظهرت العارضة هايلي بيبر Hailey Bieber لأول مرة على منصات العرض في عام 2014، حيث سارت على منصات عرض توب شوب هي والمصممة الفرنسية سونيا ريكيل. ظهرت هايلي أيضاً على أغلفة مجلات شهيرة، كما سارت على منصات عرض تومي هيلفيغر وكارل لاغرفيلد ودولتشي آند غابانا وغيرهم.

في عام 2016، سارت في فعاليات أسبوع الموضة ” وأطلقت منذ ذلك الحين قناة على اليوتيوب، بالإضافة إلى علامتها التجارية للعناية بالبشرة والتي تسمى رود.

قصة هايلي بيبر مع جاستين

تعرفت هايلي على جاستين بيبر  لأول مرة في عام 2009 من قبل والدها ستيفن بالدوين، خلف الكواليس في عرض توداي، ولكن لم تنتشر شائعات الرومانسية بينهما إلا في عام 2015. كان الثنائي على علاقة لفترة وجيزة من ديسمبر 2015 إلى أوائل عام 2016 ثم اجتمعا مرة أخرى في يونيو 2018. عقد الزوجان قرانهما سراً في سبتمبر 2018 في محكمة مدينة نيويورك وأقاما حفلاً ثانياً مع الأصدقاء والعائلة في ساوث كارولينا بعد عام. وهكذا إحتفلت Hailey Bieber بعيد ميلادها الـ 27

منذ عقد قرانهما، كانت هايلي صريحة بشأن رغبتها في إنجاب أطفال من جاستن، لكنها أعربت عن مخاوفها وذكرت أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم.

“أريد أطفالاً بشدة، لكنني أشعر بالخوف،” قالت لصحيفة صنداي تايمز في مايو 2023. “يكفي أن يقول الناس أشياء عن زوجي أو أصدقائي. لا يمكنني تخيل الإضطرار إلى مواجهة الناس الذين يقولون أشياء عن طفل”.

استمر الإثنان في النمو معاً، وفي مايو 2024، أعلنا أنهما يتوقعان طفلهما الأول مع جاستن الذي شارك سلسلة من الصور عبر إنستغرام لهايلي وهي تتباهى ببطنها المنتفخ. أنجبت ابنهما، جاك بلوز بيبر، في أغسطس التالي. في هذا السياق تفاصيل هيلي وجاستن بيبر ينتظران طفلهما الأول بعد 6 سنوات زواج!

 

في أغسطس 2024 ، أعلن المغني الكندي جاستين بيبر عن ولادة طفله الأول من زوجته هايلي بيبر. وفي منشور على موقع إنستغرام، شارك بيبر صورة لقدم ابنه الصغير. وكتب بيبر في تعليقه في الساعات الأولى من صباح السبت: “مرحباً بك في المنزل”، كاشفاً عن اسمه وهو جاك بلوز بيبر. وكانت كاتي بيري وكايلي جينر من بين الوجوه الشهيرة التي هنأت الزوجين.

بالصور أبرز إطلالات هايلي بيبر

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72883

مجلة ليالينا